أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني يبدآن تصوير"30 مارس" في مصر الجديدةضبط فتاة لنشر فيديوهات خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعيوزير العدل ناعيا الفريق محمد العصار: رجل أخلص من أجل وطنه«بعلبك» تطلق «صوت الصمود» بدون جمهور«أبو صامولة» يستكمل عروض المسرح «أونلاين»الخميس.. انطلاق موسم حفلات استثنائي بالأوبرانجوى نجار: اختيارى للتحكيم بالأوسكار شرف كبيرأحمد فهمى: أخشى الوقوف على المسرح حتى الآن«الأوسكار» يضم عربا ونساء وسينمائيين من أصول متنوعةرئيس ائتلاف دعم مصر ينعى الفريق العصار.. ويؤكد: لعب دورا مهما في أزمات عدة ولحظات حرجةأزارو يفجر أزمة بين الأهلى والاتفاق السعودىرابطة الدورى الألمانى تعمل لإعادة الجماهير للمبارياتميدفيديف يؤكد مشاركته فى بطولة واشنطنمجزرة فى أرسنال خلال الميركاتو الصيفىإنتر ميلان يوجه صدمة مدوية لبرشلونة بسبب «لاوتارو»دى بروين يقهر نجوم الدورى الإنجليزىسيميونى: جواو فيليكس لايزال يبحث عن استعادة حسه التهديفىبرشلونة يفتح خزائنه لـ«ترميم» الدفاع فى الانتقالات الصيفية«بوجبا» يقترب من تمديد عقده مع مانشستر يونايتدالبايرن ينتظر مفاوضات ليفربول لرحيل «ألكانتارا»

"ياسين".. إيران تكشف عن طائرة عسكرية نفّاثة جديدة (فيديو)

   -  
طائرة عسكرية نفّاثة

القاهرة- (مصراوي):

كشفت طهران، الخميس، عن طائرة عسكرية نفاثة متطورة جديدة، تحمل اسم "ياسين"، تم تصنيعها بشكل كامل في إيران، بحسب قناة "روسيا اليوم".

وذكرت "روسيا اليوم" أن الطائرة العسكرية التدريبية الجديدة تعمل بمحركين محليي الصنع من طراز "أوج"، وهي قادرة على الطيران حتى ارتفاع 12 كيلومترًا، بسرعة 200 كيلومتر في الساعة كحد أدنى.

ويبلغ طول الطائرة 12 مترا، بارتفاع 4 أمتار، كما تزن 5.5 طنًا.

وعملت إيران في الآونة الأخيرة على الكشف عن عدد من صناعاتها العسكرية المحلية، من بينها طائرة "كيان" المسيرة القتالية التي تستطيع الطيران على ارتفاعات عالية ولمسافات بعيدة، ورادار "سار SAR" لنصبه واستخدامه في الطائرات المسيرة، وغيرها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة