شنقت نفسها بحبل.. انتحار فتاة داخل غرفتها بسوهاجالديكور الفرعونى تريند على السوشيال ميديا.. شوف الأفكار من غرفة النوم للحمامحصول ١٢ مركزًا للغوص و٧ يخوت سفارى ومركزين للأنشطة البحرية على شهادة السلامة الصحيةارتفاع أعداد الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحية إلى ٤٨٠ فندقابعد أوكرانيا.. طائرتان من سويسرا وبيلاروسيا تصلان إلى الغردقة وشرم الشيخ|صوردورة تدريبية لموظفي "السياحة والآثار" بالتعاون مع المنظمة العربية للسياحةمباشر.. قمة بريميرليج.. مانشستر سيتي 4-0 ليفربول.. انهيار البطلبالفيديو.. "ممر شرفي" من سيتي لليفربول "أبطال الدوري"الجامعة الأمريكية: الشاب المتهم بالتحرش ليس طالبًا حاليًا ولا من خريجى الجامعةمرشح مصر لمنظمة التجارة العالمية: فرصتنا كبيرة للفوز بالمنصبالأوقاف: 10 مديريات حققت مبيعات أكثر من 100 صك أضحيةتصنيف شنجهاي.. جامعة الفيوم الأولى على مصر في مجال الفيزياءمباشر – مانشستر سيتي (3) - (0) ليفربول.. فان دايك يشتت الكرة من على خط المرمىفي الدرجة الثانية - "اللائحة في صالحنا".. النصر يصدر بيانا للرد على اتهامات منتخب السويسمصدر في الأهلي يكشف لـ في الجول شرط الموافقة على استمرار أزارو مع الاتفاقمباشر – مانشستر سيتي (3) - (0) ليفربول.. الفيديو يلغي ركلة جزاء للريدزتشكيل ريال مدريد - فينيسيوس يعوض هازارد في الهجوم أمام خيتافي.. وعودة مودريتشقطار أتالانتا لا يتوقف.. يمر من محطة نابولي بثنائيةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) - (0) خيتافي.. فرصة أولى ملكيةكلمة قاضى الموضوع بـ"كتائب أنصار الشريعة" الإرهابية بعد إقرار أحكام الإعدام والمؤبد

أسعار الخضر والفاكهة تستقر في سوق العبور خلال تعاملات اليوم

-  
أسعار الخضر والفاكهة

القاهرة- مصراوي:

استقرت أسعار عدد من أصناف الخضر والفاكهة خلال تعاملات اليوم الخميس، في سوق الجملة بالعبور، مقارنة بمستوياتها أمس الأربعاء.

وتراوح سعر كيلو الطماطم بين 2 و4.5 جنيه، وكيلو البطاطس بين 3.5 جنيه و6 جنيهات، وكيلو البصل بين 2.5 و4.5 جنيه، بحسب بيانات الموقع الرسمي لسوق العبور.

ويرصد مصراوي أسعار الكيلو في الجملة لأهم الخضروات والفاكهة، كما وردت على الموقع الرسمي لسوق العبور.

أسعار الخضروات:

الطماطم بين 2 و4.5 جنيه.

البطاطس بين 3.5 جنيه و6 جنيهات.

البصل بين 2.5 و4.5 جنيه.

الكوسة بين 4 و7 جنيهات.

الفاصوليا بين 8 و10 جنيهات.

الباذنجان البلدي بين 1.5 و3.5 جنيه.

الفلفل الرومي البلدي بين 2 جنيه و4 جنيهات.

الفلفل الحامي البلدي بين 2 جنيه و4 جنيهات.

الملوخية بين 2 جنيه و3 جنيهات.

الخيار البلدي بين 3 و6 جنيهات.

البامية بين 15 و20 جنيها.

القلقاس بين 4 و7 جنيهات.

أسعار الفاكهة:

الليمون البلدي بين 7 جنيهات و13 جنيها.

العنب البناتي الأصفر بين 5 و8 جنيهات.

العنب البناتي الأحمر بين 6 و9 جنيهات.

التين البرشومي بين 4 و9 جنيهات.

الجوافة بين 3 و6 جنيهات

المانجو العويس 20 و30 جنيها.

المانجو البلدي بين 6 و10 جنيهات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة