زوج والدة الطفل ضحية الطائرة الورق بكفر الشيخ: أنصح بمنعها عن الأطفالغلق وتشميع 4 محلات ببنى سويف لمخالفتها قرارات الحكومةصحة السويس: 59 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى المحافظةصور.. "أم اليتامى" وهبت حياتها لمساعدة أبناء فاقوس بالشرقيةالعالم يسجل ارتفاعا في إصابات كورونا.. و"الصحة العالمية" توقف العلاج بدواء الإيدزحمل وتصفح مجانا..الثقافة تتيح كتاب الجيش المصرى البرى والبحرى على عهد محمد علىرؤية جديدة لإبداع أحمد زكى فى العدد الجديد من مجلة "ميريت الثقافية"انتهاء المرحلة الأولى من حياة كريمة بـ29 قرية فى سوهاج بـتكلفة 102 مليون (صور)ضوابط حصول مرشح الشيوخ على تفاصيل بيانات الناخبين بدائرته.. اقرأ التفاصيلالتعليم تناقش نموذج إجابة امتحان الفلسفة للثانوية العامة مع مقدرى الدرجاتخبير: الأجهزة غير المطابقة للمواصفات تؤثر على جودة خدمات المحمولنيكى يرتفع 0.16% فى بداية التعامل بطوكيوأمين صندوق مستثمرى أكتوبر: إضافة 11خطًا جديدًا لإنتاج 2.5 مليون كمامة يوميامحافظ الوادي الجديد: تسجيل 14 إصابة جديدة وتعافي 7 حالاتالأوبرا تعلن فتح شباك الحجز الإلكتروني لعروض شهر يوليواسباب الصداع المستمر عديدة أبرزها قلة النوم والأدوية5 نجوم "نمبر وان" مع أنديتهم غرباء فى المنتخب.. شيكابالا الأبرزمؤقتة الطائرة تحسم اليوم كيفية عودة دورى السيداتبالأرقام.. ماذا قدم 15 أهلاويا معارا هذا الموسم؟التنورة التايجر تنطق بأنوثتك هذا الصيف.. إليكِ تنسيقها

وزيرة التخطيط تصطحب خبراء «مصر تستطيع» في جولة بالروبيكي

-  
وزيرتا الهجرة والتخطيط ترافقان وفد مستثمري مصري بالخارج في جولة بـ«اقتصادية قناة السويس» - صورة أرشيفية

تنظم وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الخميس، زيارة للخبراء المستثمرين المصريين بالخارج المشاركين في مؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية» لمنطقة الروبيكي للجلود بمدينة بدر، بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط.

ويأتي الهدف من الزيارة التعرف على أهمية المنطقة وحجم الإنجاز فيها، وذلك في إطار تنفيذ تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي بتنظيم زيارات للمستثمرين المصريين بالخارج إلى المشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها للتعرف بشكل مباشر وواقعي على حجم الإنجازات، التي تحققت وآفاق التطوير، الذي تشهده مصر في مختلف المجالات، وفرص الاستثمار المتاحة في السوق المصرية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة