جولة داخل منزل نجم "صراع العروش" نيكولاى كوستر.. استايل دنماركى فى قلب هوليوودكيت ميدلتون تتفوق على ميجان ماركل فى الموضة.. البحث عن ملابسها زاد 86%بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزيوزير الرياضة يلتقي ممثلي لجنة الشباب بالنادي الأهليمحسن رمضان في صفوف يد الأهليمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليفربول بث مباشر “كورة لايف” 02-07-2020 الدوري الانجليزيالليلة.. محمد صلاح يقود ليفربول في موقعة الاتحاد أمام مانشستر سيتيمواعيد مباريات اليوم الخميس 2/7/2020 بالدوريات المختلفة والقنوات الناقلةفرحة مصرية بإعلان الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص بقازان 2022موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة في الدوري الإسبانيموعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الخميس في الدوري الإنجليزيتدريبات خفيفة للاعبي يد الأهلي والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازيةفوائد تناول حبة البركة على معدة فارغة.. منها مكافحة أمراض الجهاز التنفسيطلاب الثانوية العامة يؤدون الامتحان في 83 لجنة بسوهاجبدء توافد طلاب الثانوية العامة لأداء الامتحان بمطروحتموين سوهاج تضبط صاحب مستودع استولى على 10 أطنان دقيق بطاقات تموينية10 قرارات رسمية من الزمالك.. عودة التدريبات ومعسكرين مغلقين وتجديد تعاقد لاعبينالتنمية المحلية: تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتدريب 1555 من العاملين بالمحلياتالسكة الحديد تعلن التأخيرات فى حركة القطارات اليوم.. اعرف التفاصيلوصول 6 رحلات طيران تقل 930 عاملا مصريا من العالقين بالكويت.. اليوم

محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور)

   -  
قام عبد الحميد الهجان محافظ قنا بجولة تفقدية لمنطقة كلاحين قفط الصناعية لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية التي تجرى بها رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتفقد الهجان التشطيبات النهائية بمصنع لإنتاج الدهانات والطلاء والواقع على مساحة 14 ألف متر مربع بتكلفة استثمارية 15 مليون جنيه ويوفر 250 فرصة عمل، كما تابع الأعمال الإنشائية بمصنع درفلة الحديد المقام على مساحة 30 ألف متر مربع بتكلفة استثمارية تقدر بـ 23 مليون دولار ويساهم في توفير من 250 إلى 300 فرصة عمل.

كما اطلع المحافظ على التشطيبات النهائية التي يجرى تنفيذها لإنشاء مركز صيانة منتجات إحدى الشركات الكبرى في إنتاج الأجهزة المنزلية الواقع على مساحة 7 آلاف و785 مترا مربعا بمنطقة الخدمات والذي سيوفر عدد 500 فرصة عمل لأبناء المحافظة.

وجدير بالذكر أن المنطقة الصناعية بقفط تقع على مساحة 386 فدانا تضم 92 مصنعا منها 35 مصنعا منتجا و40 مصنعا في مرحلة الإنشاء و17 مصنعا في مرحلة استكمال الأوراق والتراخيص من الهيئة العامة للتنمية الصناعية تمهيدا للبدء في أعمال الإنشاء وتصل التكلفة المالية الإجمالية لتلك المصانع إلى 2 مليار و46 مليون جنيه وتوفر 7245 فرصة عمل للشباب. محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور) محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور) محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور) محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور) محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية بمنطقة قفط الصناعية (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة