وزير الخارجية يلتقي اليوم المبعوث الأممي لدى ليبيا"قمة مصر" تناقش دور المشروعات القومية فى دعم الاقتصاد فى جلسة العقاراتأسمر ومن غير كرش وشعره ناعم.. ياسمين صبري تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. فيديوبعد ظهوره مع عمرو دياب بـ كلسون.. حلمي يسخر من صورته بطريقة كوميديةقائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: العملية الشاملة من أشرف مهام القوات المسلحة.. فيديوهشام فرج: الوحدات الخاصة بالقوات البحرية تقوم بشراء أحدث الأسلحة في العالم..فيديوكشف عن تفاصيل أسبوع الجحيم.. قائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: المقاتل يتعرض خلاله لأقصى درجات الضغط النفسي.. فيديواخبار التوك شو.. تسريب صوتي يفضح دور الإرهابي معتز مطر في تمويل أعمال تخريبية بـ مصر.. وهاني الناظر يعلن استعداده لـ علاج رامي جمال في 8 أشهررزاق سيسيه: رفضت عروضا سعودية للاستمرار مع الاتحاد.. ومحظوظ بالتواجد مع سيد البلدأخبار الرياضة ليلا.. تفاصيل ستاد الأهلي.. الفوطة المسحورة في لقاء مصر وغانا.. رسالة خاصة لـ محمد صلاحنبيل الحلفاوي يشيد بلاعبي المنتخب الأولمبي بعد الفوز على غاناطريقة عمل فطيرة التفاح "الأبل باى"طريقة تحضير شوربة العدس الأحمرتعرف على ضيوف برنامج "كلام ستات" على "ON E".. اليومالأهلي يضع التصور النهائي للاستاد قبل عرضه في مؤتمر ويمبليتعديلات فى تشكيل المنتخب الأولمبى أمام الكاميرون15 صورة ترصد نهضة وقداس مارجرجس بمطرانية قنابانوراما مصغرة.. "تمكين" تروج للسياحة في سوهاج بـ"حنطور" (صور)إحالة 3 عاطلين للمحاكمة لسرقتهم المواطنين باستخدام التوك توك فى النزهةيقتل طفلًا كل 39 ثانية.. وكالات صحية عالمية تحذر من الالتهاب الرئوي

محافظ مطروح يفتتح مصنعا للتمور بطاقة إنتاجية 5 آلاف طن سنويا

   -  
افتتح اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح، اليوم الخميس، إحدى المصانع الخاصة لإنتاج وتصنيع التمور لواحة سيوة بطاقة إنتاجية 5 آلاف طن سنويا ويعمل به 150 شابا وفتاة.

حيث تفقد محافظ مطروح مراحل الإنتاج والتصنيع بالمصنع بدءا من غسيل التمور والتجفيف والتعبئة والتغليف مع تنوع إنتاج التمور بالمكونات  والأصناف الغذائية المختلفة.

بدأ بحفل استقبال للشيخ المدني.. معلومات عن عيد الصلح في واحة سيوة

وقد أشاد محافظ مطروح بالمنتج وجودته مع تحفيز وتشجيع متتجى التمور بالواحة للحفاظ على التميز واستغلال شهرة تمور سيوة العالمية مع زيادة الإنتاج والترويج والتسويق اللائق بسمعة المنتج السيوى داخليا وخارجيا بما يعمل على زيادة العائد الاقتصادى ويوفر مزيدا من فرص العمل لأبناء الواحة والعاملين بذلك المجال.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة