أمين عام الأطباء يوضح بعض الملاحظات على مشروع قانون المهن الطبيةعطية: قانون نزع الملكيات منذ 30 عاما ويحتاج إلى تعديل بما يتوافق مع العصر الحالىمنظومة الشكاوى الحكومية تتلقى 21 ألف شكوى واستغاثة طبية في يونيورئيس هيئة المساحة: راعينا مصالح المواطنين في قانون نزع الملكية للمنفعة العامةتعرف على جهود منظومة الشكاوى الحكومية لإنقاذ المواطنين من كورونا«الصحفيين»: توافر كمامات N95 وواقي وجه وكحول بمقر النقابةمنظومة الشكاوى: حجز مسن بمستشفى مطاي لإصابته بـ كوروناخبير الإدارة المحلية: قانون نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة به مزايا لكنه أغفل رأي المواطنالبيئة تصدر الدليل الإرشادي لرحلات المحميات الطبيعية في ظل كوروناالتضامن: صرف 3.6 مليار من معاشات يوليو في 3 أيامهالة صدقي تودع أبطال "ليه لأ" تزامنا مع عرض الحلقة الأخيرةأصالة عن محمد رحيم: "استفزني لأقدم أجمل ما عندي""الجونة السينمائي" يُذكر صناع الأفلام: فرصة التقديم للمنصة متاحة حتى 10 يوليوعمر السعيد يوجه رسالة لمخرجة ومؤلفة "ليه لأ"50 % بدلا من 25%.. غرفة صناعة السينما تنتظر رد رئيس الوزراء على زيادة الأعداد بدور العرضسوسن بدر: «بهتم بشكلي وبشرتي بس مش حابة أمسح من عليها تغيرات السنين»بعد تنمرها على المحجبات.. الجمهور يبحث عن ميس حمداننسرين طافش تشعل السوشيال ميديا بصورة لها.. شاهدمجتمع عجيب.. عمرو محمود ياسين يعلق على أزمة إسعاد يونسبايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في نهائي كأس ألمانيا.. الليلة

تأثرًا بسقوط "رافعة ونش" بالمترو.. تكدس مروري في شوارع القاهرة

-  
سقوط رافعة ونش بالمترو

كتب- محمد الصاوي:

شهدت بعض شوارع القاهرة تكدسًا مروريًا، تاثرًا بسقوط رافعة ونش على الشبكة الهوائية بين محطات مترو (غمرة - الدمرداش - منشية الصدر) بالخط الأول.

وظهرت حالة من الزحام المروري على امتداد طريق غمرة من مخارج العباسية اتجاه رمسيس، والتي امتدت على طول الطريق وصولاً إلى ميدان رمسيس ووسط البلد.

وظهرت كثافات مرورية أعلى كوبري القبة، بالطريق القادم من حدائق القبة حتى كوبري الفنجري، فيما سيطرت حالة من الاختناق والتكدس والشلل المروري في كل الاتجاهات بمحيط قسم الأزبكية، سواء في حركة السيارات أو المشاة، وصولاً الى ميدان عبد المنعم رياض ومطلع كوبري أكتوبر تجاه مناطق الدقي والمهندسين والزمالك، وتكونت كثافات مرورية أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مدينة نصر اتجاه مناطق وسط البلد.

كانت قد سقطت رافعة ونش على الشبكة الهوائية بين محطتي غمرة والدمرداش بالخط الأول؛ ما أدى إلى توقف الحركة بالمحطتين إضافة إلى محطة منشية الصدر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة