لاعب مانشستر سيتي يوضح الفرق بين صلاح ومحرزتاونسند: كريستال بالاس يجب أن يصمد أمام ضغط ليفربولتضارب في الصحافة الإنجليزية والإسبانية حول جاريث بيلاليوم.. القاهرة السينمائي يفتتح معرض "القاهرة.. أحبك" في الهناجرنائب ترامب: الولايات المتحدة تدعم احتجاجات إيران وتقف بجانب شعبهاالشرطة العسكرية الروسية تسيطر على قاعدة جوية أمريكية سابقة في سوريامقتل 18 إرهابيا حاولوا الهجوم على قاعدة للشرطة شمال بوركينا فاسوالنمسا تحول منزل هتلر إلى قسم شرطة حتى لا يكون مزارًا للنازيين الجددالمحتجون في الجزائر يصعدون ضغوطهم بمظاهرات جديدة: «لا انتخابات»عرض "الفيل الأزرق 2" و"ولاد رزق 2" و"الممر" بمهرجان القاهرة السينمائىعرض أفلام "الواقع الافتراضي" يوميًا لجمهور مهرجان القاهرة مجانًاالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة شرق العوينات بالوادى الجديدمصرع طفلين صدمتهما سيارة أثناء عبورهم الشارع بمنطقة الازبكيةفيديو.. اعرف حالة المرور أعلى الطريق الزراعى من طوخ إلى ميدان المؤسسةفيديو.. الحالة المرورية أعلى كوبرى أكتوبر من ميدان الإسعاف حتى الدقىتداول 288 شاحنة و35 سيارة بموانئ البحر الأحمرالسبت.. فصل كلي للكهرباء عن مناطق بجنوب الأقصرمديرعام الطرق بالأقصر: جار الانتهاء من تطوير مراسي اللانشاتصور.. 180موقعًا لمبادرة 100 مليون صحة بكفر الشيخ

"خناقة على كارت شحن بـ10".. تفاصيل مقتل صاحب محل في المعصرة

-  
جثة _أرشيفية
كتب - محمود السعيد:

كشفت تحقيقات نيابة حلوان، تفاصيل مقتل صاحب سوبر ماركت على يد عاطل في المعصرة.

وجاء في التحقيقات أن قسم شرطة المعصرة تلقى إخطارًا من مستشفى حلوان يفيد وصول جثة "سيد التوني" صاحب سوبر ماركت، وبالانتقال تبين قيام أحد جيران المجني عليه بضربة بشومة على رأسه أودت بحياته.

وقال المتهم في التحقيقات إنه أرسل ابنة شقيقه الطفلة إلى محل "سوبر ماركت" لشراء كارت شحن بـ10 جنيهات، فتشاجر معها مالكه، وعادت إلى عمها باكية، فقرر الذهاب لمعاتبته.

وأضافت المتهم أن صاحب المحل أخبره بأنه نهر الطفلة بسبب لعبها في المحل، فعاتبه على التشاجر معها لأنها طفلة، وتطورت المشادة إلى مشاجرة، فوجد بجانب المحل "شومة" فضرب بها صاحب "السوبر ماركت" فسقط على الأرض غارقًا في دمائه.

ونفى المتهم في التحقيقات تعمده قتل المجني عليه، قائلًا "كنت بأدبه بس".

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة