ضبط شخص لاستيلائه على عدادات كهرباء وبيعها خارج الشبكة دون إصدار فواتير استهلاكحملات مُكبرة لضبط المخالفين لقرار إيقاف كل أعمال البناءضبط 1542 سائق نقل جماعى لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقيةالنيابة العامة تكشف تفاصيل وفاة عصام العريان داخل السجنالعثمانية والكهنة المعاصرونفيات كرايسلر تُعين جاك أومان رئيساً تنفيذياً لفرعها في كوريا الجنوبيةبالصور.. فولكس فاجن "Touareg" تودع محرك الديزل V8 بإصدار خاص من “V8 Last Edition”بالصور| Geely تكشف عن FY11 المنافس الصيني الأول لـBMW X6 في الأسواق الروسيةتوقعات بحضور 30 ألف مشجع في سباق فورمولا 1 الروسيبيريز يعود للمشاركة مع ريسينج بوينت في إسبانيا"دايملر" تدفع 1.5 مليار دولار لتسوية أزمة انبعاثات السيارات بالولايات المتحدةبالصور.. لكزس تكشف النقاب عن نسخة 2020 من طرازها GX بإمكانيات "فارهة" (مواصفات وأسعار)بالصور.. سكودا تروّج لسيارتها الكهربائية الجديدة "Enyaq iV".. تسير 500 كلم في الشحنة الواحدة"على قد الإيد".. أسعار ومواصفات أبرز 5 سيارات بسوق المستعمل تبدأ من 109 آلاف جنيهالسبب الرئيسي وراء انخفاض أداء المحرك.. هذه العلامات تشير إلى تلف "علبة البيئة"؟ضبط 10 أشخاص لاستغلالهم أطفال الأحداث في التسول بأكتوبر«النيابة العامة» تكشف تفاصيل تحقيقات وفاة «عصام العريان»ضبط كهربائي للاستيلاء على عدادات وبيعها للمواطنين بمنطقة بولاق الدكرورغدًا أولى جلسات استئناف منار سامي فتاة «التيك توك» على حبسها بطنطاارتفاع جديد في درجات الحرارة من الغد حتى الثلاثاء .. والعظمى تصل لـ 43 درجة

"خناقة على كارت شحن بـ10".. تفاصيل مقتل صاحب محل في المعصرة

-  
جثة _أرشيفية
كتب - محمود السعيد:

كشفت تحقيقات نيابة حلوان، تفاصيل مقتل صاحب سوبر ماركت على يد عاطل في المعصرة.

وجاء في التحقيقات أن قسم شرطة المعصرة تلقى إخطارًا من مستشفى حلوان يفيد وصول جثة "سيد التوني" صاحب سوبر ماركت، وبالانتقال تبين قيام أحد جيران المجني عليه بضربة بشومة على رأسه أودت بحياته.

وقال المتهم في التحقيقات إنه أرسل ابنة شقيقه الطفلة إلى محل "سوبر ماركت" لشراء كارت شحن بـ10 جنيهات، فتشاجر معها مالكه، وعادت إلى عمها باكية، فقرر الذهاب لمعاتبته.

وأضافت المتهم أن صاحب المحل أخبره بأنه نهر الطفلة بسبب لعبها في المحل، فعاتبه على التشاجر معها لأنها طفلة، وتطورت المشادة إلى مشاجرة، فوجد بجانب المحل "شومة" فضرب بها صاحب "السوبر ماركت" فسقط على الأرض غارقًا في دمائه.

ونفى المتهم في التحقيقات تعمده قتل المجني عليه، قائلًا "كنت بأدبه بس".

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، تجديد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة