النائب العام لأعضاء النيابة: لا إفراط فى استخدام سلطاتنااحتفالات في المحافظات بفوز منتخب مصر الأوليمبي بكأس أمم إفريقياتوقيع الكشف الطبي على 807 مرضى في قافلة مجانية بالشرقيةمقابر عزبة الجبل بالفيوم تغرق فى «المجارى» منذ 10 سنواتأبطال «إيلات» و«الحفار» يكرمون «البرقوقى» فى الذكرى الـ50 لاستشهادهتجميل كورنيش الجامعة بأسيوط بمشاركة طلاب التعليم الفنىإطلاق مبادرة للاحتفال بـ«يوم تشجير» فى الأقصربدء عمل بعثتين فرنسية وإيطالية للتنقيب عن الآثار فى الفيومبالصور.. «مصر للطيران» تحتفل في المدرجات مع الجماهير بالمنتخب الأولمبيالمصري يطالب بالمساواة مع الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقيهصور.. عمدة وأهالى قرية الصنافين بالشرقية يطلقون مبادرة لتيسير الزواجإزاحة الستار عن تمثال رمز الصداقة بين مدينتى المنيا وهيلدسهايم الألمانية اليوماليوم.. إزاحة الستار عن رمز الصداقة والتآخي بين مدينتي المنيا وهيلدسهايم الألمانيةالسكة الحديد: اختبارات مسابقة تعيين المهندسين بالهيئة تستمر إلى 3 ديسمبرأكرم توفيق: لقطة الجماهير فى المدرجات دفعتنا للقتال.. فيديويورجن كلوب يكشف إمكانية مشاركة محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو 2020الجنايني: لن نفتح الاستبدال وغريب له حرية اختيار الثلاثي.. فيديولاعبو المنتخب الأولمبي يتفوقون على نجوم 5 دوريات أوروبية.. تفاصيلطاهر يروي قصة قناع لاكاسا دي بابل ويؤكد.. انتصرنا على أقوى الفرق الإفريقيةمطالبات باستقالة نتنياهو «فورًا» بعد اتهامات رسمية بالفساد

إحالة أوراق 6 أشخاص من عائلة واحدة للمفتي قتلوا آخرين أخذًا بالثأر

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

أحالت محكمة جنايات بنها، أوراق 6 أشخاص إلى مفتي الجمهورية، للتصديق على حكم إعدامهم، لقيامهم بقتل شخصين آخرين في الخانكة، بسبب خصومة ثأرية بينهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبدالقادر بريقع، وعضوية المستشارين أحمد محمد عوض ومجدي نبيل شفيق وسامح أحمد عبدالوهاب وأمانة سر محمد على الخضري.

ترجع أوراق القضية إلى وجود خصومة ثأرية بين المتهمين والمجني عليهما، لقيام المجنى عليهما وهما «س ح ح» و«ك س ح» بقتل أحد أفراد عائلة المتهمين في مشاجرة بسبب خلافات بينهم، فقام المتهمون الستة بالتربص بهما وقتلهما عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بإطلاق الرصاص عليهما، وألقي القبض على جميع المتهمين والأسلحة المستخدمة في الحادث وإحالتهم للنيابة فقضت بحبسهم وتقديمهم للمحاكمة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة