أبرزها الطفلة قاتلة "الأب" و"ضحية الغدر".. 6 جرائم قتل بالقليوبية في يوليوشرطة التموين تضبط 1240 قضية في 24 ساعةتعرف على جهود "الشرطة" لضبط المخالفات بمترو الأنفاق والقطاراتتحرير نحو 5 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات التعاقد"الداخلية" تعلن ضبط 162 مخالفة لقانون البيئة"الداخلية" تعلن ضبط 3 قضايا أموال عامة جديدةنجوم الكرة يروون حكاياتهم مع الثانوية العامة ويكشفون عن نتائجهمحكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. أيمن الكاشف: حصلت ‏على 82% والأهلي سبب دخولي جامعة القاهرة‏حكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. كريم شحاتة: حصلت على 73% ‏و«المعلم» فرح بمجموعي ‏كريم حسن شحاتة: فاروق جعفر وجه لي ضربة قاضية ‏‏عادل مصطفى: توقعت فوز الأهلي على ‏ريال مدريد ‏في مباراة القرنأحمد بلال: لو عاصرت «السوشيال ميديا» لاعباً لانتقلت إلى ريال ‏مدريدافتتاح أول مدرسة كرة للنادي المصري بمدينة بورفؤاد الأربعاءمسحة «كورونا» للاعبي الاتحاد قبل مواجهة حرس الحدود وديانابولي يؤكد إصابة «إنسيني» قبل مواجهة برشلونةعمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع «يا بلدنا يا حلوة»اليوتيوبر عمرو راضي يتجه إلى الغناء بـ«أصحاب الرحلة‎»أحمد سعد مع خطيبته الجديدة داخل إحدى الصالات الرياضية‎غرق شابين بمياه شاطئ البيطاش بالإسكندرية.. والتحريات: تسللوا للبحر ليلًامحافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث حريق «ورشة نجارة الزقازيق»

إحالة أوراق 6 أشخاص من عائلة واحدة للمفتي قتلوا آخرين أخذًا بالثأر

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

أحالت محكمة جنايات بنها، أوراق 6 أشخاص إلى مفتي الجمهورية، للتصديق على حكم إعدامهم، لقيامهم بقتل شخصين آخرين في الخانكة، بسبب خصومة ثأرية بينهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبدالقادر بريقع، وعضوية المستشارين أحمد محمد عوض ومجدي نبيل شفيق وسامح أحمد عبدالوهاب وأمانة سر محمد على الخضري.

ترجع أوراق القضية إلى وجود خصومة ثأرية بين المتهمين والمجني عليهما، لقيام المجنى عليهما وهما «س ح ح» و«ك س ح» بقتل أحد أفراد عائلة المتهمين في مشاجرة بسبب خلافات بينهم، فقام المتهمون الستة بالتربص بهما وقتلهما عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بإطلاق الرصاص عليهما، وألقي القبض على جميع المتهمين والأسلحة المستخدمة في الحادث وإحالتهم للنيابة فقضت بحبسهم وتقديمهم للمحاكمة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة