إزالة 120 حالة تعدٍ على مساحة 80 فدانا بجمعية العاشر من رمضان بالإسماعيليةمحافظ الدقهلية تقديم حزمة تبرعات من المستلزمات الطبية دعما لمستشفى صدر المنصورةفريق الغطس المتطوع يضع خطة جديدة للبحث عن جثة شادى بعد فشل العثور عليهالقبض على 10 متهمين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى الإسماعيليةإنطلاق مارثون امتحانات الفرق النهائية بجامعة العريش وسط إجراءات إحترازية مشددةمحافظ الغربية يلتقي أعضاء هيئة قضايا الدولة الجددمحافظ القليوبية يجرى جولة بالخصوص والخانكة لتفقد المشروعات الخدميةالحماية المدنية بالشرقية تدفع بخزان مياه و3 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق الإسماعيليةجولة ميدانية لنائب محافظ الدقهلية لدور الرعاية الاجتماعية بنطاق المحافظة5 متقدمين بأوراقهم للجنة تلقى طلبات الترشح لمجلس الشيوخ بالقليوبية"القومي للمرأة يساند "ضحية الصور العاريةالمهندس أسامة كمال: كورونا ستنتهي مع الانتخابات الأمريكيةتفاصيل حركة تشغيل الموانئ المصرية خلال الـ24 ساعة الماضيةشاهد... 56حملة رقابية ناجحة لجهاز حماية المستهلكالسياحة: وصول 56 رحلة إلى شرم الشيخ والغردقة منذ استئناف حركة الطيرانالنقل: مليون و526 ألف راكبًا أستقلوا مترو الأنفاق أمسالنقل: 627 ألف راكبًا أستقلوا قطارات السكة الحديد في 867 رحلة"البترول " تعلن السيطرة على حريق خط الخام بطريق القاهرة الإسماعيليةبالصور.. وزير التعليم يلتقي محافظ جنوب سيناء لمناقشة سبل تطوير المدارسمن أسوان .. رئيس الوزراء يُتابع حريق طريق الإسماعيلية

البنك الزراعي: مهرجان العسل المصري فرصة جيدة أمام صغار المنتجين.. فيديو

   -  

قال تامر جمعة، نائب رئيس البنك الزراعي المصري، إن البنك متخصص في التمويل سواء تمويل الزراعة أو تمويل الإنتاج الداجني والحيواني والثروة السمكية والمناحل.

وأضاف تامر جمعة أنه "قام بتحديث البرامج الخاصة بالتمويل ووضع شروط ميسرة حتى يتم إدخال شباب في تلك الصناعات لأننا نعي تماما وجود فرصة إنتاجية كبيرة للعسل في مصر".

وأكد نائب رئيس البنك الزراعي المصري، خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم، الخميس، أن مهرجان العسل المصرى فرصة جيدة أمام صغار المنتجين لتسويق أنفسهم، موضحًا أن البنك قدم دعمًا كبيرًا لمنتجي العسل من خلال قروض ميسرة.

وأشار نائب رئيس البنك الزراعي المصري، إلى أن الاهتمام بصغار المنتجين وتشجيع الشباب هي سياسة البنك الرئيسية، لافتا إلى أن التواجد بشكل أكبر ينعكس على الاقتصاد المصرى ومعدلات النمو وقيمة العملة الوطنية المصرية.

وأوضح نائب رئيس البنك الزراعي المصري، أن مصر دولة فى مراحل النمو، وتعمل على تدعيم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتى تعتبر عجلة الاقتصاد، لافتًا إلى أن البنك يقدم دعما كبيرا لمنتجى العسل من خلال توفير القروض الميسرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة