مؤتمر توخيل: تعلمت من جوارديولا كثيرا.. ولا يجب أن نقلل من تشيلسي أمام سيتيتحرير محاضر ورفع 300 حالة إشغالات فى حملة مكبرة بمدينة الفشن ببنى سويفتعليم بنى سويف تنقل خدمة استخراج بيانات النجاح إلى داخل المديريةمصدر: وليد سليمان يقترب من اللحاق بالقمةرسميا.. تأجيل 3 مباريات لهيرتا برلين بعد عزل الفريقمصدر لمصراوي: الأهلي يتعاقد لاستقدام أجهزة طبية جديدة للتغلب علي الإصابات"حديثة وقديمة".. 6 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 17 ألف جنيههيونداي: سنطلق 21 طرازا من السيارات الكهربائية بحلول 2030قتيل ودراجة وهروب.. طلقة بالرأس تشعل نار الثأر بين عائلتين في البدرشينالداخلية: تحصيل 11 ألف غرامة فورية لعدم الالتزام بارتداء الكماماتوزراء الداخلية العرب يستنكرون الاعتداءات الإرهابية بالعراقبالفيديو.. الداخلية ترسل قوافل طبية ومساعدات إنسانية لقرى الجيزةمشاركات دولية وعرض الإصلاحات الهيكلية..أهم حصاد الاسبوع للتعاون الدولي«تيك توك» بوابة تحقيق حلمهم بالتمثيل.. نصار وحليم: موهبتان على الطريق«المهندسين»: إنشاء 5 آلاف وحدة سكنية لأعضاء هيئة تدريس جامعة القاهرةتأجيل 3 مباريات لـ هيرتا برلين في الدوري الألماني بعد عزل الفريقزياش يكشف سبب تعثره في بداية مسيرته مع تشيلسيرئيس الأرجنتين يثير الشكوك حول كوبا أمريكا 2021لاعب ليفربول السابق: صلاح سيجدد تعاقده في حالة وحيدة.. ونحن ننافس على المربع الذهبي بسببهتحويل الخط والسداد.. كيف تستعلم عن فاتورة الهاتف الأرضي في أبريل؟

البنك الزراعي: مهرجان العسل المصري فرصة جيدة أمام صغار المنتجين.. فيديو

   -  

قال تامر جمعة، نائب رئيس البنك الزراعي المصري، إن البنك متخصص في التمويل سواء تمويل الزراعة أو تمويل الإنتاج الداجني والحيواني والثروة السمكية والمناحل.

وأضاف تامر جمعة أنه "قام بتحديث البرامج الخاصة بالتمويل ووضع شروط ميسرة حتى يتم إدخال شباب في تلك الصناعات لأننا نعي تماما وجود فرصة إنتاجية كبيرة للعسل في مصر".

وأكد نائب رئيس البنك الزراعي المصري، خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم، الخميس، أن مهرجان العسل المصرى فرصة جيدة أمام صغار المنتجين لتسويق أنفسهم، موضحًا أن البنك قدم دعمًا كبيرًا لمنتجي العسل من خلال قروض ميسرة.

وأشار نائب رئيس البنك الزراعي المصري، إلى أن الاهتمام بصغار المنتجين وتشجيع الشباب هي سياسة البنك الرئيسية، لافتا إلى أن التواجد بشكل أكبر ينعكس على الاقتصاد المصرى ومعدلات النمو وقيمة العملة الوطنية المصرية.

وأوضح نائب رئيس البنك الزراعي المصري، أن مصر دولة فى مراحل النمو، وتعمل على تدعيم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتى تعتبر عجلة الاقتصاد، لافتًا إلى أن البنك يقدم دعما كبيرا لمنتجى العسل من خلال توفير القروض الميسرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد