أبرز لقطة.. عمرو أديب عن مؤتمر الهارب أيمن نور: "باظ.. وسعيد لما حاجة تبوظ""حكايات وتفاصيل".. ليلى علوي تنشر صورة قديمة بالأبيض والأسود"أبويا الغالي".. مي كساب تهنئ صلاح عبد الله في عيد ميلادهأسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. انخفاض سعر البلطي والبوريمع السلامة يا حبيبتي.. نشوى مصطفى تنعى الداعية عبلة الكحلاويتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد وتأخيراتها المتوقعة اليوم الاثنينبرلماني: يجب تفعيل الرقابة على توزيع الأسمدة للمزارعينبعد انهيار منزل بالغربية.. برلماني يطلق هاشتاج «المحلة تحت الأنقاض»تحرير 18 محضرا لعدم ارتداء الكمامة في فارسكورقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القيامالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى الخاص بجثة ربة منزل قتلتها ضرتها في أطفيحزياد زعتر أحد أفراد عصابة توتا لسرقة بنك في "إسعاف يونس"إطلاق معرض كتاب إلكتروني يضم إصدارات 60 دار نشر.. اعرف التفاصيلجولة داخل قصر "مات ديمون" بعد عرضه للبيع مقابل 21 مليون دولار × 13 صورةحمادة صدقى يفاضل بين لاعب غانى وكونغولى لتدعيم وسط الإنتاج الحربىإسقاط القدم..مشكلة صحية تمنع المشى بشكل طبيعى والسبب التصلب المتعددمحافظ سوهاج : 136 ألف 491 طلب تصالح بمخالفات البناء حتى الآنفي ذكرى ميلاده.. معلومات عن المخرج الكبير يوسف شاهينوكيل كارتيرون يكشف تفاصيل عرض التعاون لـ أوباماتقييم محمد صلاح بعد خسارة ليفربول من مانشستر يونايتد

البنك الزراعي: مهرجان العسل المصري فرصة جيدة أمام صغار المنتجين.. فيديو

   -  

قال تامر جمعة، نائب رئيس البنك الزراعي المصري، إن البنك متخصص في التمويل سواء تمويل الزراعة أو تمويل الإنتاج الداجني والحيواني والثروة السمكية والمناحل.

وأضاف تامر جمعة أنه "قام بتحديث البرامج الخاصة بالتمويل ووضع شروط ميسرة حتى يتم إدخال شباب في تلك الصناعات لأننا نعي تماما وجود فرصة إنتاجية كبيرة للعسل في مصر".

وأكد نائب رئيس البنك الزراعي المصري، خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم، الخميس، أن مهرجان العسل المصرى فرصة جيدة أمام صغار المنتجين لتسويق أنفسهم، موضحًا أن البنك قدم دعمًا كبيرًا لمنتجي العسل من خلال قروض ميسرة.

وأشار نائب رئيس البنك الزراعي المصري، إلى أن الاهتمام بصغار المنتجين وتشجيع الشباب هي سياسة البنك الرئيسية، لافتا إلى أن التواجد بشكل أكبر ينعكس على الاقتصاد المصرى ومعدلات النمو وقيمة العملة الوطنية المصرية.

وأوضح نائب رئيس البنك الزراعي المصري، أن مصر دولة فى مراحل النمو، وتعمل على تدعيم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتى تعتبر عجلة الاقتصاد، لافتًا إلى أن البنك يقدم دعما كبيرا لمنتجى العسل من خلال توفير القروض الميسرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة