رئيس جامعة القناة: إعفاء ابناء الشهداء وأصحاب الهمم من الرسوم الدراسيةمحافظ المنيا يخفض أسعار التصالح فى مخالفات البناء للمرة الثالثة"طب طنطا" تحصل على تجديد الاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودةوزير التعليم العالي بجنوب السودان يزور مكتبة الإسكندرية | صورسقوط شجرة ضخمة على أسلاك الكهرباء في "كتامة" بالغربية بسبب تقلبات الطقس| صورغلق صيدليات مخالفة في "حملة تفتيش" بالفيوم | صورجامعة طنطا تتقدم 28 مركزا في تصنيف "US News" الأمريكيمحافظ القاهرة يوزع حلوى المولد النبوي الشريف على الموظفينوزير المالية: الرئيس السيسي وجه بإنشاء صندوق رعاية اجتماعية للعاملين بقطاع التعليماتحاد النقل الجوي: استمرار جائحة كورونا يبطئ التعافي في قطاع النقل الجوي بالشرق الأوسطوزيرة الصناعة: إلغاء جميع المصاريف التي يتكبدها المتقدم لإنشاء مصنع وتخفيض مقدم الحجز إلى١٠ آلاف جنيه"البناء والأخشاب" تستكمل ورشة عمل التوظيف الأخلاقي.. والجمل يؤكد: نتابع باستمرار تداعيات فيروس كورونا | صوررئيس الوزراء يطالب المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونارئيس «الأعلى للإعلام» يلتقي السفير الفرنسي في القاهرة | صوررئيس الوزراء: زيادة مرتبات المعلمين بداية.. وهناك زيادات أخرىفتح مرحلة ثالثة للقبول بجامعة سلمان الأهلية.. تعرف على التفاصيلالشوربجي: مؤسسة "الأهرام" لديها مقومات النجاح.. والواقع يفضي إلى ضرورة المواجهة | صوروزير التعليم: نستهدف تنفيذ 15 ألف فصل بموازنة العام الحالي لتقليل الكثافات الطلابيةذكرى ميلاد حسن الأسمر.. ابنه: كان بيحب يسافر مع أصحابه ويطبخ ملوخية وطواجنأمريكية توثق لحظة وقوع زلزال آلاسكا وتحرك أثاث منزلها.. فيديو

البنك الزراعي: مهرجان العسل المصري فرصة جيدة أمام صغار المنتجين.. فيديو

   -  

قال تامر جمعة، نائب رئيس البنك الزراعي المصري، إن البنك متخصص في التمويل سواء تمويل الزراعة أو تمويل الإنتاج الداجني والحيواني والثروة السمكية والمناحل.

وأضاف تامر جمعة أنه "قام بتحديث البرامج الخاصة بالتمويل ووضع شروط ميسرة حتى يتم إدخال شباب في تلك الصناعات لأننا نعي تماما وجود فرصة إنتاجية كبيرة للعسل في مصر".

وأكد نائب رئيس البنك الزراعي المصري، خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم، الخميس، أن مهرجان العسل المصرى فرصة جيدة أمام صغار المنتجين لتسويق أنفسهم، موضحًا أن البنك قدم دعمًا كبيرًا لمنتجي العسل من خلال قروض ميسرة.

وأشار نائب رئيس البنك الزراعي المصري، إلى أن الاهتمام بصغار المنتجين وتشجيع الشباب هي سياسة البنك الرئيسية، لافتا إلى أن التواجد بشكل أكبر ينعكس على الاقتصاد المصرى ومعدلات النمو وقيمة العملة الوطنية المصرية.

وأوضح نائب رئيس البنك الزراعي المصري، أن مصر دولة فى مراحل النمو، وتعمل على تدعيم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتى تعتبر عجلة الاقتصاد، لافتًا إلى أن البنك يقدم دعما كبيرا لمنتجى العسل من خلال توفير القروض الميسرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة