"منى" تطلب خلع زوجها: "صورني فيديو وأنا نايمة"بالأسماء.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 10 في انقلاب «ميكروباص» ببني سويفالأحد المقبل.. عرض فيلم"ماتروشكا" بالمركز الثقافي الروسيصدفة غيرت حياته وقصة "التويتة" الأخيرة.. حكايات محمود عبدالعزيز في ذكرى وفاتهبدأت حياتي بغسيل أطباق.. نجيب ساويرس: شباب اليومين دول عايزين يا وظيفة بـ 100 ألف يا بلاشنشاط الرئيس السيسي وإطلاق منظومة الأتوبيسات الكهربائية الذكية.. أبرز اهتمامات الصحف اليوم22 نوفمبر.. لقاء لجنة العلاقات العامة بالمجمع المقدس في مركز مارمرقس بمدينة نصرتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليومرانيا يحيى: المرأة حققت نجاحا كبيرا بجميع المجالات في عهد الرئيس السيسىلو مشكلتك ماتحلتش.. اعرف ازاي ترسل شكوتك لجهاز تنظيم مرفق الكهرباءتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بوحدة الكيلو 85 بسفاجاوزير الخارجية يلتقي اليوم المبعوث الأممي لدى ليبيا"قمة مصر" تناقش دور المشروعات القومية فى دعم الاقتصاد فى جلسة العقاراتأسمر ومن غير كرش وشعره ناعم.. ياسمين صبري تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. فيديوبعد ظهوره مع عمرو دياب بـ كلسون.. حلمي يسخر من صورته بطريقة كوميديةقائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: العملية الشاملة من أشرف مهام القوات المسلحة.. فيديوهشام فرج: الوحدات الخاصة بالقوات البحرية تقوم بشراء أحدث الأسلحة في العالم..فيديوكشف عن تفاصيل أسبوع الجحيم.. قائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: المقاتل يتعرض خلاله لأقصى درجات الضغط النفسي.. فيديواخبار التوك شو.. تسريب صوتي يفضح دور الإرهابي معتز مطر في تمويل أعمال تخريبية بـ مصر.. وهاني الناظر يعلن استعداده لـ علاج رامي جمال في 8 أشهررزاق سيسيه: رفضت عروضا سعودية للاستمرار مع الاتحاد.. ومحظوظ بالتواجد مع سيد البلد

5 معلومات عن كلية طب القوات المسلحة تزامنا مع تخرج الدفعة الأولى

   -  
يحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، حفل تخرج الدفعة الأولى طب - بكلية الطب بالقوات المسلحة، دفعة المشير محمد عبد الغني الجمسي.

تنشر "فيتو" 5 معلومات عن كلية طب القوات المسلحة تزامنا مع تخرج الدفعة الأولى:

- تعمل على الارتقاء بمهنة الطب في القوات المسلحة لخدمة القطاعين العسكري والمدني.

- تعمل على التعاون مع الجامعات العالمية بهدف تخريج جيل من الأطباء على مستوى العالم يكونون نواة للدفع بهم ليس في مصر وحدها، ولكن في مختلف الدول.

- بداية جديدة لتعزيز شهادة الطب المصرية في كافة المحافل والوظائف الدولية.

- تؤسس لمفهوم جديد في الشراكة مع الجامعات الدولية في المناهج والتدريب، وتأهيل الطلاب وإيفاد المميزين منهم في بعثات دولية لكسب خبرات أكبر.

- يعد تخريج الدفعة الأولى لكلية الطب العسكري هو أحد أهم الإنجازات التي حدثت في قطاع الصحة خلال العقود الماضية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة