الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة كهربا"سلامة موقفنا".. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد عقوبة كهرباكارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاصة.. واستبعاد حازمبالمستندات.. مصراوي يكشف تفاصيل حكم فيفا في قضية الزمالك وكهرباالإسماعيلي يصدر بيانا رسميا بعد رفض المصري خوض المباراةخاص.. مصدر يكشف عقوبة المصري حال عدم حضور مباراة الإسماعيليخاص.. اتحاد الكرة يعلق على قضية كهرباصبى بريطانى يكشف شريطا من الذهب كانت تستخدمه النساء منذ 4 آلاف سنةحكاية شاطئ المعمورة.. أطلق عليه الملك فاروق هذا الاسم والمشاهير من عشاقهالأسد محتاج يدلع والسرطان محتاج يتفائل.. ازاى تواسى صاحبك بعد الفركشة حسب برجهتتجوزيني يا بسكوتة.. قصة حب شويكار وفؤاد المهندس وزواجهمافيفي عبده تنعي شويكار: أرجو منكم الدعاء لهامستعيدًا ذكريات لقائه معها.. رامي رضوان ينعي شويكار بكلمات حزينةوفاة شويكار.. سعد الصغير: ألهم الله أهلها وجمهورها الصبر والسلوان‬بوسي شلبي تنعى شويكار: كده كتير.. الغالين كلهم رحلوادرة تنعي شويكار: سيدتي الجميلة لن أنسى ابتسامتكِ العذبةتعرف على موعد جنازة شويكارأحلى روح شوفتها في حياتي.. أحمد فلوكس ناعيًا شويكار: ادعوا لهذه الأيقونة الكبيرةوفاة شويكار.. نهال عنبر: وداعا قطة الوسط الفني الجميلةأخبار السوشيال ميديا.. النجوم ينعون شويكار.. ومحمد رمضان يلتقط صورا مع معجبيه أمام سيارته.. فيديو

الأعلى للثقافة يناقش تجديد الخطاب الدينى بدار الوثائق فى الفسطاط

-  

في إطار جهود مؤسسات الدولة الوطنية الرامية الى تجديد الخطاب الديني، وضمن الخطط الإستراتيجية للثقافة المصرية الهادفة إلى التنوير والارتقاء بوعى الشباب لمجابهة الفكر المتطرف ينظم المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور هشام عزمى، بالتعاون مع دار الكتب والوثائق القومية أمسية ثقافية بعنوان "الخطاب الدينى بين التجديد والواقع المعاش" وذلك في السادسة مساء الأربعاء 23 أكتوبر بدار الوثائق بالفسطاط.

وتستضيف الدكتور أسامة الأزهرى، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، الدكتور أحمد مجدى حجازى أستاذ علم الاجتماع السياسى بآداب القاهرة، المستشارة تهانى الجبالى ويديرها الإعلامى الدكتور جمال الشاعر .

ويشار إلى أن الأمسية تتناول الامسية مفهوم تجديد الخطاب الدينى، والمحاور التي تعمل الدولة عليها لحماية الشباب من الأفكار الهدامة إلى جانب القاء الضوء على العديد من صور التسامح فى المجتمع، وغيرها من الموضوعات المرتبطة بعنوان الأمسية.

جدير بالذكر، أن مبنى دار الكتب بالفسطاط، يقع في منطقة تدعى "مساكن الفسطاط"، حديثة العهد بالنسبة للأحياء المجاورة، إذ يجاورها بعض المناطق الشعبية مثل السيدة عائشة والخليفة وأحياء القلعة، وأثار موقع المبنى حفيظة الكثيرين للسؤال عن سبب اختيار هذا المكان خاصة، وتفضيله عمن سواه، إلا أن الأمر لم يلق إجابة محددة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة