التعمير والإسكان يواصل انتشاره الجغرافي.. تفاصيلوزيرا خارجية مصر والسعودية يؤكدان رفض التدخل الخارجي في ليبيانحترم اختيار الشعب الليبي في تحديد مساره.. أبرز رسائل الرئيس السيسي خلال لقاء القبائل الليبيةوزير السياحة والآثار يلتقي رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الأوكرانيةحصر الأصول المهدرة..القصير يشدد على دور التعاونيات في خدمة المزارعينبحثا آخر مستجدات الأوضاع في ليبيا.. شكري يجري اتصالًا هاتفيًا بممثل الشئون الخارجية للاتحاد الأوروبيمنى زكي تتألق في الأسود .. والجمهور: شوفته حلاوته يا ناسمي عز الدين تعود لـتصوير مشاهدها في خيط حريربث مباشر .. هالزي تشعل حفل True To Pleasure الاون لاينصور .. لقطات صيفية لعمرو يوسف على إحدى الشواطىءالليلة..أول تعليق هاتفي لسعد لمجرد بعد أغنيته "عدى الكلام"عبر "نجوم إف إم"صور .. دنيا بطمة مازحة جمهورها: ولد أم بنت؟وزير الرياضة وممثلا الهيئة الوطنية للانتخابات في لقاء حواري لمناقشة قانون "الشيوخ"سلبية المسحة الرابعة لفريق بيراميدزأزارو يحرم جناح الأهلي من الاحتراف بالدوري السعوديوفاة سيد عبد العاطى نجم المنصورة في العصر الذهبىوفد اللجنة الطبية لاتحاد الكرة يشيد بالإجراءات الاحترازية لبيراميدز.. صورنجم أندرلخت البلجيكي بديل حسام عاشور في الأهليشاهد يبلغ محكمة بريطانية: الممثل جوني ديب تعرض للكم من زوجتهامتحانات الدبلومات الفنية.. إصابة طالب بارتفاع فى درجة الحرارة بالفيوم

مليون و 754 ألف دولار إيرادات فيلم Avengers: Endgame فى مصر

-  

حقق فيلم الأكشن والإثارة Avengers: Endgame إيرادات كبيرة في مصر وصلت إلى مليون و 754 ألف دولار، بينما حقق عالميا 2 مليار و797 مليون دولار أمريكي.

تدور أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، ما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، واختفاء عدد كبير منهم.

والفيلم من بطولة روبرت داونى جونيور وكريس هيمسورث وسكارلت جوهانسون وآخرين فى دور أبطال خارقين يحاربون الشرير ثانوس الذى يلعب دوره جوش برولين، والفيلم هو ذروة قصة سُردت على مدى 22 من أفلام استديوهات مارفل على مدى عشر سنوات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة