فريق أهلي 18 سنة يواجه طلائع الجيش في مرتبط السلةخارطة الطريق لحل الأزمة.. كيف يستعيد منتخب مصر توازنه بعد التعادل مع كينيا وجزر القمررجال السلة بالأهلي يواجه طلائع الجيش في دوري المرتبط اليومبتوصية من محمد صلاح.. جنش يتوجه إلى إسبانياكانت الفلوس دافية وفيها بركة .. تركي آل الشيخ يداعب متابعيه بصورة غامضةالموت يفجع عمرو السولية في جدهالزمالك يرفع الطوارئ لحسم صفقة محمد عبدالعاطى نجم دجلة في الشتاءبشرة خير.. المنتخب الأولمبي قادر على تخطي جنوب أفريقيا بنتائج مبهرة.. تفاصيلدعما للسياحة.. فريق الشمس للانزلاق الفنى يزور قصر المانسترلي.. صورالبنك الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على الألومنيوم بهدف نظيفغدا.. "حكاية لعبة مصرية" بالمتحف القبطي بمناسبة الاحتفالات بأعياد الطفولةجوليوس باير يحذر من تفويت صافى الأموال المستهدف فى 2019انطلاق منتدى التعاون الصينى العربى للسياحة عام 2019 فى بكيناتحاد: الإنتاج الصناعى فى ألمانيا سينكمش 4% هذا العامالغرف التجارية: تعاون بين الحكومة والقطاع الخاص لدعم المواطنين وتحريك السوقتراجع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بختام الجلسة الثانية على التوالىارتفاع بورصة البحرين بنسبة 0.34% بختام تعاملات جلسة منتصف الأسبوعارتفاع بورصة دبى بنسبة 0.71% بختام التعاملات وسط صعود جماعى للقطاعاتالقبض على موظف أمن لانتحاله صفة ضابط شرطة والنصب على المواطنينسقوط تاجرين مخدرات وبحوزتهما 4 كيلو حشيش بـ"البساتين"

مليون و 754 ألف دولار إيرادات فيلم Avengers: Endgame فى مصر

-  

حقق فيلم الأكشن والإثارة Avengers: Endgame إيرادات كبيرة في مصر وصلت إلى مليون و 754 ألف دولار، بينما حقق عالميا 2 مليار و797 مليون دولار أمريكي.

تدور أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، ما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، واختفاء عدد كبير منهم.

والفيلم من بطولة روبرت داونى جونيور وكريس هيمسورث وسكارلت جوهانسون وآخرين فى دور أبطال خارقين يحاربون الشرير ثانوس الذى يلعب دوره جوش برولين، والفيلم هو ذروة قصة سُردت على مدى 22 من أفلام استديوهات مارفل على مدى عشر سنوات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة