محامي النقاز: انضم لـ الترجي في 10 دقائق.. وسنغلق ملف الزمالك في نهاية 2020رضا شحاتة: نستعد لعودة الدوري في أول أغسطس.. ومن المبكر الحديث عن موقف ثنائي الأهليانتهت - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. فوز ملكي جديدجوارديولا يتحدى الجميع: الموسم المقبل سيكون قصة مختلفةراموس يُخرج لسانه للجميع.. ريال مدريد لا يرفض الهدايا ويعزز صدارتهأودينيزي يحطم سلسلة نتائجه السلبية على رأس روماكلوب: كانت هناك مساحات ولا ينبغي حدوث ذلك ضد سيتي.. أتفهم ما حدثزلزال مرتقب.. كادينا سير: ميسي يفكر في الرحيل عن برشلونةزيدان يعلق على أنباء رحيل ميسي.. ويؤكد: لم نفز بشيء بعدمقتل شاب وإصابة شقيقه بسبب خلافات الجيرة فى الشرقيةبعد إقرار النقض أحكام الإعدام والمؤبد.. ننشر أهم محطات قضية كتائب أنصار الشريعةمصدر أمني ينفي مزاعم منى سيف رفض السجون ادخال احتياجات شقيقتهااستطلاع: الناخبون الشباب في أمريكا يرون ترامب عنصريامستشفيات ترفض المرضى.. كورونا يهدد بانهيار النظام الصحي في أمريكاارتفاع إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا بتركيا إلى 202284الخارجية الروسية: مزاعم "التواطؤ" بين موسكو وطالبان "صراع داخلي" أمريكيتسمم أكثر من 3400 طالب ومدرس ياباني في مدارس مختلفة بطوكيوزعيم كوريا الشمالية يعلن نجاح بلاده في تحجيم فيروس كورونامباحثات بين واشنطن وبرلين لسحب القوات الأمريكية من ألمانياالهند تقر صفقة لشراء 33 مقاتلة روسية

"موناليزا" أغنية سينجل جديدة لـ عصام كاريكا في الأيام المقبلة

-  

سجل المطرب عصام كاريكا أغنية سينجل جديدة بعنوان "موناليزا" ، من كلمات  محمود صلاح، وألحان وتوزيع عصام كاريكا، والأغنية تحمل طابعا جديدا ومختلفا تتماشى مع تطور الموسيقى في مصر، ومن المقرر أن يتم طرحه على يوتيوب بالأيام المقبلة.

وأحيا كاريكا  مؤخراً حفلاً غنائيًا في الساحل الشمالي ضمن موسم الحفلات الصيف 2019 ، وقدم عصام كاريكا خلال الحفل عددا من أغانيه المميزة القديمة والجديدة أبرزها "شنكوتى".

آخر أعمال عصام كاريكا أغنية "أنا لو" للمطربة زينة الداودية والتى خاضت بها الغناء باللهجة المصرية لأول مرة وحققت نسب مشاهدة عالية.

يذكر أن المطربة الجزائرية ياسمين نيار، تقدمت بشكوى إلى نقابة الموسيقيين المصرية مؤخراً، ضد المحلن والمطرب عصام كاريكا، تتهمه فيها بالنصب عليها، وتعرضها للتهديد، والإبتزاز والتحرش من قبله، عقب اتفاقهما على التعاون في أغنية باللهجة المصرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة