نصائح بسيطة لتهوية المنزل في الصيفبعد توقف منذ مارس.. الجبلاية تعلن اليوم موعد الاستئناف وجدول الدورىريال مدريد في مهمة استثنائية أمام خيتافي لـ الابتعاد بصدارة الدوري الإسبانيالبدري يجهز مفاجأة سارة لـ محمد صلاح فى أول تجمع لمنتخب مصر.. تعرف عليهالليوم الثاني.. حكام الصفوة يواصلون المشاركة في معسكر الفيفا أونلاينموعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلةحازم إمام يجدد عقده مع الزمالك الأسبوع المقبلتوتنهام في ضيافة شيفيلد يونايتد بالدوري الإنجليزي.. اليومروما في مهمة سهلة أمام أودينيزي بالدوري الإيطاليمحمد صلاح.. أول فرعون مصري يجلس على عرش الكرة الإنجليزيةهل أقيمت منافستى الدور قبل الأخير والنهائى بأبطال أفريقيا من مباراة واحدة؟.. التاريخ يجيباقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الخميسأصحاب المعاشات يواصلون صرف مستحقاتهم لليوم الثاني على التواليمدافع الوداد: مباراتنا أمام الأهلي حياة أو موت.. لا مجال للتعويضكوتينيو يتخلى عن نصف راتبه للبقاء مع بايرن ميونخالاتحاد الإماراتي لكرة السلة يعلن استكمال الموسم الحالي في سبتمبرالذهب يتراجع من أعلى مستوى في 8 سنوات عالميا مع انخفاض الطلبهبوط الطماطم وصعود الفاصوليا.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليومأسعار النفط تواصل الارتفاع اليوم الخميس مع تراجع مخزونات الخامارتفاع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم

قومى المرأة بكفرالشيخ: توعية 47 ألف سيدة وفتاة بخطورة الشائعات

   -  

قالت الدكتورة هدى الطنبارى، مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بكفر الشيخ، إن حملة طرق الأبواب تحت شعار "بلدى أمانة"، تمكنت من الوصول إلى 47 ألف سيدة وفتاة ورجل خلال أ يام، لتوعية الفتيات والسيدات والرجال بكيفية المساهمة فى كافة المجهودات التى تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلى لبناء وطن مستقر ومزدهر، فضلا عن توعية سيدات ورجال مصر بخطورة الشائعات المغرضة التى تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصرى.

وأضافت هدى الطنبارى، لـ"اليوم السابع"، كما تمكنت الحملة من تصوير 450 بطاقة رقم قومى للسيدات غير القادرات فى قرية الشهابية بمركز البرلس، ومحلة موسى والروضة بمركز الشيخ، مؤكدة أننا تستهدف توصيل رسائل الحملة إلى عدد أكبر من الفتيات والسيدات والرجال بجميع قرى ونجوع محافظات الجمهورية.

وتابعت: يتم تنفيذ وعقد ندوة بمقر فرع المجلس بكفرالشيخ حول دور المرأة المصرية فى محاربة الأمن القومى للمجتمع ومحاربة الشائعات بحضور 109 فتاة، لتوعية الفتيات بخطورة الشائعات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة