«لا تهمل قراءة التعليقات».. 5 طرق للتحقق من المعلومات الصحية على «السوشيال ميديا»«النائب العام» يأمر بحبس أب عرض أمن وحياة نجله ذي الاحتياجات الخاصة للخطرلجنة بمجلس النواب: لا سلطة لترامب لوقف تمويل المدارسالسودان: ضبط شبكة للإتجار بالبشر في ولاية الخرطومبسبب تنمر ترامب.. شاهد في محاكمة الرئيس يتقاعد من الجيش الأمريكيحرق تمثال خشبي لميلانيا ترامب في مسقط رأسهاوفاة رئيس وزراء ساحل العاج والمرشح لانتخابات الرئاسةوزير الخارجية: قوى الشر امتدت من ليبيا واستهدفت أرواح العشرات فى الجوامع والكنائس داخل مصربادجي يعلق لـ في الجول على "مشادته" في مباراة كرة خماسيةسلبية المسحة الطبية الثالثة لـ محمد عوادسوايز يحافظ على أمال برشلونة في ملاحقة الريال بهدف في إسبانيولإنبي يوضح موقف أسامة جلال ومحمد شريف من الانضمام للأهليبادجي لمصراوي: لم اتشاجر مع أحد ولا ألعب الخماسيرئيس طنطا: جميع نتائج المسحة الثالثة سلبية.. والحالات الإيجابية تتحسنأسوان يعلن خوضه مباريات الدوري على ملعب الشرطةإلى القمة.. صلاح يقتحم سباق الحذاء الذهبي ويقترب من أوباميانج وفارديتوقعات الأبراج اليوم 9-7-2020: فرصة لـ الحوت ونصيحة لـ الجديإطلاق أول تحد تقني إقليمي للروبوتات والتكنولوجيات البحرية في مصر«Plastale».. مشروع للحصول على سكن أخضر بأسعار معقولة«فرحة ليلة العمر» بين غلق قاعات الأفراح وحلم الفستان الأبيض

سقوط طائرة تركية مُسيرة في سوريا

-  
"سقوط طائرة تركية مُسيرة في سوريا"

أُسقطت طائرة مُسيرة تركية في قرية مجيبرة زركان بريف ناحية تل تمر، بمحافظة الحسكة، شمال شرق البلاد، حسبما أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا".

ودخلت، مساء أمس، قوات الحكومة السورية، مدينة كوباني في شمال سوريا، لمواجهة الهجوم التركي المستمر منذ أسبوع ضد مناطق سيطرتها، بحسب سكاي نيوز عربية.

ورافقت قوات روسية القوات السورية لدى دخولها كوباني، المدينة ذات الغالبية الكردية والحدودية مع تركيا في ريف حلب الشمالي الشرقي، والتي طالما أعلنت أنقرة نيتها السيطرة عليها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة