النائب العام لأعضاء النيابة: لا إفراط فى استخدام سلطاتنااحتفالات في المحافظات بفوز منتخب مصر الأوليمبي بكأس أمم إفريقياتوقيع الكشف الطبي على 807 مرضى في قافلة مجانية بالشرقيةمقابر عزبة الجبل بالفيوم تغرق فى «المجارى» منذ 10 سنواتأبطال «إيلات» و«الحفار» يكرمون «البرقوقى» فى الذكرى الـ50 لاستشهادهتجميل كورنيش الجامعة بأسيوط بمشاركة طلاب التعليم الفنىإطلاق مبادرة للاحتفال بـ«يوم تشجير» فى الأقصربدء عمل بعثتين فرنسية وإيطالية للتنقيب عن الآثار فى الفيومبالصور.. «مصر للطيران» تحتفل في المدرجات مع الجماهير بالمنتخب الأولمبيالمصري يطالب بالمساواة مع الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقيهصور.. عمدة وأهالى قرية الصنافين بالشرقية يطلقون مبادرة لتيسير الزواجإزاحة الستار عن تمثال رمز الصداقة بين مدينتى المنيا وهيلدسهايم الألمانية اليوماليوم.. إزاحة الستار عن رمز الصداقة والتآخي بين مدينتي المنيا وهيلدسهايم الألمانيةالسكة الحديد: اختبارات مسابقة تعيين المهندسين بالهيئة تستمر إلى 3 ديسمبرأكرم توفيق: لقطة الجماهير فى المدرجات دفعتنا للقتال.. فيديويورجن كلوب يكشف إمكانية مشاركة محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو 2020الجنايني: لن نفتح الاستبدال وغريب له حرية اختيار الثلاثي.. فيديولاعبو المنتخب الأولمبي يتفوقون على نجوم 5 دوريات أوروبية.. تفاصيلطاهر يروي قصة قناع لاكاسا دي بابل ويؤكد.. انتصرنا على أقوى الفرق الإفريقيةمطالبات باستقالة نتنياهو «فورًا» بعد اتهامات رسمية بالفساد

مستشار الحكومة السورية: أردوغان يرغب في إقامة منطقة آمنة للإرهابيين

-  
"مستشار الحكومة السورية: أردوغان يرغب في إقامة منطقة آمنة للإرهابيين"

قال الدكتور عبدالقادر عزوز، مستشار مجلس الوزراء السوري، إن الزعم التركي بأن القوات التركية ستنشئ منطقة آمنة للسوريين من خلال العدوان على شمال شرق سوريا لاحظه العالم أجمع، حيث إن المخطط التركي هو إقامة منطقة آمنة للإرهابيين وكل الميليشيات الإرهابية التي تحظى بدعم تركي في شمال شرق سوريا.

وأضاف "عزوز"، خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"، أنه من المؤسف أن يكون هذا العدوان التركي جاء بضوء أخضر من الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال مناوراتها والاكتفاء بالتصريحات عن العدوان التركي، وكذلك حديث واشنطن مع الانفصاليين الأكراد بما يخدم مصالحها فقط.

وأشار مستشار مجلس الوزراء السوري، إلى أن صد العدوان التركي يجب أن يأتي من خلال الجيش العربي السوري وتقدمه على أكثر من محور، وكذلك ضمان لعدم وجود أي قاعدة شعبية في سوريا تدعم الاحتلال التركي، بل يجب أن يكون هناك قواعد شعبية تُصر على مواجهته.

وأوضح أن هذا العدوان جاء بشكل جديد ومرحلة متطورة من العدوان والاحتلال، حيث إن الجانب التركي منذ بداية الحرب على سوريا وهو يدعم الإرهاب والإرهابيين وهذا يعقد المسار السياسي ومسار مكافحة الإرهاب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة