مسحة «كورونا» للاعبي الاتحاد قبل مواجهة حرس الحدود وديانابولي يؤكد إصابة «إنسيني» قبل مواجهة برشلونةعمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع «يا بلدنا يا حلوة»اليوتيوبر عمرو راضي يتجه إلى الغناء بـ«أصحاب الرحلة‎»أحمد سعد مع خطيبته الجديدة داخل إحدى الصالات الرياضية‎غرق شابين بمياه شاطئ البيطاش بالإسكندرية.. والتحريات: تسللوا للبحر ليلًامحافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث حريق «ورشة نجارة الزقازيق»مباحث الأموال العامة تضبط نصّاب الأراضى والوحدات السكنية فى سوهاج«الداخلية»: ضبط 41 شخصا لمخالفتهم قرار« إيقاف أعمال البناء»فيديو .. كارمن سليمان تطرح برومو لينا رقصةالجمهور بعد طرح ألبوم إليسا الجديد: "فرحة العيد"يـاسمين عبدالعزيز تستمتع بعطلتها الصيفية وسط صديقاتهاعـمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع "يا بلدنا يا حلوة"فيديو .. عمر كمال يعد جمهوره بعمل فني جديد في صيف 2020ياسمين صبري تشارك جمهورها بصورة جديدة.. ومتابع: "أم كلثوم في نفسها"تطورات جديدة في حادث تصادم سيارة حمو بيكافي هذا الموعد .. زينب ابراهيم تحيي حفل صوت مصر في الساقيةأغنية شعبية جديدة تجمع بين عبد الباسط والليثى وشيبة فى فيلم "صابر وراضي"فيديو .. إنكانتشن يطرح أحدث كليباته Entrails of the Hag Queenمجانًا .. إنتر يتوصل لاتفاق لضم سانشيز نهائيًا من مانشستر يونايتد

مستشار الحكومة السورية: أردوغان يرغب في إقامة منطقة آمنة للإرهابيين

-  
"مستشار الحكومة السورية: أردوغان يرغب في إقامة منطقة آمنة للإرهابيين"

قال الدكتور عبدالقادر عزوز، مستشار مجلس الوزراء السوري، إن الزعم التركي بأن القوات التركية ستنشئ منطقة آمنة للسوريين من خلال العدوان على شمال شرق سوريا لاحظه العالم أجمع، حيث إن المخطط التركي هو إقامة منطقة آمنة للإرهابيين وكل الميليشيات الإرهابية التي تحظى بدعم تركي في شمال شرق سوريا.

وأضاف "عزوز"، خلال مداخلة هاتفية في نشرة "أخبار TeN"، أنه من المؤسف أن يكون هذا العدوان التركي جاء بضوء أخضر من الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال مناوراتها والاكتفاء بالتصريحات عن العدوان التركي، وكذلك حديث واشنطن مع الانفصاليين الأكراد بما يخدم مصالحها فقط.

وأشار مستشار مجلس الوزراء السوري، إلى أن صد العدوان التركي يجب أن يأتي من خلال الجيش العربي السوري وتقدمه على أكثر من محور، وكذلك ضمان لعدم وجود أي قاعدة شعبية في سوريا تدعم الاحتلال التركي، بل يجب أن يكون هناك قواعد شعبية تُصر على مواجهته.

وأوضح أن هذا العدوان جاء بشكل جديد ومرحلة متطورة من العدوان والاحتلال، حيث إن الجانب التركي منذ بداية الحرب على سوريا وهو يدعم الإرهاب والإرهابيين وهذا يعقد المسار السياسي ومسار مكافحة الإرهاب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة