علي عبد العال مهنئا غادة والي بالمنصب الأممي: يرجع لسجلها الحافل بالعطاءصلاح يهنئ المنتخب الأولمبي بأمم أفريقيا: يارب الجماهير تفضل في الاستاد دايمارمضان صبحي: طموحنا زاد بعد الصعود للأولمبياد ولم يعد لنا سقفا للطموحاتشوبير يتوجه بطلب إلى صلاح بعد تغريدة تهنئته للمنتخب الأولمبيأبو تريكة يعلق على فوز المنتخب الأولمبي: مجهود كبير وروح عظيمة.. مبروك لمصرمصر تنظم المنتدى السنوي الدولي الأول للمنافسةنقيب المعلمين بالشرقية يكرم المعلمة المثالية اعتماد عمر.. صورمصطفى محمد: وكيلي رفض اخباري بعروض الإحترافمباريات السبت.. عودة الدوري.. ومواجهات نارية بأوروباالإثنين المقبل افتتاح قصر ثقافة دمنهورتغيير العفشة!اختفاء صحيفة الحياة أو غروب الليبرالية العربية!سوسن الأبطح تكتب: بماذا تفكّر فيروز؟النظم السياسية المستجدةالدعاية الناقصة..الملكة والبابا والشعراوى.. ورسائل سريعةشىء من الخوف!«صلاح» لن يصافح «تميم»!إسكواش مصر وفضيحة البرازيلحبيب تونس الجديد!اجتياز الحواجز الأربعة

"الإنتاج الحربي": "مصر تستطيع" تجربة أتاحت التعاون مع المصريين بالخارج

   -  
""الإنتاج الحربي": "مصر تستطيع" تجربة أتاحت التعاون مع المصريين بالخارج"

أعرب وزير الإنتاج الحربي عن سعادته البالغة بمؤتمرات "مصر تستطيع"، حيث ذكر أن هذه المؤتمرات تُعد تجربة جيدة وأنه تعرف من خلالها على الكثير من المصريين، مضيفًا: "أنا حضرت الأربع مؤتمرات الخاصة بمصر تستطيع الماضية، وهي تجربة كويسة جدا".

وأضاف الوزير، خلال تصريحات خاصة لقناة "EXTRA NEWS"، أن مؤتمرات "مصر تستطيع" أتاحت له التعرف على الكثير من المصريين، والتعاون الفعلي والمثمر مع المصريين بالخارج.

وواصل المؤتمر الوطني الخامس لعلماء وخبراء مصر في الخارج "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية"، فعالياته لليوم الثاني على التوالي، أمس الأربعاء، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

مؤتمر "مصر تستطيع" يناقش الاستثمار في قطاع السياحة بمختلف أشكاله 

وجاءت جلسة "دور السياحة في التنمية"، ضمن فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر، حضرتها وزيرة الهجرة، وشارك فيها وزير الآثار، وكميل حليم مالك شركة CH venture المتخصصة في التطوير العقاري والإنشاءات، وأحمد حسين لطفي مالك شركة KABOKY. Com الرائدة في مجال التسويق السياحي وسياحة اليخوت بمنطقة البحر المتوسط، وهاني سيداروس صاحب سلسلة مطاعم ماكدونالدز في إستراليا، ومحمود الشرقاوي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة M&M للسياحة بمالطا، ليلى سيدهم مؤسسة شركة بيراميدس تورز السياحة بنيويورك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة