خفض ضغط المياه وانقطاعها عن الأدوار العليا بمدينة الإسماعيلية.. اليومأهالى الشرقية يشكرون الرئيس على مبادرة حياة كريمة "شعرنا أننا آدميين"افتتاح 5 ميادين رئيسية بالعريش بعد تطويرها فى ذكرى انتصارات أكتوبرالأوقاف توزع 15 طنا من لحوم صكوك الأضاحى فى 4 محافظات بالصعيد اليومتعرف على كيفية استخراج رخصة قيادة سيارةوصفات طبيعية من الخيار للعناية بالبشرة.. عشان تفضلى شباب على طولرئيس شركة يسترد سيارة "خارقة" وحيدة من طرازها بعد 30 عاما من بيعها.. فيديوشريف إكرامي يجتاز الكشف الطبي في بيراميدز.. صورفريق المنيا يعسكر في بني سويف استعدادا لمواجهة التليفونات غدابلغنا الشرطة علطول.. الجنايني يكشف كواليس أزمة اختفاء كئوس المنتخب .. فيديوالأهلي تراجع عقب تعاقده مع بيكهام.. عمر ياسين: الزمالك يكثف مفاوضاته لضم ظهير بيراميدزفيديو جديد.. 3 رسائل مهمة من مرتضى منصور للاعبي الزمالكبعد إقالة محمد خلف.. الإسماعيلي يعين لجنة تعاقدات جديدة.. واربيد تيست للفريق استعدادا للطلائعالكارتيه التقليدي يتألق في البحيرة بمشاركة 450 لاعبا ولاعبةمحمد فضل يوضح خلافه مع مرتضى منصور وأزمة صلاح وعلاقته بالأهلي وموقفه من الانتخاباتمحمد فضل يكشف حقيقة وجود أزمة بين محمد صلاح واللجنة الخماسية.. فيديوأيمن المزين: رئيس طنطا أبلغني بالإقالة هاتفيا بعد الهزيمة أمام بيراميدزتعرف على ترتيب أكثر 10 شركات تداولاً بالبورصة المصرية خلال الأسبوع المنتهى"مستثمرى بدر" تقترح حصول مكاتب التمثيل التجارى على نسبة من صفقات التصديرنبذة عن حياة الشيخ عبد الرحمن السديس

باستخدام الكتائب الإلكترونية.. كواليس التنسيق بين الهارب محمد علي وأيمن نور لبث الفيديوهات

   -  
الهارب محمد على وايمن نور

أبواق جماعة الإخوان الإرهابية مستمرة في بث سمومها، في محاولة بائسة منهم لزعزعة أمن مصر، وهز أركان الدولة وتشويه المؤسسات.

وفي الفترة الماضية، عكف المقاول الهارب محمد علي، على نشر مجموعة فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ للتحريض على الدولة، وروج لها الإرهابي الهارب أيمن نور، وهناك تنسيق دائم ومستمر بينها؛ من أجل ترويج فيديوهات الأول على حسابات قناة الشرق الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد الإخواني مسعد البربري، العامل بقناة الشرق الإرهابية، هو العراب المجهول، خلف نشر فيديوهات محمد علي؛ بتكليف من أيمن نور.

وأبرم الهارب أيمن نور، اتفاقًا مع المقاول الهارب محمد علي، لاستخدام اللجان الإلكترونية الإخوانية؛ لنشر فيديوهات لتنفيذ المخطط الإخوانى لنشر الفوضى في مصر.

وكعادة الخونة والمتآمرين على مصر، يختلفون في تقسيم الغنائم، فقد دخل الهارب محمد علي في مشادة مع معتز مطر قبل المشاركة في مداخلة في برنامج "معتز مطر"، وتلك المكالمة قام بترتيبها أيمن نور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة