البحرية الأمريكية بصدد عزل قائد نشر صورا مع جثة معتقل عراقيالخارجية الإيرانية: أمريكا شريكة لإسرائيل في احتلال الأراضي الفلسطينية"عملية تجسس" تهز صربيا.. ودبلوماسي روسي متورط بالأمروزير أمريكي سابق يحذر من "حرب فعلية" بين واشنطن وبكينريم مصطفى تظهر بنفس فستان هيدي كرم.. والمتابعون: مين أجملهل ماتت مسلمة؟.. ابن ليلى مراد يكشف الحقيقة |نوستالجياالجرأة وحدها لا تكفي.. نجمات فشلن في جذب الانتباه بـ افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيبعد الهنا بسنة.. رامز جلال يهنئ المنتخب الأوليمبي على التأهل لـ أولمبياد طوكيوشاهد.. تعليق دينا الشربينى على تقديمها مهرجان القاهرة السينمائيحاجة مقدمتهاش قبل كده.. مي عمر تكشف لـ صدى البلد كواليس مشاركتها في مسلسل الفتوة.. فيديوالعرض العالمي الأول لفيلم «فتح أبواب السينما»طرح البوستر الرسمي لأغنية حلق معي لـ هشام خرمااخبار الفن | من صاحب دعوة سما المصري لافتتاح القاهرة السينمائي.. تعليقات محرجة لـ شيما الحاج بعد ظهورها بالمهرجانروجينا تنشر صورتها مع أشرف زكى على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائىفصل الكهرباء عن مركز ومدينة المحلة للصيانة.. السبتلكل اسم حكاية.. تعرف على سبب تسمية قرية دقميرة في كفر الشيخرئيس سريلانكا المنتخب حديثًا يعين شقيقه الأكبر رئيسًا للوزراءكوريا الشمالية: «لا جدوى» من حضور كيم قمة آسيانالوكالة الدولية للطاقة الذرية تدعو إيران لتوضيح مصدر آثار يورانيومالرئيس الإسرائيلي يمهل الكنيست 21 يومًا لتشكيل الحكومة

باستخدام الكتائب الإلكترونية.. كواليس التنسيق بين الهارب محمد علي وأيمن نور لبث الفيديوهات

   -  
الهارب محمد على وايمن نور

أبواق جماعة الإخوان الإرهابية مستمرة في بث سمومها، في محاولة بائسة منهم لزعزعة أمن مصر، وهز أركان الدولة وتشويه المؤسسات.

وفي الفترة الماضية، عكف المقاول الهارب محمد علي، على نشر مجموعة فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ للتحريض على الدولة، وروج لها الإرهابي الهارب أيمن نور، وهناك تنسيق دائم ومستمر بينها؛ من أجل ترويج فيديوهات الأول على حسابات قناة الشرق الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد الإخواني مسعد البربري، العامل بقناة الشرق الإرهابية، هو العراب المجهول، خلف نشر فيديوهات محمد علي؛ بتكليف من أيمن نور.

وأبرم الهارب أيمن نور، اتفاقًا مع المقاول الهارب محمد علي، لاستخدام اللجان الإلكترونية الإخوانية؛ لنشر فيديوهات لتنفيذ المخطط الإخوانى لنشر الفوضى في مصر.

وكعادة الخونة والمتآمرين على مصر، يختلفون في تقسيم الغنائم، فقد دخل الهارب محمد علي في مشادة مع معتز مطر قبل المشاركة في مداخلة في برنامج "معتز مطر"، وتلك المكالمة قام بترتيبها أيمن نور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة