أصالة وصابر الرباعي وشيرين في حفل غنائي ضخم بـ«مهرجان الرياض»اتحاد العمال ينظم حملة «أمن مستقبلك وأسرتك» في إطار تطبيق قانون التأمينات«رايز أب» تختار 15 شركة إقليمية ناشئة للتأهل إلى نهائيات مسابقة Pitch by the Pyramidsانطلاق أعمال الاجتماع السابع عشر للمجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية«الطيران» تنفي ما تداولته صحف روسية عن تأجيل موعد استئناف الرحلات لمصرأبو الغيط يرحب بالموقف الدولي المناهض للاستيطان الإسرائيليوصول رضيع نجل مؤيدة لداعش إلى الدنمارك من سورياحزب العمال البريطاني يصدر "بيان أمل" بشأن الانتخاباتنازحون سوريون على موعد مع الموت في مخيم قرب الحدود التركيةمحكمة أوروبية تدين روسيا لاحتجازها طالبي لجوء بأحد مطاراتهامفتي لبنان: الوطن والدولة ليسا بخير والأزمة كبيرةالهجرة الألمانية تنتقد اعتقال محام خاص بسفارة برلين في أنقرةقايد صالح: الانتخابات المخرج الوحيد من الظروف الحالية في الجزائريونيسف: مقتل 1106 أطفال خلال العام الحالي في سوريابعد تكريمها في القاهرة السينمائي.. منى زكي تهنئ منة شلبيبالأبيض والأسود .. جلسة تصوير جديدة للفنانة ريم أحمدرانيا منصور تتألق بإطلالة جديدة أبيض وأسود.. شاهدكنتي قمرة.. حلا شيحا تهنئ منة شلبي بعد تكريمها فى القاهرة السينمائيتامر حسني يعد الجمهور بمفاجآت في حفلته غدا.. اعرف التفاصيلخالد النبوي ينشر صورة جديدة من كواليس ممالك النار

كبير المرشدين السياحيين: كل حتة في غرب الأقصر فيها آثار.. الخير قادم

-  
"كبير المرشدين السياحيين: كل حتة في غرب الأقصر فيها آثار.. الخير قادم"

أعرب وليد البطوطي، كبير المرشدين السياحيين، مستشار وزارة السياحة السابق، عن سعادته البالغة باكتشاف خبيئة ضخمة من التوابيت في الأقصر، حيث ذكر أن هذا الاكتشاف أدى إلى حالة إيجابية من الزخم حول السياحة المصرية، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "ست الستات"، الذي يُعرض على شاشة "صدى البلد".

وأوضح "البطوطي"، أن بعض السياح غيَّروا برنامجهم السياحي في القاهرة، نتيجة الاكتشافات الجديدة، وبعضهم مد فترة بقائهم في مصر، حيث إن عدد التوابيت المكتشفة حتى الآن 29 تابوتًا في الأقصر، وهناك اكتشافات جديدة على مدار الساعة، مستطردًا: "كل حتة في غرب الأقصر فيها آثار".

وتابع: "الخير قادم، واللي كان عايز ينزل مصر وكان متردد، هينزل بعد هذه الاكتشافات".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة