ضبط شخص لاستيلائه على عدادات كهرباء وبيعها خارج الشبكة دون إصدار فواتير استهلاكحملات مُكبرة لضبط المخالفين لقرار إيقاف كل أعمال البناءضبط 1542 سائق نقل جماعى لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقيةالنيابة العامة تكشف تفاصيل وفاة عصام العريان داخل السجنالعثمانية والكهنة المعاصرونفيات كرايسلر تُعين جاك أومان رئيساً تنفيذياً لفرعها في كوريا الجنوبيةبالصور.. فولكس فاجن "Touareg" تودع محرك الديزل V8 بإصدار خاص من “V8 Last Edition”بالصور| Geely تكشف عن FY11 المنافس الصيني الأول لـBMW X6 في الأسواق الروسيةتوقعات بحضور 30 ألف مشجع في سباق فورمولا 1 الروسيبيريز يعود للمشاركة مع ريسينج بوينت في إسبانيا"دايملر" تدفع 1.5 مليار دولار لتسوية أزمة انبعاثات السيارات بالولايات المتحدةبالصور.. لكزس تكشف النقاب عن نسخة 2020 من طرازها GX بإمكانيات "فارهة" (مواصفات وأسعار)بالصور.. سكودا تروّج لسيارتها الكهربائية الجديدة "Enyaq iV".. تسير 500 كلم في الشحنة الواحدة"على قد الإيد".. أسعار ومواصفات أبرز 5 سيارات بسوق المستعمل تبدأ من 109 آلاف جنيهالسبب الرئيسي وراء انخفاض أداء المحرك.. هذه العلامات تشير إلى تلف "علبة البيئة"؟ضبط 10 أشخاص لاستغلالهم أطفال الأحداث في التسول بأكتوبر«النيابة العامة» تكشف تفاصيل تحقيقات وفاة «عصام العريان»ضبط كهربائي للاستيلاء على عدادات وبيعها للمواطنين بمنطقة بولاق الدكرورغدًا أولى جلسات استئناف منار سامي فتاة «التيك توك» على حبسها بطنطاارتفاع جديد في درجات الحرارة من الغد حتى الثلاثاء .. والعظمى تصل لـ 43 درجة

كبير المرشدين السياحيين: كل حتة في غرب الأقصر فيها آثار.. الخير قادم

-  
"كبير المرشدين السياحيين: كل حتة في غرب الأقصر فيها آثار.. الخير قادم"

أعرب وليد البطوطي، كبير المرشدين السياحيين، مستشار وزارة السياحة السابق، عن سعادته البالغة باكتشاف خبيئة ضخمة من التوابيت في الأقصر، حيث ذكر أن هذا الاكتشاف أدى إلى حالة إيجابية من الزخم حول السياحة المصرية، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "ست الستات"، الذي يُعرض على شاشة "صدى البلد".

وأوضح "البطوطي"، أن بعض السياح غيَّروا برنامجهم السياحي في القاهرة، نتيجة الاكتشافات الجديدة، وبعضهم مد فترة بقائهم في مصر، حيث إن عدد التوابيت المكتشفة حتى الآن 29 تابوتًا في الأقصر، وهناك اكتشافات جديدة على مدار الساعة، مستطردًا: "كل حتة في غرب الأقصر فيها آثار".

وتابع: "الخير قادم، واللي كان عايز ينزل مصر وكان متردد، هينزل بعد هذه الاكتشافات".

لمطالعة الخبر على الوطن