الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة كهربا"سلامة موقفنا".. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد عقوبة كهرباكارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاصة.. واستبعاد حازمبالمستندات.. مصراوي يكشف تفاصيل حكم فيفا في قضية الزمالك وكهرباالإسماعيلي يصدر بيانا رسميا بعد رفض المصري خوض المباراةخاص.. مصدر يكشف عقوبة المصري حال عدم حضور مباراة الإسماعيليخاص.. اتحاد الكرة يعلق على قضية كهرباصبى بريطانى يكشف شريطا من الذهب كانت تستخدمه النساء منذ 4 آلاف سنةحكاية شاطئ المعمورة.. أطلق عليه الملك فاروق هذا الاسم والمشاهير من عشاقهالأسد محتاج يدلع والسرطان محتاج يتفائل.. ازاى تواسى صاحبك بعد الفركشة حسب برجهتتجوزيني يا بسكوتة.. قصة حب شويكار وفؤاد المهندس وزواجهمافيفي عبده تنعي شويكار: أرجو منكم الدعاء لهامستعيدًا ذكريات لقائه معها.. رامي رضوان ينعي شويكار بكلمات حزينةوفاة شويكار.. سعد الصغير: ألهم الله أهلها وجمهورها الصبر والسلوان‬بوسي شلبي تنعى شويكار: كده كتير.. الغالين كلهم رحلوادرة تنعي شويكار: سيدتي الجميلة لن أنسى ابتسامتكِ العذبةتعرف على موعد جنازة شويكارأحلى روح شوفتها في حياتي.. أحمد فلوكس ناعيًا شويكار: ادعوا لهذه الأيقونة الكبيرةوفاة شويكار.. نهال عنبر: وداعا قطة الوسط الفني الجميلةأخبار السوشيال ميديا.. النجوم ينعون شويكار.. ومحمد رمضان يلتقط صورا مع معجبيه أمام سيارته.. فيديو

أول تصريح من مدير هيئة التعمير بعد الاستقالة من منصبه

   -  
اللواء محمد حلمي، مدير هيئة مشروعات التنمية الزراعية وعضو لجنة تقنين الأراضي - صورة أرشيفية

قال اللواء محمد حلمي، المدير التنفيذي السابق لهيئة التعمير والتنمية الزراعية، إن الاستقالة التي تقدم بها للدكتور عزالدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي «ليست مسببة»، وليست لها علاقة بإدارة ملفات تتعلق بالهيئة، ولكنها أسباب شخصية فقط.

وأضاف «حلمي» في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «لقد تعبت على مدار أكثر من عامين في العمل كمدير تنفيذي لهيئة التعمير، التي أعتبرها فترة طويلة في إدارة إحدى أهم الهيئات التابعة لوزارة الزراعة، وقمت بدور كبير في العمل بكل أمانة ومن حقي أن أستريح»، مشددًا على أنه لا صحة لما تم تداوله حول علاقة إدارة الهيئة بملف أراضي طرح النهر أو التصرفات عليه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة