نشرة الحوادث.. الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندريةتجديد حبس شادي الغزالي لاتهامه بنشر أخبار كاذبة12 ألفا لغرف النوم ومطبخ زان بـ 3.5 ألف جنيه.. أسعار الأثاث المنزلي بسجن برج العرب (صور)استعجال التحريات التكميلية لشقيقين بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بمصر القديمةأمير طعيمة يهاجم سما المصري بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائيبالأسود.. نسرين طافش تتألق في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صوررانيا يوسف تتصدر تويتر وردود واسعة من متابعيها بعد إطلالتها بمهرجان القاهرةتعرف على 3 غرائب خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيرغم خلافاتها مع طليقها أيمن الذهبي.. أصالة تداعب ابنتهرائع ومتميز.. حلا شيحة توجه رسالة لمهرجان القاهرة السينمائينجمات تنافسن على لقب أفضل إطلالة في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صورعروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو)5 لقطات طريفة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)بعد ظهورها بفستان مكشوف.. هاشتاج رانيا يوسف يتصدر "تويتر"«تصديرى المنسوجات»: زيادة الصادرات لـ12 مليار دولار خلال 5 سنواتاليوم.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلبيت السحيمى يستضيف العرض المسرحى "التلت حموات".. اليومنادى القصة يحتفل بالفائزين بجوائزه فى القصة والرواية.. الاثنينالتعليم: التزام واضعى امتحانات الترم الأول لصفوف النقل بمواصفات الأسئلةصور.. نجوم الفن يتألقون برفقة أزواجهم في افتتاح القاهرة السينمائي

جولة داخل أفضل مطبخ بالعالم.. فاز بجائزة التصميم العالمية ومصنوع من خشب البلوط

   -  

التصميمات من المجالات التى يطرأ عليها الكثير من التجديد كل يوم، ودائمًا ما يكون هناك جانب إبداعى كبير، وحس فنى، ورؤية لتناسق الألوان، والمطابخ تحديدًا، وتحتاج لرؤية فى تصميمها بحيث تكون مريحة، وعملية وفى نفس الوقت أنيقة، خاصة أن السيدات يقضين فيها معظم يومهن.

وتم الكشف عن أفضل مطبخ في العالم في حفل توزيع جوائز سنوية مرموقة، وظهر بألوانه الراقية الخشبية، وبعض الولان الداكنة، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

واستحوذت المساحة المذهلة التي ابتكرتها المصممة الداخلية الرائدة "دافينيا ساتون" من مدينة كرايستشيرش، على جائزة التصميم الدولي للعام في حفل توزيع جوائز مصممي المطبخ والحمام، الذي أقيم في لندن الأسبوع الماضي.

التصميم، المسمى "مطبخ هيتون ستريت"، والذي يشير إلى الشارع الواقع شمال وسط مدينة كرايستشيرش، يتكون من خشب البلوط الأمريكي مع أسطح الجرانيت الأسود.

تم تصميم المساحة الأمامية للاستخدام لليومى، مع منطقة إعداد وطهي في الجزء الأمامي من التصميم ما يسمح لأولئك في المطبخ بالتحدث بسهولة مع الأشخاص في غرفة المعيشة، وتم وضع الحوض بدقة في القسم الأوسط من الجدار للحفاظ على التنظيف بعيدًا عن الرؤية المباشرة.

المطبخ متصل بغرفة الطعام العائلية، وتوفر المنطقة الواقعة في الجزء الخلفي من المطبخ مساحة تخزينية وفائضة مع مناطق تحضير إضافية وأجهزة مستخدمة بكثرة.

استخدمت المصممة ساتون خشب البلوط الأبيض الأمريكي المصقول مع صبغة غير لامعة دافئة، وأبواب Fenix ​​بلون أسود غير لامع وأسطح من الجرانيت الأسود المحكم في جميع أنحاء المطبخ.

التصميم
المبطخ
تصميم أفضل مطبخ فى العالم
تصميم أفضل مطبخ فى العالم
تصميم المطبخ
تصميم عصرى لمطبخ
تصميم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة