هيئة الدواء تشترط وجود مخزون 6 أشهر من أى عقار قبل التصديرجامعة القاهرة تضع إرشادات عامة للامتحانات.. تجنب المصافحة ولمس الوجه أبرزهاباكستان: ارتفاع الإصابات المؤكدة بكورونا إلى ٢٢٥٢٨٣ حالةالكويت: شفاء 667 مصابًا بـ"كورونا" بإجمالي 39 ألفًا و943 متعافىبوليفيا تعد مقابر جماعية تحسبا لموجة جديدة من ضحايا كوروناكوريا الشمالية: لا حاجة للاجتماع مع الولايات المتحدة لإجراء محادثاتقوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قرية غرب جنين وتصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناقالتعليم: تنفيذ 14741 فصل ضمن مبادرة حياة كريمة فى القرى الأشد احتياجاوزير الإسكان يتوجه لمحافظة دمياط لتفقد مشروعات الصرف وتطوير العشوائياتجامعة حلوان: اعتذار 60 طالبا بالفرق النهائية عن الامتحانات من إجمالى 37 ألفاالبحوث الفلكية: العالم يشهد غدا خسوفا شبه ظلى للقمرالتموين: صرف 20% من مقررات شهر يوليو حتى الآنصور .. رئيس جامعة حلوان يتابع عمليات دخول طلاب الفرق النهائية الجامعةالبيئة تعلن دليل إرشادى للرحلات بمحميات جنوب سيناء والبحر الأحمر فى زمن كوروناترقبوا .. الكرة الأرضية فى أبعد مسافة من الشمس اليومالتعليم: سؤال القطعة بامتحان الإنجليزى للثانوية العامة موجود ببنك المعرفةبدء التسجيل الإلكترونى لدورات التربية العسكربة لجميع طلاب جامعة القاهرةالهيئة الوطنية تعلن فى مؤتمر صحفي الجدول الزمنى لانتخابات مجلس الشيوخ اليوممطار القاهرة يستقبل 57 رحلة تقل 8654 راكبا على مدار اليومالشرطة التركية تعتقل صحفية بتهمة تغطية مظاهرات نقابة المحامين ضد أردوغان

مقتل شخص وإصابة 4 آخرين إثر وقوع زلزال قوي جنوب الفلبين

-  
"مقتل شخص وإصابة 4 آخرين إثر وقوع زلزال قوي جنوب الفلبين"

أعلن مسؤولون محليون في الفلبين، اليوم، مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انهيار منازل، إثر وقوع زلزال قوي بلغت قوته 6.4 درجة على مقياس ريختر جنوب البلاد.

وأوضحت شبكة "فرانس 24" الإخبارية باللغة الإنجليزية، نقلاً عن مسؤولين فلبينيين، أن الزلزال تسبب في انهيار منازل وانقطاع التيار الكهربائي واحتراق أحد المراكز التجارية الكبيرة بمدينة جنرال سانتوس في منطقة مينداناو.

وأضافت الشبكة الفرنسية، أن طفلاً لقى مصرعه إثر انهيار أحد المباني نتيجة الزلزال في ماجنداناو جنوب الفلبين.

 وقال مسؤولون محليون إن 4 أشخاص آخرين أصيبوا نتيجة تهدم منازل ،أثر الزلزال في مدينة تولونان شمال محافظة كوتاباتو، وإنه لم ترد أية تقارير حتى الآن عن وقوع قتلى آخرين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة