ليفربول يتقدم على بيرنلي برأسية «روبرتسون» في الشوط الأولالأهلي ينفي التفاوض مع لاعبين عرب أو أفارقةرحاب الغنام مديرا لبطولة المهارات لكرة السلةوجيه أحمد: اللجنة الفنية للحكام سيتم عرضها على «الخماسية» قبل عودة الدوري«رودريجيز» يتعادل لبيرنلي بهدف في شباك ليفربولعصام عبد الفتاح: تجربة الـ «VAR» جيدة في الدوري المصري ومعسكر حكام النخبة ممتازبمشاركة محمد صلاح.. بيرنلي يظفر بنقطة من ملعب ليفربولهل السيدات الحوامل أكثر عرضة للإصابة بـ كورونا؟.. أستاذة أمراض نساء تجيبخطر يواجه البلاد.. تعرف على السعة السكانية لمصر 2020 وترتيبها عالميا وفي أفريقياالأكثر فقرا.. تعرف على أكثر المحافظات زيادة فى التعداد السكانى بمصرأشرف العشرى: 11 مليون لاجئ سوري يعيشون أوضاعًا مأساوية.. فيديونائب أردوغان الأسبق: نسبة تصويت الحزب الحاكم في أي انتخابات ستنخفض إلى 30%حماية المستهلك عن عدم إعلان سعر المنتج: كأنه سر حربىموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم السبت 11 يوليو 2020 | فيديوشيخ الأزهر يعقد اجتماعا بـ«الفيديو كونفرانس» لمتابعة امتحانات الجامعة والمعاهد الأزهريةالدراسة اليابانية لن تعطل إنتاجنا..شركة مصرية : مستمرون فى تصنيع آفيجان وكل أدوية علاج كوروناعلى متنها 3500 راكب.. مصر للطيران تسير رحلاتها إلى 20 وجهة دوليةأهم الأخبار.. تطورات أزمة آيا صوفيا..أبو هشيمة مرشح لـ مجلس الشيوخ .. واعتراف زوجة ويل سميث بخيانتهبعد مرور 17 عاما على اعتمادها.. كل ماتريد معرفته عن اتفاقية أفريقيا لمكافحة الفسادبعد إجراء قرعة أون لاين.. ننشر أسماء الصحفيين الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعي

إحالة 4 متهمين بقتل 3 شرطيين في الشرقية إلى المفتي

-  
"إحالة 4 متهمين بقتل 3 شرطيين في الشرقية إلى المفتي"

قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم، بمعاقبة 4 متهمين بقتل 3 شرطيين تصدوا لهم أثناء محاولتهم سرقة سيارة مواطن بالإكراه إلى مفتي الجمهورية.

صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشاريين تامر ممدوح ومحمد ماهر، وسكرتارية محمد فاروق.

تعود أحداث الواقعة لشهر أبريل 2016 حيث تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد باعتراض مسلحين طريق مواطن لسرقته بالإكراه بمركز منيا القمح، وتصادف مرور 3 من رجال الشرطة، وهم عبدالباري إبراهيم علي عناني، 45 عاما، من قوة وحدة مباحث مركز شرطة منيا القمح، وأمين محمد أمين، أمين شرطة، وحامد عياد، خفير شرطة، وأثناء محاولتهم التصدي للجناة أطلق نحوهم المسلحين الأعيرة النارية ما أسفر عن استشهاد الثاني والثالث إثر إصابتهما بأعيره نارية، فيما أصيب الأول وتوفي بعد احتجازه عدة أيام في المستشفى.

وفي وقت لاحق تمكنت الأجهزة الأمنية من تصفية أحد المتهمين، وضبط 4 آخرين، وأحيلوا إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

لمطالعة الخبر على الوطن