أمير طعيمة يهاجم سما المصري بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائيبالأسود.. نسرين طافش تتألق في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صوررانيا يوسف تتصدر تويتر وردود واسعة من متابعيها بعد إطلالتها بمهرجان القاهرةتعرف على 3 غرائب خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيرغم خلافاتها مع طليقها أيمن الذهبي.. أصالة تداعب ابنتهرائع ومتميز.. حلا شيحة توجه رسالة لمهرجان القاهرة السينمائينجمات تنافسن على لقب أفضل إطلالة في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صورعروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو)5 لقطات طريفة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)بعد ظهورها بفستان مكشوف.. هاشتاج رانيا يوسف يتصدر "تويتر"«تصديرى المنسوجات»: زيادة الصادرات لـ12 مليار دولار خلال 5 سنواتاليوم.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلبيت السحيمى يستضيف العرض المسرحى "التلت حموات".. اليومنادى القصة يحتفل بالفائزين بجوائزه فى القصة والرواية.. الاثنينالتعليم: التزام واضعى امتحانات الترم الأول لصفوف النقل بمواصفات الأسئلةصور.. نجوم الفن يتألقون برفقة أزواجهم في افتتاح القاهرة السينمائيالنيابة تخلي سبيل 6 من مسؤولى التعليم فى تسمم 188 تلميذًا ببنى سويفالسيطرة على حريق في مخزن أخشاب بالقناطر دون خسائر بشريةالنيابة العامة تعاين موقع حريق مخزن أخشاب بالقناطر الخيريةتفاصيل مقتل سيدة عجوز بالإسكندرية فى حجرة بمحرم بك

الشرطة تنقذ «معزة» عالقة بين جدران منزل ومخبز بالمنوفية

   -  
أنقذ رجال الشرطة بالمنوفية "معزة" عالقة، بعد أن سقطت من سطح أحد المنازل بمركز شبين الكوم، حيث أرسلت شرطة النجدة سيارة إطفاء وفردين لإنقاذها من خلف المخبز الذي تعلقت بينه وبين جدار المنزل.

يقظة الشرطة تنقذ فتاة من الاختطاف والاغتصاب بالمطرية


بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى شرطة النجدة بلاغًا من إحدى المقيمات بمركز شبين الكوم يفيد بسقوط معزة من أعلى سطح عمارة وعلقت بين مخبز وجدران المنزل الذي سقطت من أعلاه، وحولتها شرطة النجدة إلى وحدة الإطفاء لتدوين العنوان والبيانات، وتحركت سيارة وتمكنوا من إنقاذ المعزة بعد أن وصل فريق الإنقاذ بعد البلاغ بـ10 دقائق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة