بالأسماء.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 10 في انقلاب «ميكروباص» ببني سويفالأحد المقبل.. عرض فيلم"ماتروشكا" بالمركز الثقافي الروسيصدفة غيرت حياته وقصة "التويتة" الأخيرة.. حكايات محمود عبدالعزيز في ذكرى وفاتهبدأت حياتي بغسيل أطباق.. نجيب ساويرس: شباب اليومين دول عايزين يا وظيفة بـ 100 ألف يا بلاشنشاط الرئيس السيسي وإطلاق منظومة الأتوبيسات الكهربائية الذكية.. أبرز اهتمامات الصحف اليوم22 نوفمبر.. لقاء لجنة العلاقات العامة بالمجمع المقدس في مركز مارمرقس بمدينة نصرتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليومرانيا يحيى: المرأة حققت نجاحا كبيرا بجميع المجالات في عهد الرئيس السيسىلو مشكلتك ماتحلتش.. اعرف ازاي ترسل شكوتك لجهاز تنظيم مرفق الكهرباءتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بوحدة الكيلو 85 بسفاجاوزير الخارجية يلتقي اليوم المبعوث الأممي لدى ليبيا"قمة مصر" تناقش دور المشروعات القومية فى دعم الاقتصاد فى جلسة العقاراتأسمر ومن غير كرش وشعره ناعم.. ياسمين صبري تكشف عن مواصفات فتى أحلامها.. فيديوبعد ظهوره مع عمرو دياب بـ كلسون.. حلمي يسخر من صورته بطريقة كوميديةقائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: العملية الشاملة من أشرف مهام القوات المسلحة.. فيديوهشام فرج: الوحدات الخاصة بالقوات البحرية تقوم بشراء أحدث الأسلحة في العالم..فيديوكشف عن تفاصيل أسبوع الجحيم.. قائد لواء الوحدات الخاصة البحرية: المقاتل يتعرض خلاله لأقصى درجات الضغط النفسي.. فيديواخبار التوك شو.. تسريب صوتي يفضح دور الإرهابي معتز مطر في تمويل أعمال تخريبية بـ مصر.. وهاني الناظر يعلن استعداده لـ علاج رامي جمال في 8 أشهررزاق سيسيه: رفضت عروضا سعودية للاستمرار مع الاتحاد.. ومحظوظ بالتواجد مع سيد البلدأخبار الرياضة ليلا.. تفاصيل ستاد الأهلي.. الفوطة المسحورة في لقاء مصر وغانا.. رسالة خاصة لـ محمد صلاح

"قومي المرأة" بكفر الشيخ يختتم المرحلة الثانية من حملة "بلدي أمانة"

   -  
حملة بلدي أمانة في كفرالشيخ

اختتم المجلس القومي للمرأة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، فعاليات المرحلة الثانية من حملة طرق الأبواب، تحت شعار "بلدي أمانة"، التي امتدت على مدار 4 أيام.
وأكدت الدكتورة هدي الطنباري، مقررة فرع المجلس القومي المرأة بالمحافظة، أن الحملة استهدفت توعية الفتيات والسيدات والرجال بكيفية المساهمة في كافة المجهودات التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن مستقر ومزدهر، فضلا عن توعية سيدات ورجال مصر بخطورة الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري.
وأضافت أن الحملة، قد نجحت خلال اليوم الرابع في الوصول إلى أكثر من 13 ألف من الفتيات والسيدات والرجال، بقرى بقلولة وأم سن والرصيف وأبو مصطفي بمركز الرياض، وقرى القن وسد خميس وأبو غنيمة وشالما، بمركز سيدي سالم، واستعانت فى ذلك بالرائدات الريفيات وأعضاء الفرع والواعظات و المتطوعين مع الفرع.
وعلى هامش الحملة تم تنفيذ وعقد ندوة بمقر فرع المجلس بكفر الشيخ حول (دور المرأة المصرية في محاربة الشائعات).
الجدير بالذكر، أن المرحلة الثانية استهدفت توصيل رسائل الحملة إلى عدد أكبر من الفتيات والسيدات والرجال بجميع قرى ونجوع محافظات الجمهورية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة