الزراعة: إحياء مشروع البتلو واستكمال حظائر الماشية ساهم فى استقرار أسعار اللحوم7100 محل مبيدات مرخص وحملات لضبط المحظور وغير المسجل.. اعرف التفاصيلهل يمكن أن يعزز الإيبوبروفين علاج مرضى COVID-19 فى الحالات الشديدة؟س و ج.. ما هو صداع الإجهاد وطرق التعامل معه؟"اليوم السابع" ينشر اليوم نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد اعتمادها رسمياكيف تحصل على نتيجتك فى الثانوية العامة من موقع اليوم السابع ؟شبورة وطقس حار اليوم بالقاهرة والرطوبة 82% والعظمى 36 درجةمباراة القرن..ذكرى لا تنسى لـ فوز الأهلي أمام ريال مدريد 4 أغسطس 2001أخبار الرياضة| موعد افتتاح مسجد طبيب الغلابة بنادي الزمالك.. وبيومي فؤاد: بتهاجم بسبب الأهليالزمالك يرفض مشاركة "أحداد" في نصف النهائى الأفريقى بسبب 200 ألف دولار"نظام إلكترونى" جديد لاتحاد الكرة لإنهاء العمل بالفاكس والخطاباتالأهلي يعلن تشكيل وهوية مدرب قطاع الناشئين الأجنبى خلال ساعاتمدير المرصد السوري: الفصائل الموالية لتركيامروة ناجي: أم كلثوم قدوتي.. وعمرو دياب ومحمد منير أساطير.. فيديوأخبار التوك شو.. الري: ملء سد النهضة بقرار أحادي يتعارض مع إعلان المبادئ.. وائل الفشنى يكذب حسن شاكوشطبيب غلابة جديد بالمحلة.. 36 عاما في خدمة المرضى والفقراء.. كشفه 6 جنيهات ورفض الزواج لرعاية أمهنائب محافظ الإسكندرية: تطوير قرية الأحرار لتكون نموذجا حضاريا بجوار بحيرة مريوططقس الثلاثاء.. حار رطب على "القاهرة والوجه البحري" معتدل ليلاحدث ليلًا| 3 دول عربية بدون إصابات بكورونا.. وتفاصيل قصف إسرائيلي لأهداف سوريةكورونا في 24 ساعة| استمرار انخفاض الإصابات بمصر.. وتوقعات بإنتاج أول لقاح خلال أيام

"قومي المرأة" بكفر الشيخ يختتم المرحلة الثانية من حملة "بلدي أمانة"

   -  
حملة بلدي أمانة في كفرالشيخ

اختتم المجلس القومي للمرأة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، فعاليات المرحلة الثانية من حملة طرق الأبواب، تحت شعار "بلدي أمانة"، التي امتدت على مدار 4 أيام.
وأكدت الدكتورة هدي الطنباري، مقررة فرع المجلس القومي المرأة بالمحافظة، أن الحملة استهدفت توعية الفتيات والسيدات والرجال بكيفية المساهمة في كافة المجهودات التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن مستقر ومزدهر، فضلا عن توعية سيدات ورجال مصر بخطورة الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري.
وأضافت أن الحملة، قد نجحت خلال اليوم الرابع في الوصول إلى أكثر من 13 ألف من الفتيات والسيدات والرجال، بقرى بقلولة وأم سن والرصيف وأبو مصطفي بمركز الرياض، وقرى القن وسد خميس وأبو غنيمة وشالما، بمركز سيدي سالم، واستعانت فى ذلك بالرائدات الريفيات وأعضاء الفرع والواعظات و المتطوعين مع الفرع.
وعلى هامش الحملة تم تنفيذ وعقد ندوة بمقر فرع المجلس بكفر الشيخ حول (دور المرأة المصرية في محاربة الشائعات).
الجدير بالذكر، أن المرحلة الثانية استهدفت توصيل رسائل الحملة إلى عدد أكبر من الفتيات والسيدات والرجال بجميع قرى ونجوع محافظات الجمهورية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة