الباحث محمد مصطفى: سقوط حكم الإخوان أنقذ المنطقة من التبعية والإملاءاتقيادي بالحرية والتغيير عن محاولة إخوان السودان العودة للحكم: "لم ‏ننس جرائمهم"صاحب مستشفى الدمرداش نموذجًا.. كيف يصبح رجل الدين في خدمة ‏المجتمعانعقاد الدورة العادية للجنة الفنية المتخصصة للاتحاد الإفريقي للعدل والشئون القانونية| صورالتموين: ٣٠ نوفمبر آخر موعد لتلقي التظلمات على محددات الاستبعادنشرة الأخبار: مصر وكوت ديفوار بنهائي أمم أفريقيا.. وإيران تهدد مفتشي الطاقة الذرية"استثمر في أفريقيا" بالعاصمة الجديدة برعاية السيسي35 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحري والقبليبالتفاصيل.. خطة "النقل" لبيع تذاكر القطارات بمكاتب البريدجدول أعمال اليوم في منتدى أفريقيا ٢٠١٩رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة المخلفات الصلبة البلديةوائل كفورى يُحيى حفلاً غنائيًا فى فرنسا مارس المقبل.. اعرف تفاصيلهفيفى عبده تنشر صورة شقيقتها المتوفية وتنعيها عبر "انستجرام"ديزنى تعلن عرض "frozen 2" فى السينمات العربية اليومشاهد مراحل تطور جمال سكارليت جوهانسون فى عيد ميلادها الـ35الري: إزالة 1857 تعديا على نهر النيل ومنافع الري والصرف خلال الأسبوع الثالث من نوفمبرالبسوا الشتوي..الأرصاد: استقرار حالة الطقس خلال اليومين المقبلين والعظمي لن تتجاوز 25 درجة .. فيديوكيف تستفيد من خدمات القمر الصناعي طيبة 1.. رئيس وكالة الفضاء المصرية يجيب .. فيديوطريقة التعاقد مع خدمة الإنترنت الجديدة التى لا تنقطع.. فيديوتوقعات الأرصاد لحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا السبت

التنمية المحلية: صوتك مسموع تلقت 77 ألف رسالة منها 19 ألف شكوى وحل 97% منها.. فيديو

   -  
مبادرة صوتك مسموع

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إن مبادرة صوتك مسموع التي أطلقتها الوزارة تلقت مجموعة كبيرة من الرسائل على مدار عام منذ إطلاق المبادرة تتجاوز 77 ألف، تضمن شكاوى واقتراحات.

وأضاف قاسم، في مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم» المذاع على فضائية «دي ام سي» أن عدد الشكاوى تجاوز 19 ألف شكوى، مشيرا إلى أنه تم حل 97% من الشكاوى المقدمة.

وأوضح مساعد وزير التنمية المحلية، أن ملف القمامة يأتي على قمة عدد الشكاوى المقدمة للوزارة، مشيرا إلى أن الشكاوى الخاصة بالوزارة تتجاوز 8 آلاف شكوى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة