مسحة «كورونا» للاعبي الاتحاد قبل مواجهة حرس الحدود وديانابولي يؤكد إصابة «إنسيني» قبل مواجهة برشلونةعمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع «يا بلدنا يا حلوة»اليوتيوبر عمرو راضي يتجه إلى الغناء بـ«أصحاب الرحلة‎»أحمد سعد مع خطيبته الجديدة داخل إحدى الصالات الرياضية‎غرق شابين بمياه شاطئ البيطاش بالإسكندرية.. والتحريات: تسللوا للبحر ليلًامحافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث حريق «ورشة نجارة الزقازيق»مباحث الأموال العامة تضبط نصّاب الأراضى والوحدات السكنية فى سوهاج«الداخلية»: ضبط 41 شخصا لمخالفتهم قرار« إيقاف أعمال البناء»فيديو .. كارمن سليمان تطرح برومو لينا رقصةالجمهور بعد طرح ألبوم إليسا الجديد: "فرحة العيد"يـاسمين عبدالعزيز تستمتع بعطلتها الصيفية وسط صديقاتهاعـمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع "يا بلدنا يا حلوة"فيديو .. عمر كمال يعد جمهوره بعمل فني جديد في صيف 2020ياسمين صبري تشارك جمهورها بصورة جديدة.. ومتابع: "أم كلثوم في نفسها"تطورات جديدة في حادث تصادم سيارة حمو بيكافي هذا الموعد .. زينب ابراهيم تحيي حفل صوت مصر في الساقيةأغنية شعبية جديدة تجمع بين عبد الباسط والليثى وشيبة فى فيلم "صابر وراضي"فيديو .. إنكانتشن يطرح أحدث كليباته Entrails of the Hag Queenمجانًا .. إنتر يتوصل لاتفاق لضم سانشيز نهائيًا من مانشستر يونايتد

التنمية المحلية: صوتك مسموع تلقت 77 ألف رسالة منها 19 ألف شكوى وحل 97% منها.. فيديو

   -  
مبادرة صوتك مسموع

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إن مبادرة صوتك مسموع التي أطلقتها الوزارة تلقت مجموعة كبيرة من الرسائل على مدار عام منذ إطلاق المبادرة تتجاوز 77 ألف، تضمن شكاوى واقتراحات.

وأضاف قاسم، في مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم» المذاع على فضائية «دي ام سي» أن عدد الشكاوى تجاوز 19 ألف شكوى، مشيرا إلى أنه تم حل 97% من الشكاوى المقدمة.

وأوضح مساعد وزير التنمية المحلية، أن ملف القمامة يأتي على قمة عدد الشكاوى المقدمة للوزارة، مشيرا إلى أن الشكاوى الخاصة بالوزارة تتجاوز 8 آلاف شكوى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة