تعرف على إجراءات تأمين طلاب كليات جامعة الفيوم في الامتحانات | صورضبط 18 مخالفة تموينية في حملة لمديرية تموين بمركز طنطارئيس مدينة سفاجا تشارك في تخطيط الشوارع ودهان الأرصفة ضمن أعمال خطة الرصف بالمدينة |صورمحافظة الأقصر تنفي إعادة فتح قاعات الأفراحتنفيذ 10 قرارات إزالة تعديات بالطود جنوب الأقصر | صوربسبب "كورونا".. قرار جديد بشأن الإجازات المرضية للعاملين بالحكومة والقطاع الخاصانتهاء تجهيز مصلى السيدات بمسجد السيدة زينب.. والأوقاف توجه 5 تحذيراتهيكل يكشف مفارقة بشأن توليه منصب وزير.. ويؤكد: أسعى لعودة ريادة الإعلام المصريوزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة "حسم 2020" فى الاتجاه الاستراتيجى الغربىمنظمة خريجي الأزهر تدين الهجوم الإرهابي على قوات الأمن في تشادلم يتحقق توافق قانوني وفني.. فشل الاجتماع السابع حول "سد النهضة"الشيخ رمضان عبد الرازق: هذا ما وصف به الرسول محمد الإرهابيون.. فيديوالعقيد المالكى للعربية: الزوارق الحوثية المفخخة كانت تستهدف خطوط الملاحةشيرى بـ"راجل و2 ستات": "هل المجاملات بين الزوجين تعتبر كذب؟"هيدى كرم تكشف بـ"راجل و2 ستات" الحاجات اللى ينفع يكذب فيه الزوجيننهال عنبر بـ"راجل و2 ستات": دراسة تؤكد أن المرأة تنضج وتتميز في سن الـ32الاتحاد الأوروبي يعلن إقامة نهائي أبطال أوروبا بحضور الجمهور في لشبونةأسامة هيكل يسرد تفاصيل توليه منصب وزير الإعلام فى عهد الرئيس السيسى والمشير طنطاوىتأهيل الكوادر العلمية الشابة.. العربية للتصنيع توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الزقازيق لرعاية المبتكرين والمخترعينتضمنت القضاء على عناصر مرتزقة .. وزير الدفاع يشهد المناورة "حسم 2020" فى الإتجاه الاستراتيجى الغربى .. صور

تيار الإصلاح الديمقراطي بـ«فتح» يكشف موقفه من الانتخابات التشريعية بفلسطين

-  
التصويت المواطنين في انتخابات بلدية يطا في فلسطين، جنوب مدينة الخليل بالضفة الغربية، 13 مايو 2017. - صورة أرشيفية

قال عماد محسن، المتحدث باسم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، إن الهجمات على المسجد الأقصى والانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين تُعد استجابة طبيعية لحالة الانقسام القائمة في الأراضي الفلسطينية، فضلًا عن الوهن العربي المرتبط بالأحداث العميقة والمؤسفة التي تجري في المنطقة، خلال مداخلة هاتفية في نشرة «أخبار TeN»، الذي يُعرض على شاشة «TeN».

وأضاف «محسن»، أن الشعب الفلسطيني بكل أطيافه يأمل في عقد الانتخابات التشريعية قريبا، موضحًا أن تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح يريد لهذه الانتخابات أن تكون انتخابات نزيهة وحرة وشفافة ومراقبة دوليًا، وتسمح بإعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني، وإعادة تجديد كل المؤسسات السياسية الفلسطينية، موضحًا جاهزية التيار بخوض هذه الانتخابات.

وأشار إلى أن حركة فتح تسعى في خوض هذه الانتخابات على قاعدة لا إقصاء ولا تهميش، ولا فصل ولا طرد من صفوف الحركة، وإذا أصر الرئيس محمود عباس على فكرة التهميش والطرد والفصل سيكون التيار مضطرًا على خوض هذه الانتخابات ضمن قائمة وطنية عريضة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة