طائرة ورقية تتسب فى إنهاء حياة طالب تحت عجلات قطار فى البدرشينفرنسا تستدعي السفير التركي لتفنيد مزاعم "غير دقيقة ومتحيزة"الكويت تشترط شهادة الخلو من كورونا وتوقيع تعهد بالالتزام بالحجر للقادمين إليهاالشرطة منعت أنصاره.. جنازة محدودة للمغني الإثيوبي هونديسا هاشالو -فيديوترحيب فلسطيني باتفاق فتح وحماس على العمل المشترك في مواجهة مخطط الضم الإسرائيليخروج رئيس هندوراس من المستشفى بعد تعافيه من كوروناالصحة العالمية: اختبار 17 لقاحا محتملا لكورونا على البشر حاليانائبة برلمانية: المرأة المصرية حققت انتصارات كبيرة بعد 30 يونيورئيس مدينة بكفر الشيخ عن تشميع مقهيين: "كان فيه كافيه مخبى الشيشة فى المنور"الاستشعار عن بعد تحذر من ارتفاع فى درجات الحرارة حتى يوم الأثنين المقبلأستاذ هندسة عمارة: إزالة المبانى أصعب من البناء ويجب أن ينفذها متخصصونفيديو صادم لاعتداء جنسى على طفل سورى بلبنان يثير موجة غضب عبر مواقع التواصلخبراء بالشأن التركى يكشفون أسباب زيارة أدروغان للدوحة ولقائه بتميمضياء رشوان: الإعلام الأجنبى منذ 7 سنوات كان يتناول الأوضاع فى مصر بطريقة سلبيةأستاذ الفيروسات بالقومى للبحوث: سيكون هناك أكثر من لقاح على مستوى العالم خلال شهورنايل سينما تحتفى بذكرى الفنان عبد الله محمود 11 يوليو المقبلأحمد المسلمانى: حكومة الوفاق فشلت فى إدارة المرحلة الانتقالية بليبياخلال أيام .. ماجد المصري يبدأ تصوير مسلسله الجديد الوجه الآخرفيديو .. ماجد المهندس يطرح أحدث أغنياته مو ضروريبصورة مع جورج وسوف .. غادة بشور تكشف حقيقة زواجها

منافس الأهلي في إفريقيا - النجم يتراجع عن تعيين كارتير ويبقي على المحمدي

   -  
رفيق المحمدي
تراجع نادي النجم الساحلي عن اتفاقه مع الفرنسي ألبيرت كارتير الذي كان سيتولى تدريب الفريق التونسي في الفترة المقبلة.

وكانت إدارة النجم الساحلي قررت إقالة فوزي البنزرتي من تدريب الفريق وتعين الثنائي رفيق المحمدي وعماد بن يونس بشكل مؤقت لنهاية الموسم.

ولكن بسبب الخلافات بين الثنائي وبين كريم حقي المدير الرياضي للنادي قرر النجم تعيين الفرنسي كارتير مدربا للفريق.

وتطورت الأحداث سريعا بعد تراجع نادي النجم عن قراره بتعيين المدرب الفرنسي، ليقرر كريم حقي التقدم باستقالته من منصب المدير الرياضي للنادي اعتراضا على قرارات النادي.

ليقرر النادي استدعاء رفيق المحمدي وعماد بن يونس مرة أخرى لتدريب الفريق، وهو ما وافق عليه الثنائي سريعا.

ووصل منذ أيام المدرب الفرنسي كارتير إلى سوسة للاتفاق مع النجم قبل أن يتراجع النادي التونسي عن إتمام هذه الخطوة.

وكانت جماهير النجم انفجرت غضبا من الإدارة بسبب قرار تعيين كارتير خاصة أن الفريق كان يقدم مستوى مميز مع رفيق المحمدي وفقا لما ذكرته جريدة الصباح نيوز التونسية.

ويقع النجم الساحلي مع الأهلي في المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا بجانب الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

ويفتتح الأهلي مبارياته في دور المجموعات بمواجهة النجم الساحلي في سوسة أحد أيام 29 أو 30 نوفمبر المقبل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة