سمية الخشاب بـ"الكاجوال" ولطيفة بشعر "كيرلي".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"الشرنوبي" يغني مع كارمن سليمان بالأوبرا.. ويؤكد: أواجه بأغنية "الممر" محاولات كسريحسن الرداد يكشف عن تحضيره لفيلمَين أحدهما مع السقا"البنت لازم تكون ناعمة".. ياسمين صبري ترد على منتقدي مسلسل "حكايتي"أول صورة من حفل زفاف المخرج تامر بسيونيبالفيديو| والد أنغام يكشف حقيقة خلافهما وهجومه عليها عبر "السوشيال ميديا"بكاء سهير شلبي ومفاجأة أشرف زكي.. أبرز لقطات حفل كتاب ممدوح عبدالعليم (صور)فيديو| طرح الحلقة الأولى من مسلسل "أوكا وأورتيجا"بوسي شلبي تحيي الذكرى الثالثة على وفاة زوجها محمود عبدالعزيز برسالة مؤثرةفيديو| بعد إعلان مرضه.. زوجة رامي جمال توجه له رسالة مؤثرةفيلم جون سينا الجديد Playing with Fire يحقق 15 مليون دولارالجمعة.. وزير الأوقاف ومحافظة المنوفية يفتتحان مسجد "فؤاد" بقويسنا"بشائر خير".. الزراعة تنجح في مضاعفة الإنتاج السمكي إلى 12 ألف طن للفداناعراض الحمل فى الشهور الأولى القىء والإمساكصور.. الآلاف يشيعون جثمان أحمد مبروك ضحية السيجارة بقطار كفر الزيات"الزراعة" حملات رقابية ولجان تتبع بالأسواق لضبط المبيدات المحظورةالحكم على 7 متهمين بـ "خلية ميكروباص حلوان" بعد إحالة أوراقهم للمفتيارتفاع إصابات انفجار أسطوانة غاز في شرم الشيخ إلى 10بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابي انفجار أسطوانة غاز بفندق في شرم الشيخ لـ10 حالاتتشييع جثمان الشاب المتوفي إثر قفزه من قطار بطنطا بمسقط رأسه في كفرالزيات| صور

منافس الأهلي في إفريقيا - النجم يتراجع عن تعيين كارتير ويبقي على المحمدي

   -  
رفيق المحمدي
تراجع نادي النجم الساحلي عن اتفاقه مع الفرنسي ألبيرت كارتير الذي كان سيتولى تدريب الفريق التونسي في الفترة المقبلة.

وكانت إدارة النجم الساحلي قررت إقالة فوزي البنزرتي من تدريب الفريق وتعين الثنائي رفيق المحمدي وعماد بن يونس بشكل مؤقت لنهاية الموسم.

ولكن بسبب الخلافات بين الثنائي وبين كريم حقي المدير الرياضي للنادي قرر النجم تعيين الفرنسي كارتير مدربا للفريق.

وتطورت الأحداث سريعا بعد تراجع نادي النجم عن قراره بتعيين المدرب الفرنسي، ليقرر كريم حقي التقدم باستقالته من منصب المدير الرياضي للنادي اعتراضا على قرارات النادي.

ليقرر النادي استدعاء رفيق المحمدي وعماد بن يونس مرة أخرى لتدريب الفريق، وهو ما وافق عليه الثنائي سريعا.

ووصل منذ أيام المدرب الفرنسي كارتير إلى سوسة للاتفاق مع النجم قبل أن يتراجع النادي التونسي عن إتمام هذه الخطوة.

وكانت جماهير النجم انفجرت غضبا من الإدارة بسبب قرار تعيين كارتير خاصة أن الفريق كان يقدم مستوى مميز مع رفيق المحمدي وفقا لما ذكرته جريدة الصباح نيوز التونسية.

ويقع النجم الساحلي مع الأهلي في المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا بجانب الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

ويفتتح الأهلي مبارياته في دور المجموعات بمواجهة النجم الساحلي في سوسة أحد أيام 29 أو 30 نوفمبر المقبل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة