أعراض سرطان الرحم.. منها فقدان الوزن وصعوبة التنفسصور.. انتشار الذباب بكفر الشيخ وحملات "مكافحة الحشرات" تجوب القرىبيت المعمار المصرى ينظم ندوة "اختبارات القدرات لتعليم المعمارى".. الثلاثاءمسلسل Brooklyn Nine-Nine للموسم الثامن على شبكة NBCوصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوماليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهليةالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الإثنين وتصدر بيانا بدرجات الحرارةعمر مروان: لا يوجد سجين رأي في مصر.. وليس كل تّغيب اختفاء قسريالتعليم: خطة تطوير المدارس الفنية هدفها خريج ينافس فى سوق العمل الدوليةالمنتخب يواجه جزر القمر بتصفيات أفريقيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز"اليوم.. محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندريةالاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياطضبط 122 ألف قطعة "كيك وشيكولاتة" منتهية الصلاحية في الجيزةلكل اسم حكاية.. أبو المطامير اتخذها الرومان مقرًا لتخزين الغلالوداعا للزحام بجسر السويس .. القاهرة تنقل الباعة الجائلين لـ سوق الجراج.. شاهدبشرى سارة للعاملين بمحافظة الفيوملكل اسم حكاية .. قصة قرية الحمراوين بالبحر الأحمر وعلاقتها بالناقة الشاردة"السامبا" تنهي المغامرة المكسيكية وتتوج بلقبها الرابع في مونديال الناشئينانهيار صابرين من البكاء على الهواء بعد خلع الحجاب: "سيبوني في حالي بقى" (فيديو)صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)

"المقاصة" يعترض على تعيين محمد معروف حكما لمباراته مع "المصري"

   -  
أبدي مسئولو نادي مصر المقاصة، استياءهم من قرار لجنة الحكام الرئيسية بتعيين الحكم محمد معروف لإدارة مباراة المقاصة أمام المصري البورسعيدي المقرر اقامتها غدا في الأسبوع الرابع بالدوري.

وقال مسئولو المقاصة: إن العلاقة مع الحكم محمد معروف متوترة خاصة بعد مباراة الزمالك التي إدارةا معروف وتغاضي عن احتساب ضربتي جزاء للفريق بشهادة خبراء التحكيم والمحللين في استديوهات التحليل.
وسادت حالة من الاستياء والغضب لدى الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة، بعد سماعهم هذا القرار.
معروف حكمًا للمقاصة والمصري.. والصباحي لبيراميدز وسموحة
وتساءل وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة: "كيف تقوم لجنة الحكام باختيار حكم بعينه لفريق لإدارة مباراتين خلال ثلاثة اسابيع متتالية؟ حيث تم اختيار محمد معروف لإدارة مباراتنا مع الزمالك في الأسبوع الثاني ثم يتم اختياره لإدارة مباراتنا مع المصري في الأسبوع الرابع، أي بعدها بمباراة واحدة".

وأضاف هويدي: "المقاصة يسجل اعتراضه رسميا على إدارة الحكم معروف لمباراة المصري، خاصة أنه على علاقة متوترة مع لاعبي وجهاز المقاصة بعدما اعترضنا عليه بشده أثناء مباراة الزمالك لتغاضيه عن احتساب ضربتي جزاء، ولا شك أن علاقة الحكم مع لاعبي المقاصة ستكون متأثره باحداث مباراة الزمالك، وسيولد قلق وتوتر لدى لاعبي المقاصة مما يؤثر على ادائهم ولا يحقق مبدأ تكافؤ الفرص".
وأوضح هويدي: "لا نعترض على التحكيم المصري ولا نوجه أي اتهامات للحكم محمد معروف لكن بالتأكيد ادارته لمباراة المصري ستجعل قراراته تتأثر باحداث لقاء الزمالك واعترضنا عليه بعد المباراة، كما أن وجوده في المباراة بعد اسبوعين من موقعة الزمالك سيؤثر سلبيا على أداء لاعبي المقاصة مما يهدد بافساد المباراة أو حدوث اخطاء جسيمه وهو ما نحذر منه ونطالب لجنة الحكام بسرعة اتخاذ قرار مناسب لتفادي احداث تسيئ للحكم وللاعبين وللبطولة كلها".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة