وزير النقل ينعى الفريق محمد العصار.. ويؤكد: سيظل اسمه محفورا في قلوب الشعب المصريوزير التنمية المحلية ناعيا العصار: فقدنا رجلا عظيما أعطى بلاده بلا كلل وضحى في سبيلها بكل ما يملك"القومي للمرأة": استخراج 3 آلاف بطاقة رقم قومي لسيدات حي الأسمرات مجاناصالح الشيخ ناعيا العصار: كان نموذجا في الإخلاص والوطنية ورجلا من رجالات الدولة من الطراز الرفيعوزير السياحة والآثار ينعى الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربيوكيله: لا خلاف بين مروان والأهلي على التجديد.. إما البقاء أو الاحترافمورينيو يفسر سبب لقطة لوريس وسون: عندما وصلت لغرفة الملابس كان كل شيء انتهىالبدري يختار أفضل 11 في مسيرته التدريبية.. تواجد متعب وغياب الأجانبهل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيبحقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونالميس الحديدي ناعية العصار: غلاوته في قلوبنا.. وضحى بنفسه في سبيل الدفاع عن مصربعد وفاتها.. الطفل آدم يبكي على الهواء: زعلان إني مش هشوف ماما رجاء تاني.. فيديوفحص السيارات إلكترونيا بمقر إدارة مرور الجيزة الجديد.. كواليس جولة رئيس الوزراء.. فيديوالأوقاف: فتح مسجد الحسين غدا جزئيا.. وحاجز عند المقامسائق لودر بعد انهيار مبنى عليه يكشف تفاصيل جديدة فى واقعة نجاته من الموترئيس المجلس التصديرى للحاصلات الزراعية: نصدر بـ2 مليار و300 مليون دولار سنوياأستاذ قانون جنائى: الشاب المتهم بالتحرش وهتك عرض فتيات قد يواجه الحبس المؤبدفيديو.. ولد فى العام الأسوأ بتاريخ الصين.. معلومات عن الرئيس الصينى الحالىمتحدث الحكومة: شكلنا لجنة لتحديد الأماكن المتكدسة بالسكان لإيقاف البناء فيهاهل بدأت إثيوبيا ملء السد؟.. خبير موارد مائية يرد بالخرائط والصور.. فيديو

الحكم على طعن 6 شرطيين بقسم الجيزة على حبسهم 3 سنوات 6 نوفمبر

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

حدّدت محكمة النقض، برئاسة المستشار عبدالله عصر، الأربعاء، جلسة 6 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم في طعن ٦ ضباط وأمناء شرطة من قوة قسم شرطة الجيزة على حكم سجنهم 3 سنوات في قضية اتهامهم بالتسبب في وفاة محتجز داخل ديوان القسم.

كانت النيابة أسندت للمتهمين في القضية التي وقعت أحداثها بشمال محافظة الجيزة خلال عام 2016، جرائم التعذيب وضرب أفضى إلى موت.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة