القباج توجه بتقديم كافة أوجه الدعم للطفلة مكة المعتدى عليها من أبيهاالصحة: 8 خطوات لحماية زبائن المطاعم في زمن كورونااهم الاخبار.. لقاء الرئيس السيسي مع القبائل الليبية.. موعد بداية العام الدراسي الجديد.. خطوبة أمينة خليلالجمهور عن خطوبة أمينة خليل: اللي قادرة على التحدي اتخطبت واحنا قعدنابعد إعلان خطبتها.. أبرز صور أمينة خليل مع خطيبها عمر طهفيديو .. محمد محسن يتخطى الـ 60 ألف مشاهدة بأغنية اسلمي يامصر على يوتيوبعلى إنستجرام.. ياسمين صبري تستعرض لياقتها البدنية"كمل حياتك" لـ مروان خوري تسجل أكثر من 170 ألف مشاهدة على يوتيوبمحمد رمضان يقترب من نصف مليون مشاهدة بأغنيته الجديدة "تيك توك" على يوتيوببشائر وتجارب واعدة خلال 15 يوما.. آخر تطورات لقاحات كوروناالمركز الأولمبى يستضيف معسكر منتخب شابات اليد 23 يوليومعلومة رياضية.. الصداقة تمنع لاعب الأهلى والزمالك من الاحتراف الأوروبىالزمالك يواجه وادى دجلة يوم 26 يوليو فى ملعب ميت عقبةشاهد كهربا ومعلول يسجلان فى تراى ماتش الأهلي بالتتشالأهلي يرفض مزاحمة الزمالك على ضم نجم بيراميدز في الصيفرئيس إنبى يبرم اتفاقية تعاون مع الاتحاد السكندرى فى مُكالمة مصيلحىالإسماعيلى يتقدم على أسوان 1 / 0 فى الشوط الأول بـ"ثانى" وديات كوروناقريبا.. كريم أبو زيد يطرح أحدث أغانيه "الدنيا حلوة"ياسمين صبري تستعرض لياقتها.. "صورة"عبدالرحمن أبو زهرة يشكو إهمال المخرجين: «أنا لو ما اشتغلتش هاموت»

شاهد.. محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد مكة على طريقة موانا

   -  
محمد صلاح وابنته مكة

احتفل محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، اليوم الاربعاء بعيد ميلاد ابنته مكة على طريقة فيلم الرسوم المتحركة موانا.

حيث قام صلاح بنشر صور له مع

ابنته مكة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" مرتديان الزي الخاص بشخصيتي الفيلم "موانا وماوي" معلقًا " أنا ماوي
، جئت إليك موانا! عيد ميلاد سعيد يا اميرتي".

واعتاد النجم المصري مشاركة جماهيره لحظاته مع ابنته خارج الملعب، أو أثناء تواجدها معه في الملعب حين يحصل على جائزة في نهاية الموسم بالدوري الإنجليزي، كما حدث في الموسمين الماضيين.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة