"مدرب أُقيل وفشل".. مالك دجلة ينتقد اتحاد الكرة بسبب اختيار البدريلاعب المقاصة يقود إثيوبيا للفوز على كوت ديفوار بتصفيات أمم إفريقياالمغرب يهزم بوروندي بثلاثية في تصفيات أمم إفريقيامنتخب البرازيل يسحق كوريا الجنوبية بثلاثية وديًاشعبة المصدرين تضع روشتة زيادة الصادرات ودعم الإنتاج المحليبعد واقعة الطالب الإفريقي .. خبراء يكشفون الأبعاد النفسية للشخص المتنمرمحافظة القاهرة: لا تهاون مع أي مخالفات أو تعديات علي أملاك الدولةنص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقياوالي تستقبل وفد مكافحة المخدرات الإماراتي في معايشة للتجربة المصريةخبراء: الرئيس السيسي يتبنى أعباء إفريقيا وتحقيق التنمية المستدامةصحة النواب تعد توصيات صارمة للرد على بيان الحكومةشاهد.. خارجية الاحتلال الإسرائيلي تحتفي بزيارة السادات..ومغرودن يسخرونصور.. ما لا تعرفه عن سور مجرى العيون أشهر معالم القاهرة التاريخيةسعد الجمال يدعم جماهير مركز الصف بأتوبيس لمشاهدة مبارة مصر وجنوب أفريقياإنفوجراف.. مصر تحصل على المركز 82 من إجمالى 136 دولة بمؤشر المعرفة العالمىنقابة الأطباء تدعو وزيرة الصحة للقاء موسع بدفعة تكليف 2019رئيس "حوار الثقافات": هدفنا الوصول لتشريع يجرم خطاب الكراهيةلجنة وزارة الصحة تتفقد إنشاءات مستشفى إدفو العاممصرع مسنة وإصابة سيدة فى حادث تصادم بالإسماعيليةرئيس جامعة المنصورة يمنح العاملون بالقطاعات المختلفة مكافآت مالية

شاهد.. إبراهيم فايق: اشفق على اللجنة الخماسية باتحاد الكرة

   -  

علق الإعلامي إبراهيم فايق، على قرار تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي كان من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، قبل أن يعلن اتحاد الكرة تأجيلها لدواعي أمنية.

وقال فايق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي

"تويتر": "أصحاب العقول عارفين إن اللجنة الخماسية عايزة دوري منتظم من البداية لكن الأمن في الآخر له قرار التأجيل".

وتابع "مشفق جدا عليهم ويشفع لهم إخلاصهم وصدقهم اللي

وضح سواء في قرعة غير موجهة أو تحديد الملاعب والجدول.. وعلى الأقل مأجلوش ماتش يجاملوا بيه حد".

يذكر أن اتحاد الكرة أصدر قرار اليوم الأربعاء، بتأجيل لقاء الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، وهو ما أثار استياء الجماهير المصرية بمختلف انتمائاتها، وكذلك الكثير من الأندية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة