صلى الظهر ثم اغتصبها في غرفة بالمسجد.. مفاجآت صادمة بمقتل «عجوز محرم بك»ولي أمر يتهم مدرسة بالقناطر بـ«الإهمال في وفاة نجله»: «تركوه مغمى عليه نصف ساعة»فصل الكهرباء عن بعض المناطق بمدينة بني سويف 5 ساعات الجمعة«الأموال العامة» تكشف تربح مالك شركة وموظف 54 مليون جنيهًا كسبًا غير مشروعإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالقصيرغدًا.. سيدات سلة الأهلي يواجهن سبورتنج بدوري مرتبطنجم يد الأهلي يعود لتدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابةرجال طائرة الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً للدوريشاهد.. أول صورة لـ"جوزيه مورينيو" مدرب توتنهام الجديد بقميص الناديخليجي 24.. هيرفي رينارد يعلن القائمة النهائية لمنتخب السعوديةتكريم المخرج سامح الحضري بالدورة العاشرة من مهرجان مسرح بلا إنتاجمهرجان متحف المنيل يكرم أشرف زكي ونجمشاهد.. أحمد حلمي يوجه رسالة إلى جمهورهنجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد جمال العدلوزر التنمية المحلية يوافق على رعاية رحلة لزيارة المحافظات بالدراجة الكهربائيةوزيرة السياحة تغادر إلى الصين للمشاركة في منتدي بلومبيرج للاقتصاد الجديدالمستشار الأكاديمي للمفتي يستعرض بموسكو تجربة الإفتاء في معالجة ظاهرة الطلاقكامل الوزير: الانتهاء من العمرة الجسيمة لـ41 جرار قبل 30 يونيوكامل الوزير: الانتهاء من العمرة الجسيمة لـ41 جرار قبل 30 يونيوالإفتاء: تعطيل مصالح الناس والحصول على أموال لقضاءها حرام شرعا

توسعة محطة تحلية المياه في أبورماد بالبحر الأحمر

   -  
صورة أرشيفية

أعلنت محافظة البحر الأحمر أن أعمال توسعة محطة تحلية مياه البحر في قرية أبورماد تهدف لزيادة الطاقة الإنتاجية إلى 4500 متر مكعب يوميًا، يأتي لتوفير المياه الصالحة للشرب للأهالي.

وذكر بيان للمحافظة، الأربعاء، أن شركة المقاولون العرب هي التي تقوم بتفيذ أعمال توسعة المحطة، ويقوم بالإشراف عليها جهاز تعمير البحر الأحمر، وسيجري الانتهاء منها بنهاية 2019.

وتجري أعمال تدعيم المحطة بإقامة خزان بسعة 5000 متر مكعب مياه، بتكلفة 7.4 مليون جنيه، وجرى إنهاء أعمال المرحلة الأولى للمحطة بتكلفة 73 مليون جنيه، وافتتحت يناير 2019.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة