سائق صينى يغرق شاحنته معتمدا بعد هدم منزله فى الصين.. صورفتاة ترسم أكثر من 600 وشم على جسدها بـ 70 ألف دولار.. "عشان زهقانة شوية"تباعد اجتماعى وعرض أزياء 2 × 1 بمطعم كندى وفق قواعد كورونا .. صوركلوب يكشف كواليس محادثته الأولى مع صلاحأوكرانيا: من السابق لأوانه الجزم بأن إسقاط طائرة الركاب في إيران يرجع لخطأ بشري«أوبك» تتوقع زيادة قياسية في الطلب العالمي على النفط في 2021«فاو»: «كوفيد- ١٩» يدفع 130 مليون شخص نحو الجوع المزمنالإصابات اليومية بكورونا في الجزائر تتجاوز الـ500 لأول مرة منذ بدء تفشي الفيروسماكرون: فرنسا بصدد فرض استخدام الكمامات في الأماكن العامة المغلقةالصين تفرض عقوبات على شركة أسلحة أمريكيةالبرلمان الليبي: الجيش مكلف بحماية آبار النفطالكرملين: بوتين لا يخطط لإجراء اتصالات دولية بشأن صفقة «أوبك+»إياد نصار: "مناخيرك اللي حاشرة نفسها في عيوب غيرك مش هتقولك على عيوبك"إيرادات الإثنين.. "الفلوس" يتصدر و"ولاد رزق 2" يحقق 195جنيهًابصورة لها.. أحمد كرارة يحيي ذكرى رحيل والدته الـ19لن يعرض سينمائيًا.. السبكي يكشف لـ"مصراوي" خطة عرض "صاحب المقام"فيديو| حلمي عبدالباقي يطرح أحدث اغانيه "ناسيك إزاي"هل من حق ورثة أم كلثوم منع إطلاق اسمها على أحد الشوارع الإسرائيلية.. خبير قانوني يجيبمصطفى قمر يكشف عن أغاني ألبومه الجديد "لمن يهمه الأمر 2"بينها John Wick و Premium Rush.. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائية

غدًا.. عرض فيلم «الممر» على المسرح الروماني في المنيا

   -  
اللواء قاسم حسين محافظ المنيا - صورة أرشيفية

أعلنت محافظة المنيا عن عرض فيلم الممر للجمهور غدًا الخميس الموافق 17 أكتوبر على المسرح الروماني بكورنيش النيل 8 مساءً، بالتعاون مع مكتب المستشار العسكري، وذلك ضمن احتفالات المحافظة بنصر أكتوبر العظيم.

أكد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، أن ذكرى نصر أكتوبر غالية على نفوسنا جميعا، وفيها نتذكر أسباب النصر وكيف دفعنا ثمنًا غاليًا لنسترد أرضنا، ووجب علينا أن نحافظ عليها بالجهد والعرق والعمل لننهض بمصرنا ونبني حاضرًا ومستقبلًا يوفر لنا ولأبنائنا مزيدًا من الراحة والرخاء والطمأنينة، لافتًا إلى أن نصر أكتوبر أعاد للشعب المصري كرامته وعزته، ووجه التحية لأرواح الشهداء.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة