الأمواج تلقي بجثتي شخصين تسللا للسباحة ليلا بشاطئين بالبيطاش الإسكندرية"الأقصر العام" يسجل صفر إصابات بفيروس كوروناإزالة 3 مكامير فحم على مساحة 450 مترا بقرية البساتين| صورنائب محافظ الإسكندرية: نسعى لتطوير قرية الأحرار لتكون نموذجا حضاريا بجوار بحيرة مريوطأخطر من أردوغان .. محلل سياسي يدعو الدول العربية للتحرك ضد قطرالإحصاءات تشير للتفاؤل.. نقيب أطباء روما يهاجم منظمة الصحة العالمية بسبب تصريحات كورونامروة ناجي: بدأت رحلتي مع الغناء بالصدفة ومكنتش أعرف أن صوتي حلو.. فيديوتفاصيل مقترح تحويل الصيادلة لـ أطباء بشريين.. فيديوبعد غناء برضاك في the voice.. مروة ناجي: جالي التهاب رئوي حاد ودخلت العناية 10 أيامباسم حلقة يوضح الأنشطة السياحية في ظل أزمة كورونا.. فيديووائل الفشنى يكذب حسن شاكوش والسبب تتر واحة الغروب.. فيديوتعرف على تفاصيل اليوم الأول لفتح الكنائس في الإسكندرية.. فيديورغم أنه حفيد الشيخ .. وائل الفشني يكشف سر إيداعه بكنيسة منذ الصغرجاهزة بـ ألبوم.. مروة ناجي: وقفت تمثيل شوية وهركز في الغناء.. فيديوفي رابع أيام العيد.. رفع 2194 طنا من قرى ومراكز كفر الشيخنائب محافظ الإسكندرية: تطوير قرية الأحرار لتكون نموذجا حضاريا بجوار بحيرة مريوطيسروا ولا تعسروا.. مبادرة لتخفيف أعباء الزواج في قرية الفنت بـ بني سويفرغم جائحة كورونا.. أطفال طور سيناء يرسمون البهجة على الوجوه ويحتفلون بالعيدعلم مصر مقلوب على دعاية انتخابية في المنوفية.. والمرشح: جار تصحيح الخطأخلال 7 أشهر.. تحرير 400 عقد تقنين على أراضي الدولة ببني سويف

محافظ المنيا: تحويل المدارس الفنية إلى «عسكرية» يسهم في إعداد جيل منضبط

   -  
أحد الطلاب الموهوبين في الرسم بالمدرسة المعمارية الزخرفية العسكرية يهدى اللواء قاسم حسين محافظ المنيا صورة تذكارية

أشاد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، بفكرة تحويل المدارس الفنية لمدارس عسكرية، عن طريق تدريس التربية العسكرية بالسنة الأولى بمدارس التعليم الفني «بنين»، كفترة تأسيس عسكري للطلاب ليتحقق من خلالها الانضباط والاستقرار في تلك الفترة العمرية الهامة، بالإضافة إلى خلق جيل قادر على مواجهة صعوبات الحياة والمساهمة الفاعلة في بناء الوطن وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع العقيد وفقي سعد المستشار العسكري للمحافظة واللواء عماد الدين ربيع، رئيس مجلس إدارة جمعية نصر أكتوبر، وديفيد رفعت طالب بالمدرسة المعمارية الزخرفية العسكرية وأحد الطلاب الموهوبين في فن الرسم، حيث أهدى المحافظ صورة تذكارية.

وأثنى المحافظ على موهبة الطالب، مؤكدا على أهمية دعم ورعاية الطلاب الموهوبين وفتح المجال للإبداع والتميز.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن اختيار 27 مدرسة على مستوى الجمهورية بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري لتحويلها إلى مدارس عسكرية، منها المدرسة المعمارية الزخرفية بالمنيا الجديدة، تحقيقاً للانضباط داخل المدارس الفنية حتى يستفيد الطلاب تعليمياً وتربويًا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة