صابرين: "أنا مكنتش محجبة أصلاً ودى حاجة بينى وبين ربنا"النجم محمد إمام ينتهى من تصوير فيلمه "لص بغداد" خلال 3 أيامغدا.. عرض فيلم "باب الخروج" فى ملتقى أكاديمية الفنون4 صور ترصد وصول السيسي برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة الـ20 وأفريقيا"خريجي الأزهر" تطلق الدورة التدريبية لـ24 عالما وإماما من كردستان العراقنائب محافظ القاهرة يبحث مشكلات الباعة بالسيدة زينباختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماكمدبولي يكلّف بسرعة التعاقد مع شركة متخصصة لصيانة الصوامعكاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور)المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراءوزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية"فيتو تكشف في عددها الجديد.. خدعة الجرارات الأمريكيةالمنشآت الفندقية ترفض قرار وزيرة البيئة بتحصيل رسوم الشواطئأحمد شاكر يرد على «البيت الفني».. ويكشف كواليس استقالته من «القومي»رنا حجاج على مسرح «رووم آرت سبيس» 30 نوفمبر"الوطن" غدا.. انفراج أزمة "سد النهضة".. وانتخابات القضاة "صراع ساخن"قناة السويس تحتفل بمرور 150 عاماً على افتتاحهامصرع وإصابة 3 جنود هنود في انفجار بكشمير على الخط الفاصل مع باكستانفرج عامر يحتوي "أزمة السيراميك" بين وكيل البرلمان ووزير الصناعةفيديو.. رجال أردوغان يبيعون مساجد تركيا التاريخية بالقطعة

بدء توصيل الغاز الطبيعي لمنازل 5 قرى في البلينا بسوهاج

   -  
أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعي للمراكز والمدن - صورة أرشيفية

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، البدء في توصيل الغاز الطبيعي للمنازل في 5 قرى بمركز ومدينة البلينا.

قال المحافظ، في تصريحات، الأربعاء، أنه تم البدء في حفر الخطوط الرئيسية لتوصيل شبكة الغاز للقرى الخمس، وهي قرى بني حميل، وبرديس، والسمطا، والحلافي، والغنيمية.

وأكد المحافظ الانتهاء من مد خطوط الصرف الصحي بالقرى الخمس، والانتهاء من تنفيذ كافة أعمال البنية الرئيسية اللازمة لتوصيل الغاز، والبدء في أعمال الشبكات والتركيبات لتوصيل الغاز للمنازل، لافتًا إلى أنه تم إعداد الدراسات الفنية والاقتصادية اللازمة لتوصيل الغاز لهذه القرى، والانتهاء من التنفيذ خلال 18 شهرًا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة