رئيس الوزراء يتفقد محور كلابشة فى أسوان ..تفاصيلالبحوث الزراعية تنفذ مدرسة حقلية إرشادية لمحصول الذرة الشامية بكفر الشيخبرئاسة صالح الصالحي.. إحالة الشكاوى العالقة بالأعلى للإعلام إلى لجنة مؤقتةكرم جبر : تراخيص كافة وسائل الإعلام ستكون بموافقة جميع الأعضاءلتفادي استمرار خسائرها.. هشام وهبة يطالب بتعديل نسب التشغيل للمطاعم السياحية وإعادة النظر فى مواعيد الغلقحملة النائب أبو العينين تواصل محاربتها لـ كورونا بتعقيم وتطهير ضواحي الجيزة..فيديووصوربعد اصابته بـ جلطة ..أسرة مكرم محمد أحمد لـ صدى البلد : حالته مستقرةللمسافرين إلى الإمارات.. ضوابط جديدة للسفر من المطارات المصرية اعتبارا من الغدتكلفته 1.050 مليار جنيه.. رئيس الوزراء يتفقد محور كلابشة على النيل بأسوانموجز السوشيال ميديا.. دونجا يشارك جمهوره بصور له من مران بيراميدز.. أحمد التهامي ينتهي من تصوير زنزانة 7حصاد الوزارات.. الصحة: 30% نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل بالجمهوريةرئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات الخدمية بأسوان.. فيديوبعد عودتها من الإغلاق.. حفلتان لـ أم كلثوم في ساقية الصاوي.. فيديوأخبار التوك شو.. الصحة العالمية: الوباء يمكن أن يتحول للأسوأ.. مستشار السيسي يزف بشرى سارة للمصريين بشأن كوروناتشجيع المنتج المحلى.. المالية: خصم 10 % إضافية لحاملى البطاقات التموينية.. فيديواستشاري تأهيل نفسي: ألعاب الفيديو جيم تؤثر بالسلب على قدرات الطفل.. فيديوباريس سان جيرمان يخطط لخطف «راشفورد» من مانشستر يونايتدإلغاء ترخيص «بي إن سبورتس» بين 4 عقوبات وقّعتها السعودية على الشبكة القطريةالأهلي يطالب وزارة الشباب بإزالة لافتات «الزمالك نادي القرن الحقيقي»مصر للطيران تطالب المسافرين من القاهرة للشارقة إصدار شهادة PCR بسلبية كورونا

بدء توصيل الغاز الطبيعي لمنازل 5 قرى في البلينا بسوهاج

   -  
أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعي للمراكز والمدن - صورة أرشيفية

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، البدء في توصيل الغاز الطبيعي للمنازل في 5 قرى بمركز ومدينة البلينا.

قال المحافظ، في تصريحات، الأربعاء، أنه تم البدء في حفر الخطوط الرئيسية لتوصيل شبكة الغاز للقرى الخمس، وهي قرى بني حميل، وبرديس، والسمطا، والحلافي، والغنيمية.

وأكد المحافظ الانتهاء من مد خطوط الصرف الصحي بالقرى الخمس، والانتهاء من تنفيذ كافة أعمال البنية الرئيسية اللازمة لتوصيل الغاز، والبدء في أعمال الشبكات والتركيبات لتوصيل الغاز للمنازل، لافتًا إلى أنه تم إعداد الدراسات الفنية والاقتصادية اللازمة لتوصيل الغاز لهذه القرى، والانتهاء من التنفيذ خلال 18 شهرًا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة