أصالة وصابر الرباعي وشيرين في حفل غنائي ضخم بـ«مهرجان الرياض»اتحاد العمال ينظم حملة «أمن مستقبلك وأسرتك» في إطار تطبيق قانون التأمينات«رايز أب» تختار 15 شركة إقليمية ناشئة للتأهل إلى نهائيات مسابقة Pitch by the Pyramidsانطلاق أعمال الاجتماع السابع عشر للمجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية«الطيران» تنفي ما تداولته صحف روسية عن تأجيل موعد استئناف الرحلات لمصرأبو الغيط يرحب بالموقف الدولي المناهض للاستيطان الإسرائيليوصول رضيع نجل مؤيدة لداعش إلى الدنمارك من سورياحزب العمال البريطاني يصدر "بيان أمل" بشأن الانتخاباتنازحون سوريون على موعد مع الموت في مخيم قرب الحدود التركيةمحكمة أوروبية تدين روسيا لاحتجازها طالبي لجوء بأحد مطاراتهامفتي لبنان: الوطن والدولة ليسا بخير والأزمة كبيرةالهجرة الألمانية تنتقد اعتقال محام خاص بسفارة برلين في أنقرةقايد صالح: الانتخابات المخرج الوحيد من الظروف الحالية في الجزائريونيسف: مقتل 1106 أطفال خلال العام الحالي في سوريابعد تكريمها في القاهرة السينمائي.. منى زكي تهنئ منة شلبيبالأبيض والأسود .. جلسة تصوير جديدة للفنانة ريم أحمدرانيا منصور تتألق بإطلالة جديدة أبيض وأسود.. شاهدكنتي قمرة.. حلا شيحا تهنئ منة شلبي بعد تكريمها فى القاهرة السينمائيتامر حسني يعد الجمهور بمفاجآت في حفلته غدا.. اعرف التفاصيلخالد النبوي ينشر صورة جديدة من كواليس ممالك النار

المشدد 10 سنوات لعاطلين بتهمة السرقة بالإكراه فى الزاوية الحمراء

-  

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة عاطلين بالسجن المشدد 10 سنوات، بتهمة السرقة بالإكراه فى الزاوية الحمراء.

كشفت تحقيقات النيابة ان المتهم طارق.س و حسن.أ مسجل خطر سرقة المواطنين بالإكراه، حيث تم ضبط المتهم الأول أثناء هروبه برفقة المتهم الثاني مستقلًين دراجة بخارية، وذلك عقب قيامهم بسرقة هاتف محمول وحقيبة من رجل مسن بالإكراه بعد أن استغل  تواجد المجنى عليه بمفرده فى أحد شوارع المنطقة، وقام المتهم الثانى بإشهار سلاح أبيض كان بحوزته "مطواة"، مهدده لاجباره على إعطائه متعلقاته ولاذا بالفرار.

وكان قسم شرطة الزاوية الحمراء تلقي بلاغا من المجني عليه سرقته بالاكراه  .

 وبتكثيف التحريات، تم التوصل للمتهمين وتعقب خط سيرهم تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة الأمنية المرافقة، من ضبطهما فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة