فيات كرايسلر تُعين جاك أومان رئيساً تنفيذياً لفرعها في كوريا الجنوبيةبالصور.. فولكس فاجن "Touareg" تودع محرك الديزل V8 بإصدار خاص من “V8 Last Edition”بالصور| Geely تكشف عن FY11 المنافس الصيني الأول لـBMW X6 في الأسواق الروسيةتوقعات بحضور 30 ألف مشجع في سباق فورمولا 1 الروسيبيريز يعود للمشاركة مع ريسينج بوينت في إسبانيا"دايملر" تدفع 1.5 مليار دولار لتسوية أزمة انبعاثات السيارات بالولايات المتحدةبالصور.. لكزس تكشف النقاب عن نسخة 2020 من طرازها GX بإمكانيات "فارهة" (مواصفات وأسعار)بالصور.. سكودا تروّج لسيارتها الكهربائية الجديدة "Enyaq iV".. تسير 500 كلم في الشحنة الواحدة"على قد الإيد".. أسعار ومواصفات أبرز 5 سيارات بسوق المستعمل تبدأ من 109 آلاف جنيهالسبب الرئيسي وراء انخفاض أداء المحرك.. هذه العلامات تشير إلى تلف "علبة البيئة"؟ضبط 10 أشخاص لاستغلالهم أطفال الأحداث في التسول بأكتوبر«النيابة العامة» تكشف تفاصيل تحقيقات وفاة «عصام العريان»ضبط كهربائي للاستيلاء على عدادات وبيعها للمواطنين بمنطقة بولاق الدكرورغدًا أولى جلسات استئناف منار سامي فتاة «التيك توك» على حبسها بطنطاارتفاع جديد في درجات الحرارة من الغد حتى الثلاثاء .. والعظمى تصل لـ 43 درجةبروتوكول بين الزراعة وإحدى الشركات لإنتاج 800 طن قطن مصري حيويبعد فتح أسواق جديدة.. صادرات العنب والمانجو تتخطى 131 ألف طناكتفاء ذاتي وتصدير.. خطة لإنتاج 2.2 مليون طن أسماك سنويا بحلول 2030مصر للطيران تسير 38 رحلة جوية غدا.. وأخرى استثنائية إلى تونس والسعوديةلجنة الآثار الإسلامية والقبطية توافق على ترميم قصر السلطان حسين كامل بمصر الجديدة

المشدد 10 سنوات لعاطلين بتهمة السرقة بالإكراه فى الزاوية الحمراء

-  

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة عاطلين بالسجن المشدد 10 سنوات، بتهمة السرقة بالإكراه فى الزاوية الحمراء.

كشفت تحقيقات النيابة ان المتهم طارق.س و حسن.أ مسجل خطر سرقة المواطنين بالإكراه، حيث تم ضبط المتهم الأول أثناء هروبه برفقة المتهم الثاني مستقلًين دراجة بخارية، وذلك عقب قيامهم بسرقة هاتف محمول وحقيبة من رجل مسن بالإكراه بعد أن استغل  تواجد المجنى عليه بمفرده فى أحد شوارع المنطقة، وقام المتهم الثانى بإشهار سلاح أبيض كان بحوزته "مطواة"، مهدده لاجباره على إعطائه متعلقاته ولاذا بالفرار.

وكان قسم شرطة الزاوية الحمراء تلقي بلاغا من المجني عليه سرقته بالاكراه  .

 وبتكثيف التحريات، تم التوصل للمتهمين وتعقب خط سيرهم تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة الأمنية المرافقة، من ضبطهما فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة