يونايتد يستعيد 3 لاعبين قبل مواجهة شيفلدطارق السيد يرشح لـ في الجول: لاعب واحد من الدوري يستحق مصاحبة الأولمبي في طوكيوهاري كين يوجه رسالة مؤثرة لـ بوكيتينو بعد الرحيلأحمد بلال يرشح لـ في الجول: انضمام صلاح للمنتخب الأولمبي في طوكيو يزيده قوةإذا كنت مدعوًا لعشاء.. اتبع هذه السلوكيات جيدًا5 مصريين مرشحين للتشكيلة المثالية لأفريقيا.. وصلاح ينافس ماني ومحرز على الكرة الذهبيةالمشرف على الكرة بالمقاولون يحفز اللاعبين قبل لقاء أسوانحسام حسن كلمة السر في إنقاذ نجم المنتخب الأوليمبي من الضياعالوفود العربية بكأس الفلوربول سعيدة بتأهل مصر لأولمبياد طوكيوضبط 17 قطعة سلاح وتنفيذ 143 حكما قضائيا خلال حملة بالحجيراتتجديد حبس بطلة واقعة تعذيب طفلة بلبيس (صور)حريق يلتهم منزلا في قنا بسبب انفجار أسطوانة بوتاجازضبط تشكيل عصابي استولى على 2.1 مليون من معاشات تكافل وكرامةمباراة كرة قدم وأطعمة فاخرة.. أبرز مشاهد زيارة الوفد الحقوقي لسجن برج العرب (فيديو وصور)الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندرية"قتلها عشان 500 جنيه".. الجنايات تصدق على إعدام قاتل «كفيفة الشرقية»ضبط 4 أشقياء لسرقتهم "توك توك" من صاحبه بالإكراه في الغربيةطارق الشناوي: الأفلام المصرية تغيب عن المشاركة في"القاهرة السينمائي"أول إجراء لـ"تعليم القليوبية" في واقعة وفاة طالب بمدرسة خاصةمي سليم عن تدنى إيرادات فيلم "محمد حسين": مليش دعوة (فيديو)

براين هوك أمام الكونجرس: إيران استغلت الاتفاق النووى لزعزعة الاستقرار بالمنطقة

   -  

قال براين هوك، المبعوث الأمريكى الخاص بإيران، إن بلاده تسعى إلى اتفاق شامل مع إيران يشمل البرنامجين النووى والصاروخى وقضية دعمها للإرهاب، موضحا أن إيران استغلت الاتفاق النووى لزعزعة الاستقرار فى المنطقة.

وأضاف "هوك" خلال جلسة استماع داخل الكونجرس الأمريكى، "نحن بجاجة إلى اتفاق نووى جديد مع إيران"، مشددا على أن الاعتداءات على شركة ارمكو كانت تستهدف الاقتصاد العالمى.

وأوضح "هوك"، أنه لابد من إدانة الانتهاكات الإيرانية للاتفاق النووى، مشيرا إلى أنه بلاده تواصل حملة الضغط على إيران لدفعها إلى التفاوض.

ويعقد الكونجرس الأمريكى، جلسة استماع بشأن إيران، يلقى فيها براين هوك كلمة أمام الأعضاء، ويريد على الأسئلة التى توجه إليه. 

قال المبعوث الأمريكى الخاص براين هوك: "نسعى إلى اتفاق شامل مع إيران يشمل البرنامجين النووى والصاروخى وقضية دعمها للإرهاب، وذلك فى جلسة استماع فى الكونجرس الأمريكى حول إيران".

وأضاف هوك: "نواصل حملة الضغط على إيران لدفعها إلى التفاوض، لافتا إلى أن طهران يران تعتمد على تصدير الثورة، وكل القوات العسكرية تتبع أعلى هرم السلطة، وتهدف لتقويض سيادة الدول لتحقيق ما يسمى إيران الكبرى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة