بطل الأثقال محمد إيهاب يحتفل بعيد ميلاده الـ30قصة صور .. محمد عبد السلام "أسد" دفاع المنتخب الأولمبىطارق يحيى يطالب لاعبى الطلائع بأول فوز فى الدورىأشعة جديدة لـ أجاى قبل العودة لتدريبات الأهليتعرف على لاعبى المصرى البورسعيدى أبطال المشاركات الأولمبيةسوبر كورة.. الفراعنة "متخصصين" فى ترويض الأفيال بالنهائياتمفتاح طقطق يشارك فى المران الصباحى للمصرى البورسعيدىسوبر كورة.. ماذا يفعل مشاهير الكرة المصرية بين "السما والأرض"؟النشرة المرورية.. كثافات بمحور صلاح سالم وأعلى كوبري أكتوبرلاعب مانشستر سيتي يوضح الفرق بين صلاح ومحرزتاونسند: كريستال بالاس يجب أن يصمد أمام ضغط ليفربولتضارب في الصحافة الإنجليزية والإسبانية حول جاريث بيلاليوم.. القاهرة السينمائي يفتتح معرض "القاهرة.. أحبك" في الهناجرنائب ترامب: الولايات المتحدة تدعم احتجاجات إيران وتقف بجانب شعبهاالشرطة العسكرية الروسية تسيطر على قاعدة جوية أمريكية سابقة في سوريامقتل 18 إرهابيا حاولوا الهجوم على قاعدة للشرطة شمال بوركينا فاسوالنمسا تحول منزل هتلر إلى قسم شرطة حتى لا يكون مزارًا للنازيين الجددالمحتجون في الجزائر يصعدون ضغوطهم بمظاهرات جديدة: «لا انتخابات»عرض "الفيل الأزرق 2" و"ولاد رزق 2" و"الممر" بمهرجان القاهرة السينمائىعرض أفلام "الواقع الافتراضي" يوميًا لجمهور مهرجان القاهرة مجانًا

لوبان: أريد أن أصبح رئيسة للجمهورية وتجريم المؤسسات التى تدعمها الإخوان

   -  

قالت مارين لوبان زعيمة حزب التجمع الوطنى اليمينى المتطرف فى إذاعة راديو سود الفرنسى، "أنا بالطبع أريد أن أكون رئيسة للجمهورية الفرنسية فى 2022، ولكن أمامى مشكلة وهى أنه لا يوجد من يتولى منصبى الحالى.

وأشارت إلى مسألة الإسلام المتطرف والإرهاب وقالت إن الدولة تحتاج إلى إصلاح تدابيرها، وأكدت أن الإسلام فى فرنسا نما على يد أشخاص جاءوا من خارج البلاد، وأفكارهم تؤثر على المسلمين المعتدلين، كما أن المسلمين القادمين من الخارج يكونون اكثر راديكالية ممن هم مولودون بفرنسا".

وأكدت لوبان، أنها لا تحارب الدين بل "ضد الأصولية الإسلامية" التى تطورت "من خلال الهجرة الفوضوية"، فى هذا الصدد، تريد "تجريم" المنظمات التى تدعهما جماعة الإخوان المسلمين، مثل اتحاد المسلمين فى فرنسا ).

وقالت، مستشهدة بالتحقيق الذى أجراه إيفوب لمؤسسة جان جوريس، الذى جرى فى أواخر أغسطس أوائل سبتمبر، وينص على أن 41% من المسلمين الأجانب) يقولون أنه ينبغى فرض الشريعة على قوانين الجمهورية، متابعا: "لا أعتقد أنه لكى أكون مسلمًا، فمن الواجب أن تكون الشريعة أعلى من قوانين الجمهورية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة