كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

لوبان: أريد أن أصبح رئيسة للجمهورية وتجريم المؤسسات التى تدعمها الإخوان

   -  

قالت مارين لوبان زعيمة حزب التجمع الوطنى اليمينى المتطرف فى إذاعة راديو سود الفرنسى، "أنا بالطبع أريد أن أكون رئيسة للجمهورية الفرنسية فى 2022، ولكن أمامى مشكلة وهى أنه لا يوجد من يتولى منصبى الحالى.

وأشارت إلى مسألة الإسلام المتطرف والإرهاب وقالت إن الدولة تحتاج إلى إصلاح تدابيرها، وأكدت أن الإسلام فى فرنسا نما على يد أشخاص جاءوا من خارج البلاد، وأفكارهم تؤثر على المسلمين المعتدلين، كما أن المسلمين القادمين من الخارج يكونون اكثر راديكالية ممن هم مولودون بفرنسا".

وأكدت لوبان، أنها لا تحارب الدين بل "ضد الأصولية الإسلامية" التى تطورت "من خلال الهجرة الفوضوية"، فى هذا الصدد، تريد "تجريم" المنظمات التى تدعهما جماعة الإخوان المسلمين، مثل اتحاد المسلمين فى فرنسا ).

وقالت، مستشهدة بالتحقيق الذى أجراه إيفوب لمؤسسة جان جوريس، الذى جرى فى أواخر أغسطس أوائل سبتمبر، وينص على أن 41% من المسلمين الأجانب) يقولون أنه ينبغى فرض الشريعة على قوانين الجمهورية، متابعا: "لا أعتقد أنه لكى أكون مسلمًا، فمن الواجب أن تكون الشريعة أعلى من قوانين الجمهورية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة