رئيس الوزراء يتوجه إلى السودان في زيارة رسمية لبحث ملفات التعاون المشترك7 نباتات تمنحك الطاقة الإيجابية وتجلب الرومانسية لبيتك.. صوربأغنية لينا رقصة.. كارمن سليمات تحقق 322.775 مشاهدة على يوتيوببعد ساعات من رحيلها.. الجمهور يبحث عن شويكارعشرة العمر.. ريهام عبد الغفور تنشر صورة برفقة بسمةلماذا تعتبر وفيات كبار السن من Covid-19 إنذارًا لتلوث الهواءتعرَّف متى تصبح نتائج انتخابات مجلس الشيوخ بلا فائزين ولا «إعادة»شرعوا في البناء ليلاً فداهمتهم حملة ليلية في كفرالشيخ«موزاييك الاسكندرية» يعرض فسيفساء رومانية نادرة لشهر أغسطس عمرها 17 قرن (صور)مدبولي ووزراء الكهرباء والرى والصحة والتجارة والصناعة يتوجهون إلى السودان (التفاصيل)إصابة عضوة بارزة بفريق التفاوض الأفغاني مع طالبان في هجوم بكابولالسعودية: تعيين 10 سيدات في مناصب قيادية برئاسةالحرمين الشريفينالولايات المتحدة تستولي على "أكبر شحنات نفط إيرانية على الإطلاق"عيد انتقال العذراء: لماذا تكرّم الأديان مريم؟«زي النهارده».. الجيش يقود انقلابًا في بنجلاديش 15 أغسطس 1975«زي النهارده».. مصرع العالمة المصرية سميرة موسى 15 أغسطس 1952أحمد بلال: رمضان صبحي ليس من أبناء الأهلي ووجوده في المنتخب ‏صعببدء امتحانات محو الأمية دور يوليو في محافظة المنيامحمد فؤاد المهندس ينعى الفنانة شويكار.. ويكشف عن وصيتهارئيسة المركز القومي للسينما تنعى شويكار

مصرع شخصين وإصابة 11 في تصادم 4 سيارات بنفق الشهيد أحمد حمدي

-  
نفق الشهيد أحمد حمدي - صورة أرشيفية

لقى طفل عمره 10 سنوات وآخر صياد مصري مصرعهما فيما أصيب 11 آخرون في حادث تصادم 4 سيارات داخل نفق الشهيد احمد حمدي، وتسبب الحادث في توقف حركة السير بالنفق لمدة ساعة.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، ومسؤولو الإدارة العامة لمحور تأمين قناة السويس تلقوا اخطارا بتصادم سيارة نقل ثلاجة محملة بالأسماك في 3 سيارات ملاكي في الاتجاه القادم مؤدي إلى شبه جزيرة سيناء.

وأظهرت المعاينة أن إحدى السيارات في الحادث توقفت بشكل مفاجئ فاصطدمت بها 3 سيارات من الخلف بسبب السرعة وعدم تقدير المسافات.

سارعت7 سيارات إسعاف لنقل المصابين لمستشفى السويس العام، وأمر الدكتور يوسف خليفة، مدير المستشفى العام، باستدعاء الأطقم الطبية وإعلان حالة الطوارئ بالمستشفى.

ودفع مرور السويس بقيادة العميد محمد رشاد بسيارات الأوناش لسحب السيارات في الحادث لإعادة الحركة المرورية في النفق الذي يربط السويس بشبه جزيرة سيناء.

عادت الحركة المرورية إلى طبيعتها بنفق الشهيد أحمد حمدي بعد ساعة تقريبا.

وقال مصدر أمني إن قيادات المرور تابعت سحب السيارات بالأوناش لتيسير الحركة المرورية مرة أخرى بعد توقفها نتيجة للحادث.

وأضاف المصدر في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، أن الحركة المرورية انتظمت في الاتجاهين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة