أمير سعيود : قضيت أفضل فترات حياتي الكروية مع الأهلي والإسماعيليفينجادا: تلقيت عرضا لتدريب الزمالك أكثر من مرة بعد رحيليالإسماعيلي يحدد مبلغ 2 مليون دولار لبيع عبد الرحمن مجديالأهلي يرفض عرض مغري لتجديد إعارة محمد شريفالزمالك يغري أوباما بـ10 ملايين جنيه سنويًا لتمديد عقدهالمعتصم سالم : محمود الخطيب تحدث معي للانضمام للنادي الأهليأحمد شيبة يطرح قريبا أغنية وطنية جديدة بعنوان "رجالتك" مع رضا المصرىالفلوس مغيرتهمش..بريطانيان يفوزان بـ105 مليون إسترلينى ويحافظان على تواضعهماالصين تحظر فيلم كرتون اعتبرته ذو تأثير سلبى على الأطفال..يا ترى ليه؟"فيديو"رانيا فريد شوقي تنعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة.. شاهدبصورة لها مع حسن حسني.. السبكي ينعي رجاء الجداويفيديو قديم.. نصيحة عادل إمام في فرح ابنة رجاء الجداويجمعت كل الصفات الطيبة.. حكيم ينعى رجاء الجداوي.. شاهدبعد بكائها على رجاء الجداوي.. الجمهور يبحث عن يسرامنال سلامة تنعى رجاء الجداوي وتطالب الجمهور بالدعاء لهاتعرف على مفاجأة مرتضى منصور لـ جمهور الزمالك.. فيديوتريزيجيه ينشر صورة له مع صلاح بعد خسارة أستون فيلا من ليفربولحل 7122 من شكاوى المواطنين بمديرية التموين بالفيومتكريما لذكراه.. إطلاق إسم شهيد الكورونا على نقطة إسعاف المدامودغلق وتشميع 2 محل وضبط 21 مخالفة مرورية ورفع إشغالات كافيهات بطنطا

شوبير عن تأجيلات الدوري المبكرة: "الكمبيوتر هنج"

   -  
أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن قرار تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، يؤكد أن الدوري في خطر.

وأبدى "شوبير" تخوفه لما يحدث من تأجيلات مبكرة في الدوري المصري أيا كانت الأسباب التي أدت للتأجيلات.

وأوضح أحمد شوبير، أن المسئولين الحاليين في لجنة المسابقات، مميزون للغاية وأدخلوا التكنولوجيا واستخدموا الكمبيوتر لتحديد جدول الدوري، لكن على ما يبدو أن "الكمبيوتر هنج" مطالبا بالعودة للأسلوب اليدوي لوضع جدول الدوري المصري.

رسميا.. اتحاد الكرة يعلن تأجيل قمة الأهلي والزمالك

يُذكر أن اتحاد الكرة المصري أعلن بشكل رسمي تأجيل مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، وفقًا لتعليمات أمنية، وكشف الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن تأجيل لقاء القمة، على أن يتحدد موعد جديد للقاء الأهلي ضد الزمالك في وقت لاحق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة