تخفيضات تصل لـ 9 جنيهات.. نظام جديد للتذاكر بـ"مواصلات مصر"الأوقاف: إنهاء خدمة 10 أئمة بناء على أحكام قضائيةلمواجهة الأزمات.. مطار القاهرة يستعد لإجراء تجربة طوارئ موسعةرئيس دار الكتب: حان الوقت لاستعادة مكانة مصر في أفريقياالسيسي يصل القاهرة بعد انتهاء زيارته لألمانيامايا مرسي تشارك في مؤتمر "تعزيز دور المرأة في المنطقة العربية"دخل منطقة لا تناسبه.. البيئة تُصدر بيانًا عن نفوق "القرش الحوتي" بالسويس"قومي الطفولة" يوجه رسالة للأسر: لا تتركوا أطفالكم عرضة للتأثيرات المضرةرئيس الوزراء يلتقي نواب الوادي الجديد لحل مشاكلهمبقبعة مكسيكسية.. أحمد داود يقدم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ41محمد حفظي: أهدي دورة مهرجان القاهرة السينمائي لروح يوسف شريف رزق اللهمهرجان القاهرة السينمائي يمنح المخرج البريطاني تيري جيليام «جائزة فاتن حمامة»منة شلبي تتسلم جائزة فاتن حمامة في مهرجان القاهرة السينمائي الدوليأحمد موسى من «برج العرب»: لا توجد دولة في العالم تسمح بزيارة وفود لسجونها سوى مصرمحافظ المنيا يستقبل وفد مدينة هيلدسهايم الألمانيةالبابا تواضروس للأساقفة: جدّدوا شبابكم مثل النسور وإياكم والإحباطالنائب العام يزور نظيره السعودي ويتفقد سجون الرياضالبابا تواضروس: سيمنار المجمع المقدس فرصة للدراسة والمعرفة والمناقشة بين الأساقفةطفل النصر قلب مصر.. مبادرة التأمين الصحي الشامل للاحتفال باليوم العالمي للطفلمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية يُطلق مشروعه التثقيفي «حكاية كتاب»

صاحب عمل يقدم موظفا وجبة لأسد بعد أن طالب براتبه

   -  
تسبب خلاف بين رجل باكستانى، وعامل كهرباء فى حادث بشع فى باكستان، حيث أراد صاحب العمل معاقبة العامل على إلحاحه فى طلب أجرته فقدمه وجبة للأسد.

و وفقا لموقع "الأيام" البحرينى، فقد ألقى الرجل الباكستانى عامل كهرباء لأسده، بعد أن اشتكى الأخير من عدم حصوله على الأجر الذى يجب أن يحصل عليه، وفق ما نقلت سبوتنيك عن صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ووقع الحادث فى مبنى دينى باكستانى، وألقت الشرطة القبض على الرجل ووجهت إليه تهمة محاولة القتل.
و كان صاحب العمل الباكستانى، قد ألقى عامل الكهرباء، إلى الأسد الأليف الذى يمتلكه، ليفترسه بعدما طالب العامل براتبه، وأخبره الأخير أن يأتى لاحقا ثم استمر فى المماطلة وعدم الدفع له، ونجا العامل بعدما أنقذه المارة من الأسد، بعد أن لفت نظرهم صراخه واستغاثته.

ولم يقدم العامل فى صاحب الأسد أى شكوى، حتى مرور شهر من الحادث، ورفع شكوى للشرطة بعد رفض صاحب العمل دفع التكاليف الطبية للمستشفى التى يعالج بها العامل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة