طائرة ورقية تتسب فى إنهاء حياة طالب تحت عجلات قطار فى البدرشينفرنسا تستدعي السفير التركي لتفنيد مزاعم "غير دقيقة ومتحيزة"الكويت تشترط شهادة الخلو من كورونا وتوقيع تعهد بالالتزام بالحجر للقادمين إليهاالشرطة منعت أنصاره.. جنازة محدودة للمغني الإثيوبي هونديسا هاشالو -فيديوترحيب فلسطيني باتفاق فتح وحماس على العمل المشترك في مواجهة مخطط الضم الإسرائيليخروج رئيس هندوراس من المستشفى بعد تعافيه من كوروناالصحة العالمية: اختبار 17 لقاحا محتملا لكورونا على البشر حاليانائبة برلمانية: المرأة المصرية حققت انتصارات كبيرة بعد 30 يونيورئيس مدينة بكفر الشيخ عن تشميع مقهيين: "كان فيه كافيه مخبى الشيشة فى المنور"الاستشعار عن بعد تحذر من ارتفاع فى درجات الحرارة حتى يوم الأثنين المقبلأستاذ هندسة عمارة: إزالة المبانى أصعب من البناء ويجب أن ينفذها متخصصونفيديو صادم لاعتداء جنسى على طفل سورى بلبنان يثير موجة غضب عبر مواقع التواصلخبراء بالشأن التركى يكشفون أسباب زيارة أدروغان للدوحة ولقائه بتميمضياء رشوان: الإعلام الأجنبى منذ 7 سنوات كان يتناول الأوضاع فى مصر بطريقة سلبيةأستاذ الفيروسات بالقومى للبحوث: سيكون هناك أكثر من لقاح على مستوى العالم خلال شهورنايل سينما تحتفى بذكرى الفنان عبد الله محمود 11 يوليو المقبلأحمد المسلمانى: حكومة الوفاق فشلت فى إدارة المرحلة الانتقالية بليبياخلال أيام .. ماجد المصري يبدأ تصوير مسلسله الجديد الوجه الآخرفيديو .. ماجد المهندس يطرح أحدث أغنياته مو ضروريبصورة مع جورج وسوف .. غادة بشور تكشف حقيقة زواجها

المقاولون: ما يحدث فوضى وعدم مسؤولية.. نرفض مواجهة الزمالك وسنُصعد

   -  
أوباما مع الزمالك أمام المقاولون العرب
رفض محمد عادل المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون قرار اتحاد الكرة بتقديم مواجهة الزمالك من الجولة الخامسة إلى السبت المقبل.

ويأتي ذلك بعد قرار اتحاد كرة القدم المصري بتأجيل مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك والتي كان مقررا لها السبت المقبل، وتأجيل مواجهة المقاولون أمام أسوان، لتقام مباراة الزمالك والمقاولون يوم السبت بدلا من القمة.

وقال محمد عادل في تصريحات للبرنامج الإذاعي كلام في الجون: "ما يحدث فوضى وعدم مسئولية".

وتابع عادل "كنت استعد لمواجهة أسوان وفجأة اواجه الزمالك، (ما هذا التهريج)".

وأضاف المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون "سنرفض ونصعد الأمر، لن نقبل بهذا".

وأتم محمد عادل تصريحاته الغاضبة "ما هذه المأساة التي تحدث، لن نقبل أبدا بهذا الأمر".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن مساء الثلاثاء تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لأجل غير مسمى وبعد ذلك البيان أصدر الاتحاد بيان جديد بتقديم مباراة الزمالك والمقاولون في نفس التوقيت مع تأجيل مواجهة المقاولون وأسوان.

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الموعد الجديد لمباراة المقاولون وأسوان خلال 48 ساعة وفقا للبيان الرسمي.

ويتساوى الزمالك والمقاولون العرب في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط لكل منهما في المركزين الثالث والرابع بعد مرور 3 جولات.

:

اختبر معلوماتك - أي هؤلاء المدربين عمل في الدوري المصري؟

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة