وفاء عامر عن تكريمها في مهرجان الرباط: المغرب تقدر الفنأحمد صلاح حسني يخضع لتدريبات مكثفة من أجل "ختم النمر"جوائز تصل لـ15 ألف جنيه.. مسرح الشباب يعلن عن مسابقة الكتابة المسرحيةعلاج سحري.. كيف تعافى الفنان زكي فطين من "السرطان"؟النواب يبدأ مناقشة تعديل قانون هيئة الشرطةغدا.. السيسي يلتقي نظيره الألماني ورئيس البوندستاج في برلينعاجل.. مصرع 4 وإصابة اثنين آخرين في انهيار جزء من برج كهرباء في أوسيمعبدالعال: رجل الشرطة بيخرج من بيته الصبح مش عارف هيرجع ولا لأوكيل "دفاع النواب": تضحيات رجال الشرطة يوميا لا تقاس بأموالالتحريات: ضحايا برج الكهرباء في أوسيم كانوا بمهمة إحلال وتجديدالتضامن: قافلة طبية لرعاية أبناء دور التربية بالجيزةالتعليم العالى: مصر تشارك فى الدورة الـ 40 لمؤتمر منظمة اليونسكوأوقاف الشرقية تكلف مفتشيها بتقارير متابعة للقوافل والدروس لتفعيل حملاتها الدعويةهيئة ميناء دمياط تعلن استقبال 18 سفينة خلال آخر 24 ساعةنائب محافظ القاهرة يجتمع بأصحاب ورش عين الحياة لبحث صرف تعويضات لهمدار الإفتاء: دخول "الحمام" حافيًا لا ينقض الوضوء.. فيديوالتعليم تعلن غلق التسجيل الإلكترونى لامتحانات أبناء المصريين فى الخارجحمدي فتحي يتوجه غدًا إلى ألمانيا لإجراء جراحة غضروف الركبةلجنة تفتيش من الاتحاد الدولي على ملاعب مونديال اليد «مصر 2021»مصر تنظم بطولة البحر الأبيض المتوسط لكرة اليد «بنات»

مصطفى فكري ينتهي من تصوير حكاية "حبيبتي من تخون"

-  

كتبت- منال الجيوشي:

انتهى المخرج مصطفى فكري، من تصوير آخر مشاهد حكاية "حبيبتي من تخون"، من الجزء الثالث لمسلسل "نصيبي وقسمتك"، يوم الإثنين الماضي.

الحلقات تعرض حاليا على إحدى القنوات العربية، ومن المقرر عرضها على شاشة ، يوم السبت المقبل.

وحقق الجزء الجديد من المسلسل نجاحا كبيرا، حيث ضم عدة حكايات، أبرزها "براد شاي"، "اتفضل في الصالون"، وغيرها.

حكاية "حبيبتي من تخون" بطولة طارق صبري، ميرنا نور الدين، منة تيسير، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، باهر النويهي، ومن إخراج مصطفى فكري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة