صور.. محافظ كفر الشيخ يحاور طفلاً ويطلب منه الإنشادجامعة الفيوم تشارك فى أكبر تجربة علمية بحثية على مستوى العالم "المصادم الهيدرونى"محافظ بنى سويف: توقيع أول وثيقة عمل لتوحيد جهود العمل الأهلى.. صورالقبض على تاجر هيروين فى شرم الشيخرئيس جامعة الفيوم: طبقنا كل الإجراءات الوقائية خلال امتحانات السنوات النهائية.. صورضبط ومصادرة 45 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة فى حملة تموينية بالدقهليةمحافظ بنى سويف يبحث مقترح مشروع سياحى يدمج مراكز مجتمعية بمسار العائلة المقدسةمحافظ كفر الشيخ يفض فرحا بمصيف بلطيم وإيقاف 5 رؤساء قرى عن العملجامعة الفيوم تفوز بمشروع لنظم الطاقة المتجددةصحة المنوفية: 7 مرشحين جدد لمجلس الشيوخ ينهون الكشف الطبىبغبغان يقهر طلبة هارفرد باختبارات الذكاء والعلماء فى ذهول.. فيديو"عايشة فى زمن تانى".. ممرضة تقلد جدتها وتتألق فى أزياء الأربعيناتبدلة محمد رمضان بها 125 دبوس.. هل لها علاقة بمنع الحسد ؟فان دير فارت يسخر من ماجواير: يضحك على الجميع5 قرارات من يويفا لـ دوري الأبطال والدوري الأوروبي.. موقف ملاعب مباريات دور الـ 16فرق تأهلت وأخرى تنتظر.. كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبيفحص السيارات إلكترونيا.. تفاصيل الخدمات الجديدة في وحدة تراخيص الدقيكوكب الزهرة قصة امرأة أغوت هاروت وماروت فمسخت كوكبا.. هل هذا صحيح؟"الكحل".. من الغواية للعبادة للعلاج.. ما حكايته مع المصريين؟أمين الأعلى للثقافة يتحدث عن "التنمر" أولى ندوات بعد كورونا

مصطفى فكري ينتهي من تصوير حكاية "حبيبتي من تخون"

-  

كتبت- منال الجيوشي:

انتهى المخرج مصطفى فكري، من تصوير آخر مشاهد حكاية "حبيبتي من تخون"، من الجزء الثالث لمسلسل "نصيبي وقسمتك"، يوم الإثنين الماضي.

الحلقات تعرض حاليا على إحدى القنوات العربية، ومن المقرر عرضها على شاشة ، يوم السبت المقبل.

وحقق الجزء الجديد من المسلسل نجاحا كبيرا، حيث ضم عدة حكايات، أبرزها "براد شاي"، "اتفضل في الصالون"، وغيرها.

حكاية "حبيبتي من تخون" بطولة طارق صبري، ميرنا نور الدين، منة تيسير، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، باهر النويهي، ومن إخراج مصطفى فكري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة