تشيلسي يقدم عرضًا مغريًا لضم حارس مرمى أتلتيكو مدريدالسعودية تغرم "بي إن سبورت" 10 ملايين ريال..والغاء ترخيصهاالريشة الطائرة يجتمع بلاعبي المنتخب قبل استئناف النشاطرسميًا.. الأهلي يطالب وزير الرياضة بإزالة لافتات نادي القرن من الزمالكالأهلي يطلب من وزير الرياضة إزالة لافتات «نادي القرن» من محيط الزمالكمورييل نجم أتالانتا يغيب عن لقاء بريشيا بسبب سقوطه في الحمامتفاصيل أزمة دجانيني مع الأهلي السعوديمدرب اليونايتد يعد بتصحيح الأخطاء بعد التعادل المثير أمام ساوثهامبتونبرشلونة يحسم موقفه النهائي بشأن مستقبل أومتيتيميسي يغيب عن التشكيل المثالي للجولة 36 بالدوري الإسبانيإصابة مكرم محمد أحمد بجلطة ونقله إلى المستشفىمتحدث الكنيسة لـ«المصري اليوم»: قداسة البابا تواضروس يتعرض لهجوم «ممنهج وشرس»محمود الخطيب أمام النيابة للإدلاء بأقواله في بلاغه ضد مرتضى منصور«الخارجية» تضع شرطًا لسفر المصريين إلى السودانالجريدة الرسمية تنشر التشكيل الجديد للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية العمرانية (نص القرار)«المركزي»: ارتفاع ودائع البنوك إلى 4.518 تريليون جنيه نهاية أبريل الماضيرئيس الوزراء يتفقد محور كلابشة وأعمال ازدواج طريق «القاهرة- أسوان» الصحراوي الغربيسفير مصر في اليابان يبحث مع رئيس جامعة هيروشيما استحداث برنامج للتبادل الطلابيانتخابات «الشيوخ»: أول سيدة تتقدم بأوراق ترشحها في الأقصر.. و14 مرشحًا في المنيا«الصحة» تحذر من الاجتماعات المباشرة بسبب كورونا.. وتوصي بالوسائل الإلكترونية

مغلف بالعلكة.. جدار يثير دهشة الأمريكان

   -  
اللبان الممضوغ

عرضت فضائية "يورو نيوز" مقطع فيديو عن أحد المعالم الشهيرة والمثيرة في نفس الوقت الذي يعتبر مقصدا للعديد من السياح الأمريكان.

ويقع الجدار في إحدى الأسواق ومغلف بأكمله بالعلكة الممضوغة من قبل زواره، وهذه العادة بدأت في بداية التسعينيات، ليعلن المسئولون أن السوق الموجود فيه هذا الجدار عام 1999 باتت معلمًا سياحيا.

واكتسب هذا الجدار شهرة وشعبية كبيرة، خاصة في عصر وسائل التواصل الاجتماعي وهوس الصور الذاتية "السيلفي" رغم كونه مغلفا بالعلكة الممضوغة.

لكن الجدار الموجود اليوم هو نتاج بضع سنوات فقط من لصق العلكة، حيث تم تنظيف الممر قبل أربع سنوات بإزالة ما يقدر بنحو طن من العلكة، لتبدأ دورة جديدة لإنتاج حائط جديد زاهي الألوان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة