اكتمال وصول الدول المشاركة فى الكأس الإقليمية الأولى للفربولالنوبة السويسى يقفز للمركز الثانى فى المجموعة السابعة للقسم الثالث"الرماية" تشارك اليوم في البطولة الإفريقية المؤهلة لطوكيو 2020موعد مباريات اليوم الأحد في التصفيات المؤهلة لأمم أوروباانطلاق بطولة الجمهورية للشطرنج بمشاركة 400 لاعب ولاعبةبايرن ميونيخ يدشن حقبة ما بعد هونيس بأرباح قياسيةلاعب الأهلي يسافر إلى ألمانيا غدافحص طبي للاعب الأهلي بعد إصابة "الضامة"طبيب الأهلي يوضح تطورات موقف محمود متوليفايلر يتواصل مع طبيب الأهلي لمعرفة آخر تطورات المصابينحفروها بالسخرة واستعادوها بالدم وأعادوا افتتاحها بالحرب .. قناة السويس هبة المصريين للعالم | صور"التنظيم والإدارة" يقيم الاحتياجات التدريبية لـ587 موظفا بمحافظة الإسماعيلية"أخلاقيات ومستقبل مهنة التمويل" ورشة عمل بـ"تجارة عين شمس"رئيس جهاز 15 مايو: تطوير الجزيرة الوسطى بطول 3 كم بالمدخل الشماليالأرصاد: غدا طقس معتدل.. والعظمى بالقاهرة 27تعرف على تفاصيل وأسباب قرار تخفيض البنك المركزي سعرالفائدة للمرة الرابعة خلال 2019 | إنفوجرافمشاركة مصرية في معرض دبي الدولي للطيران 2019قيادي بالإخوان: أفراد الجماعة لا يحق لهم حتى الآن مناقشة قرارات مسئولي التنظيمياسر العمدة: إعلام الإخوان فاسد ويعمل لحساب مجموعة بعينها ولن نتركهمباحث: الإخوان تسببوا في تعميق الفجوة بين المسلمين والحضارة الإنسانية

مغلف بالعلكة.. جدار يثير دهشة الأمريكان

   -  
اللبان الممضوغ

عرضت فضائية "يورو نيوز" مقطع فيديو عن أحد المعالم الشهيرة والمثيرة في نفس الوقت الذي يعتبر مقصدا للعديد من السياح الأمريكان.

ويقع الجدار في إحدى الأسواق ومغلف بأكمله بالعلكة الممضوغة من قبل زواره، وهذه العادة بدأت في بداية التسعينيات، ليعلن المسئولون أن السوق الموجود فيه هذا الجدار عام 1999 باتت معلمًا سياحيا.

واكتسب هذا الجدار شهرة وشعبية كبيرة، خاصة في عصر وسائل التواصل الاجتماعي وهوس الصور الذاتية "السيلفي" رغم كونه مغلفا بالعلكة الممضوغة.

لكن الجدار الموجود اليوم هو نتاج بضع سنوات فقط من لصق العلكة، حيث تم تنظيف الممر قبل أربع سنوات بإزالة ما يقدر بنحو طن من العلكة، لتبدأ دورة جديدة لإنتاج حائط جديد زاهي الألوان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة