حبس عامل ونجله بتهمة خطف واحتجاز طفلين والتعدي عليهما بالضرب في الشرقيةلخلافات زوجية.. عامل يذبح طفلته في نجع حماديربة منزل وعشيقها يستدرجا الزوج ويقتلاه صعقًا بالكهرباء بكفر الشيخاكتشاف أدوية جديدة لعلاج فيروس "كورونا"لمرضى النحافة.. 5 حيل سحرية تمكنكم من زيادة الوزنأخبار مصر اليوم.. السيسى يوجه باستمرار جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن كوروناأضخم نظام صحى بمصر.. ماذا حدث بعد عام من تطبيق منظومة التأمين الشامل؟ فيديوإنجاز جديد للدبلوماسية المصرية في الوكالة الدولية للطاقة الذريةوزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة حسم 2020 بالاتجاه الاستراتيجى الغربىكيف رفعت محافظة القاهرة حفار أعلى برج بعين شمس لتنفيذ قرار الإزالةالعثور على عمدة "سيول" ميتا بعد يوم من اختفائه.. وتقارير: متورط فى قضية تحرشالقضاء على المرتزقة من الجيوش غير النظامية.. أبرز مراحل المناورة حسم 2020التأمين الصحى يصدر قواعد جديدة للإجازات بالقطاع الحكومى.. اعرف التفاصبلمتحرش يعترف بخطئه على السوشيال ميديا.. وفتيات: التحرش جريمة وقدم نفسك للنيابةالأهلي يعسكر في برج العرب استعداداً لأفريقيا والدوريباسم السبكى رئيسًا لقطاع كرة اليد بالزمالكشبانة فى لايف اليوم السابع: أسامة جلال وقع للأهلى ورجب بكار يعود للصورةصور.. مرتضى منصور يكرم طفلين ويمنحهما العضوية الشرفيةنونو جوميز : الأهلي دخل في مفاوضات شفهية لضمي في عصر جوزيهشبانة فى لايف اليوم السابع: صن داونز يطلب 4 ملايين دولار للاستغناء عن سيرينو للأهلى

سعر الدولار فى البنك الأهلى اليوم الأربعاء 16-10-2019

-  

سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء 16-10-2019 ، فى البنك الأهلى المصرى 16.19جنيه للشراء، و16.29 جنيه للبيع.

بينما سجل سعر اليورو 17.84 جنيه للشراء، و 18.01 جنيه للبيع.

أما عن الجنيه الإسترلينى فسجل 20.49 جنيه للشراء، و20.83 جنيه للبيع.

ويعد سعر العملة "تيرمومتر" أداء اقتصاديات الدول، وعندما تحدث تدفقات دولارية ورؤوس أموال بالعملة الصعبة، يعمل ذلك على دعم قوة العملة، وفى إطار تقدم وتحسن مؤشرات الاقتصاد المصرى بشكل ملحوظ على مدار الفترة الماضية، فإن سعر الجنيه أمام الدولار، انعكس خلال الـشهور الماضية بارتفاع العملة المحلية أمام نظيراتها الأمريكية، ومن المتوقع أن يستمر هذا الأداء خلال الفترة المقبلة، مع تقدم مؤشرات الاقتصاد وتحسن 5 موارد دولارية أساسية لمصر.

ويتحدد سعر الصرف فى البنوك المصرية وفقًا لآلية العرض والطلب، وكلما زاد المعروض الدولارى وتراجع الطلب عليه انخفض سعر الدولار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة