فصل الكهرباء عن مركز ومدينة المحلة للصيانة.. السبتلكل اسم حكاية.. تعرف على سبب تسمية قرية دقميرة في كفر الشيخرئيس سريلانكا المنتخب حديثًا يعين شقيقه الأكبر رئيسًا للوزراءكوريا الشمالية: «لا جدوى» من حضور كيم قمة آسيانالوكالة الدولية للطاقة الذرية تدعو إيران لتوضيح مصدر آثار يورانيومالرئيس الإسرائيلي يمهل الكنيست 21 يومًا لتشكيل الحكومةالروس والفنلنديون يشربون الحليب بالضفادع .. تعرف على السببإيهِ يا دُنيا.. شعر عبدالجواد سعدسما المصرى تخطف التريند بخمسين جنيه.. إعرف التفاصيلوكالة الطاقة الذرية تعلن رصد آثار يورانيوم فى إيران وتكشف مخزونها من الماء الثقيلالسائق كلمة السر.. حل لغز سرقة إيراد فندق "سفير" بالدقيجريمة عائلية.. أب يذبح ابنته بمساعدة نجله: هربت من المنزل 5 أشهر"خيانة وبودرة شطة".. العقل المدبر يروي كواليس سرقة إيراد فندق سفير بالدقيضبط 5 آلاف مخالفة مرورية متنوعة و39 حالة قيادة تحت تأثير المخدرتنفيذ 57 ألف حكم قضائي وضبط 31 قطعة سلاح ناري خلال يوم بالمحافظاتبقيمة 22 مليون جنيه.. قطاع أمن المنافذ يضبط 10 قضايا تهريبالأجهزة الأمنية تُحرر أجنبيا اختطفه شخصان بسبب خلافات مالية بالإسماعيليةالآثار بمزرعة الماشية.. ضبط مزارع وبحوزته 28 قطعة أثرية بالمنيا17 ديسمبر.. محاكمة ريهام سعيد بسبب "حلقة السمنة"مجلس أمناء متحف نجيب محفوظ يعقد أولى جلساته بتكية أبو الدهب.. اعرف السبب

والد قتيل "تلبانة" يتهم صاحبة المنزل بقتل نجله.. والنيابة تتحفظ عليها

-  
"والد قتيل "تلبانة" يتهم صاحبة المنزل بقتل نجله.. والنيابة تتحفظ عليها"

قالت مصادر قضائية إن السيدة صاحبة المنزل الذي أحرقه الأهالي في قرية تلبانة بالمنصورة، متحفظ عليها لحين التحقيق معها وفقا للاتهامات المنسوبة لها بالتسبب في وفاة شاب بالقربة داخل منزلها.

ووفقا للمصادر فإن والد الشاب المتوفي اتهم السيدة وتدعى "أ.م.ح" 45 سنة بالتسبب في وفاة نجله ومن المنتظر أن تواجه النيابة السيدة صاحبة المنزل بما ورد على لسان والد الشاب المتوفي.

واستمعت النيابة لأقوال والد الشاب المجني عليه حول ملابسات وفاة نجله.

وأوضحت المصادر أن الشاب المجني عليه عثر عليه مقتولا في منزل السيدة ولما علم الأهالي بوفاة المتهم بعد نقله للمستشفى حاصروا منزل السيدة وأحرقوه لكنها لم تكن موجودة بالمنزل عند إشعال النيران فيه وألقي القبض عليها بعد ذلك وأحيلت للنيابة العامة للتحقيق معها.

وتواصل النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وكان أهالي قرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة أشعلوا النيران في منزل سيدة بالقرية انتقاما منها لتسببها في وفاة أحد شباب القرية في منزلها ومنعوا سيارات الإطفاء من التعامل مع النيران وانتقلت قوات الأمن إلى القرية للسيطرة على الأوضاع وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بالتحفظ على صاحبة المنزل بعد القبض عليها ومناظرة جثمان الشاب المتوفي ومعاينة المنزل المحترق وسماع أقوال أسرة الشاب والشهود ومن المنتظر أن تصدر النيابة قراراتها بشأن صاحبة المنزل والواقعة خلال الساعات المقبلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة