أسعار الذهب العالمية تهبط لأقل مستوى منذ 6 أسابيعارتفاع البصل وتراجع الفاصوليا.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومالإحصاء: 6.5% انخفاضًا في نشاط الصناعات التحويلية في يوليو بسبب وقف البناءارتفاع البلطي وتراجع البوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات اليوم الأربعاءأسعار البترول تنزل بعد زيادة مفاجئة للمخزونات الأمريكيةمهرجان أسوان لأفلام المرأة ينعى سمير بهزانهالة صدقي تعلن إلغاء قضيتها:"نجح في التشهير"عادل إمام والهضبة ومنير ..30 صورة للنجوم في مرحلة الطفولة -"childhood photo challenge"انتهاء فعاليات اختبارات المدرسة الرياضية باستاد بنهابدء التحقيق مع أم بتهمة الإهمال: ابنها رمى أخته الرضيعة"التخطيط" تشارك فى احتفالية تكريم الشركات والتجار في مبادرة "ما يغلاش عليك"بالأرقام.. أسعار تذاكر القطارات المكيفة والـVIP لأهالي الصعيد"التضامن" تعيد تشغيل 1900 حضانة مع بدء الدراسة: بشرط الالتزام بتدابير كوروناعاجل.. الكهرباء تعلن عن لجان تفتيش على الشقق لكشف المتلاعبين في عدادات "الكروت"التحقيق مع المتهمين باحتجاز 102 متعاطي في شبرامنتاستقرار أسعار صرف الدولار اليوم في البنك الأهليوزيرة التجارة تبحث مع السفير اليابانى سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين"من بيت لبيت".. "صحة المنوفية" تواصل مبادرة علاج "الاعتلال الكلوي"هالة صدقي تعلن مصير دعوى زوجها حول «نسب طفليها»: «أغلقت لكنه نجح بالتشهير»

والد قتيل "تلبانة" يتهم صاحبة المنزل بقتل نجله.. والنيابة تتحفظ عليها

-  
"والد قتيل "تلبانة" يتهم صاحبة المنزل بقتل نجله.. والنيابة تتحفظ عليها"

قالت مصادر قضائية إن السيدة صاحبة المنزل الذي أحرقه الأهالي في قرية تلبانة بالمنصورة، متحفظ عليها لحين التحقيق معها وفقا للاتهامات المنسوبة لها بالتسبب في وفاة شاب بالقربة داخل منزلها.

ووفقا للمصادر فإن والد الشاب المتوفي اتهم السيدة وتدعى "أ.م.ح" 45 سنة بالتسبب في وفاة نجله ومن المنتظر أن تواجه النيابة السيدة صاحبة المنزل بما ورد على لسان والد الشاب المتوفي.

واستمعت النيابة لأقوال والد الشاب المجني عليه حول ملابسات وفاة نجله.

وأوضحت المصادر أن الشاب المجني عليه عثر عليه مقتولا في منزل السيدة ولما علم الأهالي بوفاة المتهم بعد نقله للمستشفى حاصروا منزل السيدة وأحرقوه لكنها لم تكن موجودة بالمنزل عند إشعال النيران فيه وألقي القبض عليها بعد ذلك وأحيلت للنيابة العامة للتحقيق معها.

وتواصل النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وكان أهالي قرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة أشعلوا النيران في منزل سيدة بالقرية انتقاما منها لتسببها في وفاة أحد شباب القرية في منزلها ومنعوا سيارات الإطفاء من التعامل مع النيران وانتقلت قوات الأمن إلى القرية للسيطرة على الأوضاع وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بالتحفظ على صاحبة المنزل بعد القبض عليها ومناظرة جثمان الشاب المتوفي ومعاينة المنزل المحترق وسماع أقوال أسرة الشاب والشهود ومن المنتظر أن تصدر النيابة قراراتها بشأن صاحبة المنزل والواقعة خلال الساعات المقبلة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة