فيروس كورونا: انجلترا تلزم القادمين من مناطق بينها الشرق الأوسط بالخضوع لعزل منزليسفير إسرائيل السابق لدى بريطانيا: حل الدولتين مع الفلسطينيين وهم"بدون أعراض".. نيويورك تايمز: صديقة نجل ترامب مُصابة بفيروس كورونافيروس كورونا: كيف يغير الوباء عاداتنا في التسوق؟فقدان 13 شخصًا في فيضانات باليابان.. وأوامر بإخلاء منازل عشرات الآلافعلى وقع مقتل فلويد .. مواطنو غانا يدعون الأمريكيين السود إلى "العودة للوطن"تعرف على الحد الأدنى للقبول بالثانوي الفني في مدارس محافظة القاهرةفيتنام تدشن أول فندق مطلي بالذهب"الطيران المدني" الكويتية: 745 عالقا مصريا يغادرون إلى القاهرة وسوهاج عبر 5 رحلاتغدا.. رؤساء الهيئات الصحفية والإعلامية الجدد يؤدون اليمين أمام البرلمانعبر 5 رحلات طيران.. وصول 745 عاملا مصريا من العالقين بالكويت اليومسعفان: صرف 317 مليون جنيه لـ275 ألف عامل بـ2619 منشأة بالسياحة والنسيجالكويت: 745 عالقا مصريا يغادرون إلى القاهرة وسوهاج عبر 5 رحلاتقوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قرية غرب جنين وتصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناقللخروج الآمن.. دولة عربية تعلن تمديد إجراءات كورونا أسبوعااحذر.. 8 أطعمة تهددك بمخاطر صحية إذا لم تطبخ جيدا"أطول غياب سينمائي وتصريح لم يتحقق والهروب من فخ يوسف شاهين".. حكايات عن هاني سلامةمحمد عز يوجه رسالة لمتابعيه بمناسبة وصول حسابه إلى مليون عبر إنستجرام.. شاهدبعدما روت تجربتها مع المتحرش.. الجمهور يطارد للا فضةبعد إعلانه عن أغنية بياعة.. تامر عاشور يتصدر مؤشرات البحث على جوجل

أمطار رعدية.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس.. فيديو

   -  

قال الدكتور محمود شاهين ، مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، إن فصل الخريف سماته إنتقالية ومتقلبة نتيجة تغيير الكتل الهوائية التى تؤثر على درجات الحرارة فى نفس اليوم ما بين ساعات النهار وفترات الليل .

وكشف محمود شاهين ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الورد والمذاع عبر فضائية TEN ، أن درجات الحرارة ستشهد إنخفاضأ ملحوظأ خلال اليومين القادميين بنهاية عطلة الأسبوع والتى من المفترض أن تسجل 30 درجة مئوية وتنخفض 4 درجات عن معدلها الطبيعى .

وأوضح محمود شاهين ، إن فرص سقوط الأمطار على القاهرة كانت أمس الثلاثاء بنسب توقعات لا تتجاوز 30% ، أما فرص سقوط الأمطار فمن المفترض أن تنخفض أيضأ على سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء والتى شهدت أمطار غزيرة ورعدية خلال الأيام الماضية .

وأكد محمود شاهين ، أن العامل الرئيسى الذين تعتمد عليه هيئة الأرصاد الجوية للتنبؤ بسقوط الأمطار هى المنخفضات الجوية التى تتكون فى طبقات الجو العليا وتلتى يكون لها تأثير السحر على سطح الأرض وعند تكونها تبدأ بسحب الرطوبة على سطح الأرض وتبدأ بتكوين سحب وسقوط أمطار والتى لم تتكون حتى الوقت الحالى بشكل كبير على المناطق الساحلية وشمال البلاد والقاهرة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة