إذا كنت مدعوًا لعشاء.. اتبع هذه السلوكيات جيدًا5 مصريين مرشحين للتشكيلة المثالية لأفريقيا.. وصلاح ينافس ماني ومحرز على الكرة الذهبيةالمشرف على الكرة بالمقاولون يحفز اللاعبين قبل لقاء أسوانحسام حسن كلمة السر في إنقاذ نجم المنتخب الأوليمبي من الضياعالوفود العربية بكأس الفلوربول سعيدة بتأهل مصر لأولمبياد طوكيوضبط 17 قطعة سلاح وتنفيذ 143 حكما قضائيا خلال حملة بالحجيراتتجديد حبس بطلة واقعة تعذيب طفلة بلبيس (صور)حريق يلتهم منزلا في قنا بسبب انفجار أسطوانة بوتاجازضبط تشكيل عصابي استولى على 2.1 مليون من معاشات تكافل وكرامةمباراة كرة قدم وأطعمة فاخرة.. أبرز مشاهد زيارة الوفد الحقوقي لسجن برج العرب (فيديو وصور)الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندرية"قتلها عشان 500 جنيه".. الجنايات تصدق على إعدام قاتل «كفيفة الشرقية»ضبط 4 أشقياء لسرقتهم "توك توك" من صاحبه بالإكراه في الغربيةطارق الشناوي: الأفلام المصرية تغيب عن المشاركة في"القاهرة السينمائي"أول إجراء لـ"تعليم القليوبية" في واقعة وفاة طالب بمدرسة خاصةمي سليم عن تدنى إيرادات فيلم "محمد حسين": مليش دعوة (فيديو)الثروة السمكية بالسويس تكشف أسباب نفوق "القرش الحوتي بهلول"دينا: يوسف شريف رزق الله أفنى حياته في خدمة السينما (فيديو)محمد حفظي: تنظيم معرض عن القاهرة التاريخية بمهرجان القاهرة السينمائيليلي علوي تكشف مصير فيلم "التاريخ السري لكوثر" (فيديو)

لميس سلامة تكشف تفاصيل المؤتمر الدولي للسكان والتنمية للشباب.. فيديو

   -  

قالت الإعلامية لميس سلامة، إنه تنطلق اليوم، الأربعاء، فعاليات المؤتمر الدولي للسكان والتنمية للشباب، بتنظيم من صندوق الأمم المتحدة للسكان ووزارة الشباب والرياضة، على مدار يومين، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضحت لميس سلامة، خلال تقديمها برنامج "صباح البلد" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" اليوم، الأربعاء، أنه يستمر المؤتمر على مدى يومين نموذج للمؤتمر الدولي للسكان والتنمية للشباب بتنظيم من صندوق الأمم المتحدة للسكان ووزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت لميس سلامة أن المؤتمر يجمع أكثر من ٢٠٠ شاب من ٥٣ دولة من جميع أنحاء العالم، حيث يمنح فرصة لمحاكاة المؤتمر الدولي للسكان والتنمية التاريخي الذي أقيم في القاهرة في عام ١٩٩٤، حيث شهد المؤتمر الدولي للسكان والتنمية اعتماد برنامج العمل من قبل ١٧٩ دولة.

ويهدف المؤتمر إلى جمع أفكار الشباب الفريدة من أجل النهوض ببرنامج العمل الخاص بالمؤتمر الدولي للسكان والتنمية، وتسليط الضوء على دور الشباب في العمل مع حكوماتهم لضمان التنفيذ الكامل والمعجل لأجندة المؤتمر الدولي للسكان والتنمية والموجود ضمن أهداف التنمية المستدامة.

في النهاية، سيمنح المؤتمر المشاركين الشباب الفرصة للتعبير عن آرائهم وتبادل الأفكار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة