صور.. فرحة عارمة لخروج التوأم أحمد وعبد الله من مستشفى إسنا للعزلمؤتمر صحفى للجنة المسابقات لإعلان التعديلات على نظام الدورىقصة هدف.. عمرو فهيم يهدى الإسماعيلى أخر بطولة محلية بهدف فى المصرىالأهلي ينظر في تشكيل لجنة التخطيط بعد تولى بيبو رئاسة قطاع الناشئينالنيابة تطلب تقرير تحليل "دى إن إيه" الخاص بفتاة الطالبيةزى النهارده.. شاهد بـ"أحداث الوزراء": صورت "دومة" أثناء تعبئته المولوتوفتخطف الأنظار وراحة.. قصة وادي الفريع قبلة سياح السفاري بـ جنوب سيناءنقلة حضارية على مساحة 24 ألف متر مربع.. تفاصيل أكبر مجمع غذائي في مصر مقام على أرض بورسعيدالمستشارة مروة هشام بركات تنظر أولى جلسات محاكمة سما المصرىانخفاض 4 درجات اليوم وطقس مائل للحرارة بالقاهرة.. والعظمى 35 درجة67% من قراء اليوم السابع يؤيدون قرار إعادة فتح مسجد الحسيناليوم.. طلاب القسم الأدبى بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان مادة الفلسفة والمنطقالسكة الحديد: تعاقد العربات الروسية الجديدة يشمل 800 عربة مكيفةس وج...كل ما تريد معرفته عن الفيروساتالتموين: صرف 28% من مقررات شهر يوليو حتى الآنسفير بيلاروس بالقاهرة: مجموعة العمل المصرية البيلاروسية تبحث تعزيز التعاون فى مجال الزراعةبنك التنمية الإفريقى يتوقع تسجيل القارة السمراء نموا بنسبة ٣٪‏ في ٢٠٢١صادرات اليابان إلى كوريا الجنوبية تبلغ أدنى معدلاتها منذ 11 عاماتعرف على قانون تفضيل المنتج المحلى.. مع تأكيد الحكومة على أهميته62.64 مليون أوقية احتياطيات الصين من الذهب بنهاية يونيو

لميس سلامة تكشف تفاصيل المؤتمر الدولي للسكان والتنمية للشباب.. فيديو

   -  

قالت الإعلامية لميس سلامة، إنه تنطلق اليوم، الأربعاء، فعاليات المؤتمر الدولي للسكان والتنمية للشباب، بتنظيم من صندوق الأمم المتحدة للسكان ووزارة الشباب والرياضة، على مدار يومين، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضحت لميس سلامة، خلال تقديمها برنامج "صباح البلد" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" اليوم، الأربعاء، أنه يستمر المؤتمر على مدى يومين نموذج للمؤتمر الدولي للسكان والتنمية للشباب بتنظيم من صندوق الأمم المتحدة للسكان ووزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت لميس سلامة أن المؤتمر يجمع أكثر من ٢٠٠ شاب من ٥٣ دولة من جميع أنحاء العالم، حيث يمنح فرصة لمحاكاة المؤتمر الدولي للسكان والتنمية التاريخي الذي أقيم في القاهرة في عام ١٩٩٤، حيث شهد المؤتمر الدولي للسكان والتنمية اعتماد برنامج العمل من قبل ١٧٩ دولة.

ويهدف المؤتمر إلى جمع أفكار الشباب الفريدة من أجل النهوض ببرنامج العمل الخاص بالمؤتمر الدولي للسكان والتنمية، وتسليط الضوء على دور الشباب في العمل مع حكوماتهم لضمان التنفيذ الكامل والمعجل لأجندة المؤتمر الدولي للسكان والتنمية والموجود ضمن أهداف التنمية المستدامة.

في النهاية، سيمنح المؤتمر المشاركين الشباب الفرصة للتعبير عن آرائهم وتبادل الأفكار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة