أبرزها الطفلة قاتلة "الأب" و"ضحية الغدر".. 6 جرائم قتل بالقليوبية في يوليوشرطة التموين تضبط 1240 قضية في 24 ساعةتعرف على جهود "الشرطة" لضبط المخالفات بمترو الأنفاق والقطاراتتحرير نحو 5 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات التعاقد"الداخلية" تعلن ضبط 162 مخالفة لقانون البيئة"الداخلية" تعلن ضبط 3 قضايا أموال عامة جديدةنجوم الكرة يروون حكاياتهم مع الثانوية العامة ويكشفون عن نتائجهمحكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. أيمن الكاشف: حصلت ‏على 82% والأهلي سبب دخولي جامعة القاهرة‏حكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. كريم شحاتة: حصلت على 73% ‏و«المعلم» فرح بمجموعي ‏كريم حسن شحاتة: فاروق جعفر وجه لي ضربة قاضية ‏‏عادل مصطفى: توقعت فوز الأهلي على ‏ريال مدريد ‏في مباراة القرنأحمد بلال: لو عاصرت «السوشيال ميديا» لاعباً لانتقلت إلى ريال ‏مدريدافتتاح أول مدرسة كرة للنادي المصري بمدينة بورفؤاد الأربعاءمسحة «كورونا» للاعبي الاتحاد قبل مواجهة حرس الحدود وديانابولي يؤكد إصابة «إنسيني» قبل مواجهة برشلونةعمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع «يا بلدنا يا حلوة»اليوتيوبر عمرو راضي يتجه إلى الغناء بـ«أصحاب الرحلة‎»أحمد سعد مع خطيبته الجديدة داخل إحدى الصالات الرياضية‎غرق شابين بمياه شاطئ البيطاش بالإسكندرية.. والتحريات: تسللوا للبحر ليلًامحافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث حريق «ورشة نجارة الزقازيق»

خير دعاية لمصر..أحمد مجدي يعلق على نجاح فعاليات مؤتمرات القاهرة الثلاث..فيديو

   -  
الإعلامي أحمد مجدي

قال الإعلامي، أحمد مجدي، إن الأوضاع فى تحسن يوم بعد يوم ومصر تستعيد مكانتها الطبيعية على مستوى العالم والشرق الأوسط، لافتًا إلى أن نجاح فعاليات مؤتمرات القاهرة الثلاث يؤكد نجاح مصر واستعادتها لمكانتها.


وأضاف أحمد مجدي، خلال تقديمه، برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، أن الفعاليات كانت مختلفة أولهم مؤتمر مصر تستطيع للاستثمار والتنمية فى نسخته الخامسة، والذى يشارك فيه المصريين بالخارج والجالية المصرية، إضافة إلى انعقاد فعاليات المؤتمر العالمى الخامس للإفتاء لدور وهيئات الإفتاء بدول العالم.

وأشار مجدي إلى أن، اليوم سيتم انطلاق نموذج للمؤتمر الدولى للسكان والتنمية للسكان، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى ويجمع المؤتمر أكثر من 250 شابا من مختلف دول العالم.

وأوضح مجدي، أن نجاح فعاليات مؤتمرات القاهرة الثلاث، خير دعاية لمصر، ويؤكد على أمنها وأمانها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة